القائمة الرئيسية

الصفحات

تغير المناخ قد يدمر سياحة التزلج

هل تغير المناخ يدمر سياحة  التزلج ؟


إن اتفاقية حماية المناخ الناجحة أمر حيوي لسياحة التزلج في أمريكا الشمالية.

أظهرت الأبحاث الحديثة التي أجرتها جامعة واترلو أن هناك حاجة إلى تدابير جديدة لصناعة التزلج على الجليد.

وقال دانييل سكوت ، الأستاذ والمدير الإداري لمركز واترلو متعدد التخصصات لتغير المناخ (IC3): "يعتمد مستقبل صناعتنا للتزلج بمليارات الدولارات على خياراتنا المناخية".

من أجل الحفاظ عليها والآلاف من الوظائف التي توفرها ، علينا أن نحقق انتقالًا منخفض الكربون. إذا لم نحصل على موافقة باريس في النصف الثاني من القرن ، فإن مناطق مرتفعات فيرمونت ونيو هامبشير المرتفعة ، وكذلك بعض منتجعات كيبيك للتزلج ، يمكنها الحفاظ على موسم مدته 100 يوم وفتح موسم عيد الميلاد بانتظام طوال عام. عطلة رأس السنة الجديدة ، "لاحظ سكوت.

في كلتا الحالتين ، سيؤثر تغير المناخ على أسواق سياحة التزلج في شمال شرق الولايات المتحدة وكيبيك وأونتاريو ، ولكن التدابير المتخذة الآن ستحدد التأثير.

بالتعاون مع زملاء من جامعة إنسبروك في النمسا ومدرسة بكين للرياضة والرياضة ، أظهر بحث سكوت نتائج مختلفة اختلافًا جذريًا عن العقود المنخفضة الانبعاثات والانبعاثات المنخفضة.

تظهر الدراسة أن بعض الخسائر ستكون حتمية. ومع ذلك ، فإن اتفاق باريس الناجح من شأنه أن يحد من خسائر موسم التزلج في المنطقة إلى 12 إلى 13 ٪ في منتصف القرن و 13 إلى 18 ٪ فقط بحلول نهاية القرن.

مستقبل مع انبعاثات عالية لها آثار مدمرة. وفقًا للبحث ، سيتم خفض موسم التزلج إلى النصف في معظم مناطق التزلج البالغ عددها 117 ، مع 6٪ فقط من مناطق التزلج في أونتاريو و 30٪ في شمال شرق الولايات المتحدة. يمكن أن تبقى قابلة للحياة اقتصاديا من منتصف القرن.

من المؤكد أن صناعة الثلج لا غنى عنها وسوف تتضاعف مع انبعاثات منخفضة في المستقبل ، ولكن تزيد بنسبة 300 إلى 500 في المئة مع ارتفاع الانبعاثات.

وقال سكوت: "إن الثلج أكثر أهمية بالنسبة لصناعة التزلج في عالم أكثر دفئًا ويجب أن يصبح الجو محايدًا". "يتعين على مشغلي مناطق التزلج الالتزام بخطط حماية المناخ على المستوى المحلي والحملة من أجل سياسة المناخ التي تعد مهمة للغاية لمستقبلهم."

يعد عقد المناخ الناجح أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على صناعة مزدهرة.

وقال ديفيد إيرب ، المدير التنفيذي لشركة Protect Our Winters Canada: "تظهر هذه الدراسة أن صناعة التزلج في أمريكا الشمالية تقف عند مفترق طرق رئيسي". "إذا استطعنا الوفاء بالتزاماتنا المناخية في باريس ، فيمكن للصناعة التكيف والاستمرار في العمل ، ولكن إذا لم نفعل ذلك ، فإن مستقبل هذه الصناعة غير مؤكد. في جوهره ، مستقبل الشتاء في أيدينا."
reaction:

تعليقات