القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 وجهات تزورها في أوروبا

تعد سياحة الرحلات البحرية النهرية الأسرع نمواً في صناعة الرحلات البحرية ، وتمتلك أوروبا ما يكفي من الأنهار والقنوات لتقديم جميع أنواع الرحلات البحرية الرائعة. تشمل الرحلات النهرية الأوروبية العديد من المعالم السياحية والمعالم العالمية الشهيرة. لقد اختار نا لكم أجمل الرحلات البحرية في أوروبا والمعالم الأكثر إثارة للاهتمام لسياح النهر في القارة.

أفضل وجهات اوربيه للسياحه


1.أجمل رحلات القوارب في نهر الراين

نهر الراين هو نهر مهم في أوروبا. هناك العديد من الرحلات النهرية الممتازة من ستراسبورغ. يأخذونك على طول النهر إلى العديد من القلاع وعبر مزارع الكروم إلى المدن الجميلة والمعالم السياحية في جنوب ألمانيا.

يمكنك الوصول إلى المدن التاريخية مثل فرانكفورت (التي تجمع بين المباني الحديثة والمنازل نصف الخشبية والمزودة بكاتدرائية مثيرة للإعجاب) وماينز (مع مدينتها القديمة عند ملتقى نهر الراين ومين) ونورمبرغ (بقلعتها) وحديقة الحيوانات ، واحدة من أجمل الأماكن في أوروبا) أو ريغنسبورغ (المدينة القديمة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو). تشير العديد من الأساطير إلى نهر الراين ، وخاصةً لوريلي وصخورها.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضًا رحلات بحرية ممتازة على نهر Elbe في شمال ألمانيا. يسافرون عبر برلين وعبر مدن ماغديبورغ ولونبورغ إلى هامبورغ.


أقراء أيضا : الدليل السياحي أو على السفر الخاصة بك؟

2.وجهات الرحلات البحرية في نهر الدانوب

يبلغ طول نهر الدانوب حوالي 3000 كيلومتر ، وهو ثاني أكبر نهر في أوروبا. لها خصوصية عبور القارة من خلال ربط ألمانيا بالبحر الأسود (أكثر من 19 دولة!) ، حتى تتمكن من اكتشاف المناظر الطبيعية الأكثر تنوعًا على نهر الدانوب. كما أنه يؤدي عبر مدن كبيرة مثل فيينا (النمسا) ، براتيسلافا (سلوفاكيا) ، بودابست (المجر) أو بلغراد (صربيا).

         كل واحدة من هذه المدن تلعب دورا هاما في أوروبا ولها مصلحة ثقافية محددة للغاية. لذلك توفر رحلة بالقارب على نهر الدانوب الفرصة لمقارنة وتقدير الهويات الثقافية لهذه المدن المختلفة. يمكن أن تأخذك الرحلات البحرية على طول نهر الدانوب إلى بوابة الحديد ، حيث يتدفق النهر أكثر من 600 متر منحدرات صخرية.

3.نهر السين: لرحلة على نهر باريس

على الرغم من أنها أقل شهرة من غيرها ، إلا أن الرحلات النهرية في نهر السين جديرة بالاهتمام. يمكنك نقلهم من باريس عبر ميناء نانت البحري الكبير (الأكبر على ساحل المحيط الأطلسي) إلى ميناء سان نازير (عاصمة بناء السفن في فرنسا). أثناء التوقف ، يمكنك اكتشاف قلعة دوقات بريتاني والمناطق التاريخية في المدينة ، وكذلك كاتدرائية سان بيير وسانت بول والمسجد التركي.

تبدأ الرحلات البحرية الأخرى أيضًا في باريس ، ولكنها تتجه شرقًا نحو مرسى إبيرناي ، وهي مدينة تشتهر بشمبانيا في قلب منطقة شامبين - أردين. تؤدي هذه المعابر إلى مدينتي Saint-Jean-Les-Deux-Jumeaux و Château-Thierry ، حيث تتوقف لزيارة دير Capuchin السابق ، أو منزل Jean de la Fontaine أو أنقاض القلعة القديمة بالكنيسة.

4.لوار: رحلات بحرية في أطول نهر في فرنسا

لوار هي واحدة من أجمل الأنهار في أوروبا (والأطول في فرنسا) ، وليس من المستغرب أن تتمكن من استخدام وجهات الرحلات النهرية الرائعة هناك.

يتميز Pays de la Loire بتراثه الاستثنائي ويجمع بين الثقافة والتاريخ ، لا سيما بسبب العديد من القلاع على طول طريقها. شعارهم هو بالطبع قلاع تشامبورد و Chenonceau ، دون أن ينسى Azay-le-Rideau. تشمل الرحلات البحرية في لوار رحلات إلى هذه المواقع الملكية.

أقراء أيضا : أفضل 10 مطارات شعبية في العالم

5.لا فولغا - نهر طويل ومثير للإعجاب

توفر رحلة بالقارب على نهر الفولغا ، الأطول في أوروبا ، مدن رائعة ومدن تاريخية ومناظر طبيعية خلابة. إنه الممر المائي الرئيسي في غرب روسيا وينقسم إلى ثلاثة أجزاء - الجزء العلوي والجزء الأوسط والجزء السفلي.

بالنظر إلى طول نهر الفولغا وحجم روسيا ، سيكون من المستحيل رؤية كل شيء في رحلة بحرية واحدة. لذلك يختار العديد من الطرادات الإبحار بين موسكو وسانت بطرسبرغ ، والتي يمكن أن تستغرق في أي مكان من سبعة إلى عشرة أيام ، وهذا يتوقف على الرحلات في الطريق. خلال هذه الرحلة سوف تعبر اثنين من أكبر البحيرات في القارة.
reaction:

تعليقات