القائمة الرئيسية

الصفحات

11 طرق رخيصة للسفر إلى الخارج لا تحتاج إلى إضاعة الكثير من المال

لم تظن أن هناك طرقًا رخيصة للسفر إلى الخارج؟ فكر مرة أخرى! ☆ إذا فزت في اليانصيب ، تخيل كل الأشياء الرائعة التي يجب عليك فعلها في نهاية المطاف. قم برحلة لرؤية أزهار الكرز في طوكيو ، أو الغطس مع السلاحف البحرية في بالي ، أو استكشاف العجائب الخفية في ماتشو بيتشو في بيرو أو استكشاف الحياة البرية في تنزانيا. يبدو العالم غير محدود.

طرق للحصول علي رحلات رخيصة إلى الخارج


فيما يلي بعض الطرق الرائعة لتوفير المال في رحلة!


تخيل أنه يمكنك فعل كل ذلك دون الفوز باليانصيب. يجب ألا يكلف الخدش في كل بقعة في قائمة الجرافات ذراعًا أو ساقًا ، وتخمين ماذا؟ من خلال نصائح السفر المنخفضة الميزانية ، يمكنك زيارة كل ركن من أركان العالم - من الجزر اليونانية وملبورن وبوينس آيرس وبالعكس - بميزانية تناسبك. السفر لم يعد للأثرياء ، يا صديقي!

أقراء أيضا :لماذا أنا لا أخاف من السفر وحيدا


لذلك ، لا تنظر إلى أبعد من ذلك ؛ نحن هنا لمساعدتك على التنقل في الميزانية.

فيما يلي أفضل 11 طريقة للسفر بثمن بخس

صدق أو لا تصدق ، هناك خيارات سفر رخيصة للطلاب. في الواقع ، هناك خيارات سفر رخيصة للجميع! مع القليل من المرونة والقليل من المعرفة ، يمكنك توفير المال عن طريق السفر كما لو كان من الأعمال التي لا أحد. لسوء الحظ ، لن تسافر باستخدام أي من هذه النصائح مجانًا ، لكنها بالتأكيد ستساعدك على خفض التكاليف في الأماكن الأكثر أهمية.

1. السفر مع الأصدقاء

لا يوجد أحد يشاركك في مغامرة سفرك أفضل من جميع أفضل أصدقائك. تمتلئ مناقشات مجموعتهم بالفعل بالمناقشات الترفيهية وخيارات السفر المختلفة. فلماذا لا تجعله حقيقة واقعة؟ هذه هي واحدة من أفضل الطرق لتوفير المال في رحلة ، حيث يمكنك تقسيم جميع التكاليف. البقالة والسكن والأنشطة وتأجير السيارات. كل هذا سيكون أرخص وأكثر الناس لديك. خذ أصدقائك واستعد!

2. حاول تصفح الأريكة

هل ترغب في قضاء عطلتك مع ركوب الأمواج على الساحل البرازيلي ، ولكن لا يمكنك تحمل تكلفة غرفة فندق مطلة على البحر؟ تأخذ وسيلة مختلفة للتصفح: Couchsurfing.

يفتح السكان المحليون أبوابهم للسياح الذين يبحثون عن مكان رخيص. يمكنهم أيضًا إخباركم جميعًا عن الأحجار الكريمة الأقل شهرة في المدينة: المطاعم الحلوة والمضطربة على الشواطئ الأكثر هدوءًا لقضاء إجازتك الصباحية. لديهم إمكانية الوصول إلى ثروة من المعرفة غير المتوفرة في الفندق ، وتوفير الكثير من المال على الممتلكات.

أقراء أيضا :11 نصائح للمساعدة في جعل أول رحلة منفردا لك مدهشة

3. نلقي نظرة على برامج المتطوعين في الخارج

العمل التطوعي يساعد المجتمع والكوكب وهو مفيد لروحك. خذ مهمتك في الخارج مع فرصة التطوع في الخارج. هناك الكثير من البرامج وأسبابها التي ستجد بالتأكيد شيئًا يناسبك. ليست هذه طريقة مختلفة للسفر فحسب ، بل إنها وسيلة رائعة أيضًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة ، لأنه حتى لو كان عليك عادة دفع ثمن البرنامج ، فسيتم تغطية تكاليف إقامتك ووجباتك والعديد من النفقات الأخرى.

4. الحصول على وظيفة بدوام جزئي بينما كنت بعيدا

ربما لا يكون السفر بميزانية منخفضة لك وأنت تفضل العيش في السينما. تعال إلى سيدني للصيف وأمسك ببعض الأرفف أو تأخذ غفوة طويلة في برشلونة خلال عطلة عيد الميلاد. مهما كانت صلاحياتك ، فإن وظيفة بدوام جزئي هي طريقة رائعة لسد الثغرات الموجودة في أموالك دون التضحية بالراحة أو النشاط الذي لا مفر منه.

