القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أشياء ممتعة للقيام بها في بوسطن مع مراهقون

هناك عدد لا يحصى من الأنشطة التعليمية والتاريخية للعائلات في بوسطن. ومع ذلك ، إذا كنت قد شاهدت من أي وقت مضى مناطق الجذب الرئيسية أو كنت مسافرا مع مراهق ، فقد ترغب في إجراء بعض التجارب المثيرة الأخرى. فيما يلي توصياتي للأنشطة الترفيهية مع المراهقين في بوسطن.

ماذا أفعل في بوسطن مع المراهقين؟

1. كودزيلا

إذا كانت المبارزة أو مشاهدة الحيتان هادئة للغاية بالنسبة لمراهقك ، فكر في Codzilla ، وهي رحلة بالقارب السريع عبر ميناء بوسطن. تصل سرعة القارب إلى 60 كيلومترًا في الساعة مع وجود ما يكفي من المنعطفات لإثارة عشاق المغامرة المراهقين. هذه رحلة حيوية مع موسيقى صاخبة وستكون مبتلاً.

أقراء أيضا : 11 منتجعات الأسرة الأعلى تصنيفا من حيث الجمال في كوبا

2. سؤال من مغامرة URBAN

يحب معظم المراهقين كل ما له علاقة بهاتف ذكي. لذا استخدمه لصالحك مع لعبة السباق المدهشة هذه. يمكنك تنزيل Challenge in Urban Adventure Quest ومن ثم العمل في مجموعات من 2 إلى 5 أشخاص لمتابعة القرائن وحل الألغاز لكسب النقاط ومتابعة التحدي التالي.

الفرق التي حصلت على أكبر عدد من النقاط تصل إلى الترتيب. إذا كان لديك عدة مجموعات ، يمكنك التنافس. خلال اللعبة شاهدنا وأوقفنا بوسطن كومون ، فريدوم تريل ، بول ريفيرس هاوس وسوق كوينسي. كانت طريقة ممتعة وتفاعلية لمشاهدة بعض مناطق الجذب الرئيسية.

ماذا تفعل مع المراهقين في بوسطن - بوسطن الحضري مغامرة كويست
إذا كنت تتساءل عما يجب فعله مع المراهقين في بوسطن ، فهذه طريقة ممتعة لفك رموز القرائن في Boston Common أثناء لعبك لعبة Urban Adventure Quest لمعرفة المزيد عن المدينة.

3. الأحداث الرياضية

إذا كان ابنك المراهق من المعجبين بالرياضة ، فيجب عليك مشاهدة لعبة في هذه المدينة الرياضية. سواء أكان الأمر Red Sox أو Celtics ، ستستمتع بمشاهدة أحد فرق بوسطن الشهيرة مع جماهير محلية. إذا كنت خارج المدينة أثناء إحدى الألعاب ، فإن Fenway Park هو نشاط رائع آخر للشباب.

ماذا تفعل مع المراهقين في بوسطن - لعبة ريد سوكس في فينواي بارك
يعد حضور حدث رياضي مثل لعبة Red Sox أحد الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن تقوم بها بوسطن مع المراهقين.

4. جولة بيتزا البيتزا

معظم المراهقين يحبون البيتزا. طريقة جيدة لاستكشاف المدينة هي زيارة طعامهم المفضل. تقدم Boston Pizza Tours جولتين ونصف الساعة تشمل المشي في الطرف الشمالي وقطع البيتزا من ثلاث مطاعم بيتزا شهيرة. إنها طريقة رائعة لمشاهدة بوسطن وتعلم التاريخ ومقارنة أفضل البيتزا في بوسطن.

أقراء أيضا :أجمل 30 مكان في العالم للزيارة

5. سالم ، ماجستير

إذا كنت ترغب في تجربة التاريخ مع جزء من السحر ، فكر في القيام برحلة خارج بوسطن إلى سالم ، ماساتشوستس ، على بعد حوالي ساعة من المدينة. يمكنك قراءة المزيد عن تجارب سالم الساحرة من خلال مشاهدة فيلم عينة في مركز الزوار ومشاهدة الأعمال الدرامية بالحجم الطبيعي في متحف سالم الساحرة.

ماذا تفعل مع المراهقين في بوسطن - متحف سالم الساحرة
يمكنك قراءة المزيد عن تجارب سالم الساحرة في سالم ، ماساتشوستس ، خارج بوسطن مباشرة.

إذا كنت مسافراً إلى بوسطن مع ابنك المراهق ، فإن فندق Hilton Boston Back Bay هو خيار جيد. يقع Hilton Back Bay في زقاق البولينج الراقي ، على مسافة قريبة من حديقة Fenway وبالقرب من مراكز التسوق الرائعة في Prudential Center.

تعد Freedom Trail و Boston Harbor و New England Aquarium من المعالم السياحية الشهيرة في بوسطن والتي يجب عليك زيارتها بالتأكيد. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الترفيه عن الأطفال الأكبر سناً ، ففكر في هذه الأفكار لأنشطة ممتعة في بوسطن مع المراهقين.
reaction:

تعليقات