إذا كان لديك تأشيرة يمكنك العمل بها وترغب في البقاء في مكان واحد ، فاتصل بوكالة التوظيف المحلية للعثور على وظيفة قصيرة الأجل. سوف تكسب المال وإضافة تجربة مثيرة للاهتمام إلى سيرتك الذاتية!

5. البحث عن وجهات رخيصة

"الميزانية" لا تعني بالضرورة "لا تستحق الزيارة"! في الواقع ، يمكن أن تكون العديد من البلدان التي تكون فيها تكلفة المعيشة أقل من الأماكن الجيدة للتوقف والتفكير خارج الصندوق وتوفير المال. البلدان الجميلة مثل كولومبيا والبوسنة والبرتغال وسري لانكا وغيرها الكثير هي أماكن آمنة وفريدة وبأسعار معقولة للسفر ، حتى عند السفر بمفردها. بشكل عام ، يعد الطعام والنقل والإقامة رخيصًا ، لذا يمكنك توفير المال عن طريق السفر هنا وإنفاقها لاحقًا على وجهات أكثر تكلفة.

6. إذا كنت في المدرسة الثانوية (أو في المدرسة الثانوية!) ، ادرس في الخارج

ربما لا تتوقع إدراج برنامج للدراسة بالخارج في قائمة نصائح السفر المنخفضة الميزانية ، لكن هذا ممكن! بناءً على مدرستك وموقعك ، يمكن تقديم الدراسة في الخارج بنفس السعر أو بسعر أرخص من الفصل الدراسي في جامعتك. يعد اختيار واحدة من وجهات السفر ذات الميزانية المنخفضة المذكورة أعلاه نقطة انطلاق جيدة لأن سبل المعيشة منخفضة التكلفة مثالية للدراسة في الخارج. هناك أيضًا العديد من المنح الدراسية ، والتي يمكن أن تكون بالتأكيد واحدة من أرخص خيارات السفر للطلاب.

أقراء أيضا :أشياء شائعة لا يجب نسيانها عند الذهاب عطلة


7. البقاء مع الأقارب الذين يعيشون في الخارج


هل ابن عمك يعيش في ألمانيا؟ أم هل ابن شقيقة والدتك يعيش في اليابان؟ إذا كان لديك والد يعيش في الخارج ، فهذا هو العذر المثالي لإيقاف مغامرتك في السفر بميزانية محدودة. يمكنك زيارة عائلتك وتوفير المال عن طريق السفر. نتحدث عن الإقامة المجانية والوجبات المجانية والنصائح الداخلية ودليلك السياحي الشخصي. انها حقا ليست أفضل من ذلك!

8. المتدرب في الخارج واكتساب الخبرة

أخذ استراحة طويلة من العمل وتعلم السفر قد لا يكون للجميع. وبالتالي ، فإن البقاء في الخارج هو بديل جيد للشخص الموجه نحو الحياة المهنية والذي يبحث عن وسيلة مختلفة للسفر. مع البرامج ، يمكنك إعداد الموقع المثالي في البلد الذي تريده ، طوال المدة التي تناسبك. يمكن أن يكون التدريب الداخلي وسيلة غير مكلفة للسفر إلى الخارج إلى بلدان ليست وجهة اقتصادية ، مثل سيدني أو لندن. على الرغم من سعر البرنامج وتكلفة المعيشة ، يمكنك اكتساب خبرة قيمة وروابط دولية.

9. الذهاب للحصول على حزمة شاملة للجميع

المهارب الشاملة ليست فقط للأجداد الذين يتجولون في فلوريدا كيز. من رحلات الحافلات عبر آسيا إلى مغامرات التنقل بين الجزر في البحر الأبيض المتوسط ​​، يمكن أن تكون هذه البرامج طريقة رائعة لتوفير المال أثناء السفر ، بغض النظر عن عمرك. إذا اخترت أماكن أقل شهرة في غير موسمها ، فمن الأفضل توفير أموال إضافية. ولكن حتى لو انتهى الأمر بخيار أكثر تكلفة ، فإن الطعام والإقامة والنقل والأنشطة عادةً ما يتم تخفيضها إذا لم يتم تغطيتها بالكامل بواسطة هذه الطرود.

10. السفر خارج ساعات الذروة


قد يبدو السفر إلى أوروبا خلال العطلة الصيفية بمثابة حلم ، ولكن عند الحديث عن طرق فعالة من حيث التكلفة للسفر إلى العالم ، قد يكون من الأفضل السفر خارج ساعات الذروة. عادة ما يعني الشتاء أو الخريف ، حسب المكان الذي تذهب إليه. لكن التمشي في شوارع براغ الثلجية لن يكون سيئًا للغاية! القيام ببعض البحوث؛ واحدة من أسهل الطرق للسفر بسعر رخيص هي العثور على أقل الأوقات شعبية لزيارة وجهتك الرخيصة.

أقراء أيضا :5 نصائح لتجنب الحصول على المرض في السفر

11. التقدم بطلب للحصول على برامج التدريس في الخارج

سواء كانت لديك خبرة في التدريس أم لا ، فإن التدريس في الخارج هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للسفر إلى المكان الذي ترغب دائمًا في الذهاب إليه. يمكنك الحصول على راتب سخي إلى حد ما ، واكتساب مهارات جديدة (مما يجعل سيرتك الذاتية تألق!) وقضاء الكثير من الوقت في الخارج. بعض البرامج تغطي حتى السكن الخاص بك ، وجبات الطعام أو السفر جوا! إذا كنت شغوفًا بالتدريس وترغب في التعلم ، فقد تكون هذه طريقة جيدة جدًا للسفر حول العالم.

نصائح السفر الرخيصة لتوفير المال

  • طهي الطعام الخاص بك. يُعد الاستمتاع بالطعام المحلي جزءًا من تجربة السفر ، ولكنه قد يؤدي إلى تلف محفظتك بشكل خطير. حاول الذهاب إلى البقالة وطهي معظم وجباتك في منزلك وتناول الطعام في بعض الأحيان فقط.
  • سجل للحصول على أميال الولاء. أفضل طريقة لمحاربة اضطراب الرحلات الجوية الطويلة؟ اعلم أن لديك تذكرتك مجانًا. إذا كنت تعلم أنك سوف تسرق الكثير أثناء غيابك ، فيمكنك التسجيل مبكرًا لكسب أميال الولاء. هذا سيوفر لك المال على المدى الطويل. كما أنهم يعلمونك عن طريق البريد الإلكتروني بالعروض الحالية بحيث يمكنك شراء أرخص التذاكر!
  • حاول ألا تستخدم بطاقتك في الخارج. رسوم المعاملات في الخارج يمكن أن يكلف الكثير. تحدث إلى البنك الذي تتعامل معه قبل مغادرتك لمعرفة ما إذا كان لديك أي شركاء مع بنوك أجنبية يمكن أن تساعد في تقليل الرسوم. لقد أصبحوا متقاعدين من أجهزة الصراف الآلي التي تدفع مقابل المشتريات الصغيرة. احفظه في مكان آمن!
  • أن الحد الأدنى. حزمة سهلة. 
  • قد يبدو الأمر مستحيلًا ، ولكن إذا لم تأخذ معك حقيبتين كبيرتين ، فستحد من عدد التذكيرات الجديدة التي تشتريها لأنك لا تعرف مكان تخزينها. 
  • بهذه الطريقة يمكنك توفير المال وشراء الأشياء التي تستمتع حقا فقط.
  • إذا بقيت لفترة من الوقت ، ستجد مكان إقامة طويل الأجل.
  •  هل وقعت في حب البندقية وترغب في الإقامة والعمل لفترة من الوقت؟ عظيم! تجنب البقاء في الفنادق التقليدية أو بيوت الضيافة ، والتي قد تكون ضرورية لإقامة لمدة أسبوع ، واختيار النزل على المدى الطويل أو الشقق المشتركة. إنها طريقة رائعة لمقابلة الجنرال دون أن تهب أموالك!
  • أنت على استعداد لغزو العالم دون الحصول على الائتمان!

طرق رخيصة للسفر إلى الخارج

مبروك على وقتك اجمل! لا تنس الطرق الرخيصة للسفر إلى الخارج

عندما يبدو السفر في العالم دائمًا وكأنه حلم مستحيل ، فقد حان الوقت الآن للذهاب. سواء كنت ترغب في زيارة باريس من سن الثانية عشرة ، أو تعرف أنك تريد الذهاب إلى مكان ما ، فإن الجميع يستحق السفر من وقت لآخر ، بغض النظر عن الميزانية. وثق بنا ، يمكن أن يتم ذلك بأقل مما تتوقع ، خاصة إذا كنت تتبع نصائحنا.

خذ وقتك وشراء صفقة جيدة. ليس من السهل دائمًا العثور عليها ، لكنهم ينتظرون منك. بمجرد أن تكون في هذه الطائرة ، كل العمل والتخطيط جديرين بالاهتمام. عطلة جميلة!

reaction:

تعليقات