القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 10 شواطئ جميلة في أوروبا

يمكنك التشمس في الرمال الذهبية للغارف ، وتنغمس في مياه كورفو الصافية أو السباحة لاستكشاف أعماق فورمونتيرا. رافقنا من بريطانيا العظمى إلى إيطاليا عبر كرواتيا والبرتغال وإسبانيا في زيارة قصيرة لأجمل عشرة شواطئ على الساحل الأوروبي.

أفضل 10 مدن شاطئية في اوروبا


1.بيناجيل (الغارف ، البرتغال)

ليست كل الشواطئ مرئية كما في العالم. بعضها مثل الأحجار الكريمة المخفية ، وتحيط بها سيناريوهات لالتقاط الأنفاس. هذا هو الحال مع الغار دي بيناجيل ، وهو شاطئ في الغارف ، أقصى جنوب البرتغال. منظر طبيعي رائع ، يقع أسفل كهف بحر الغار الذي يحمل نفس الاسم ، وهو مكان بعيد إلى حد ما مع عين طبيعية تتدفق من خلالها أشعة الشمس وتضيء السطح الرائع المغطى بالرمال الذهبية.

2.توريدا (سردينيا ، إيطاليا)

يقع شاطئ Tuerredda في مقاطعة كالياري على الساحل الجنوبي لسردينيا. إن المياه الزرقاء العميقة وشريط الرمل الناعم ورائحة نسيم البحر الأبيض المتوسط ​​تجعل من هذا المنظر الطبيعي جوهرة إيطالية ثمينة. تتغير ألوان الماء المختلفة باستمرار من الأزرق الداكن إلى الأخضر الزمردي. أعماقها الرملية هي الموطن المثالي للعديد من الكائنات البحرية.

3.كابوتاس (تركيا)

يُعتبر شاطئ Kaputas Beach أحد أفضل الشواطئ في أوروبا وواحد من أكثر وجهات السفر جاذبية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​بأكملها. يستفيد من الطبيعة البرية والبحر غير الملوث. يوفر هذا المكان منظرًا مثاليًا للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية بينما يستريحون في خليج رائع من الرمال الحبيبية.

4.لا كونشا (سان سيباستيان ، أسبانيا)

يظهر من أعلى نقطة ، شكل هذا الشاطئ في سان سيباستيان يشبه قذيفة مع لؤلؤة. في الواقع ، يأخذ هذا الشاطئ الجميل في إقليم الباسك اسمه من هذا الشكل على شكل صدفة. الساحل جميل مغطى بالرمال الناعمة ويوفر ظروفًا مثالية لركوب الأمواج والاستحمام الشمسي في بحر كانتابريا.

5.بالوكاستريتسا (كورفو ، اليونان)

ليس من الضروري السفر إلى جزر الكاريبي للاستمتاع بأعماق البحر أو الغوص في ظلال مختلفة من المياه الفيروزية. يمكنك القيام بذلك في مكان أقرب بكثير من خلال زيارة قرية Palaiokastritsa في جزيرة كورفو اليونانية. تقع الشواطئ على شواطئ صخرية وتوفر خلجان رائعة حيث يمكنك السباحة أو الغوص. وفقًا لمحركات البحث عن السفر مثل Skyscanner و TripAdvisor ، فإن Palaiokastritsa في قمة أفضل الشواطئ في أوروبا التي تزورها هذا الصيف.

6.زلاتني رات (كرواتيا)

شاطئ في برزخ كبير من الرمال البيضاء ، يتغير شكله اعتمادًا على الرياح الخاطئة والمد والجزر القوية. هذا هو بالضبط ما سوف تواجهه عندما تذهب في إجازة على زلاتنيا رات على الساحل الكرواتي. إنه حاليًا واحد من أكثر الأماكن التي تمت زيارتها خلال العطلة الصيفية ، وهي وجهة سفر حيث لا يزال بإمكان الزوار الاستمتاع بالمياه الشفافة وواحد من الشواطئ الرائعة في أوروبا.

7.سيس إيليتاس (جزر البليار ، إسبانيا)

المياه الصافية والرمال الذهبية الجميلة هي السمات المميزة لشاطئ Ses Illetes في فورمونتيرا. تعد هذه الجنة البحرية ملاذًا مثاليًا للاسترخاء أو الاستمتاع بغروب الشمس المذهل أو التنزه عبر الكثبان الرملية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أعماق هذا الشاطئ مغطاة بـ "posidonia oceanica" ، وهو نوع من عشب البحر يشكل نظامًا بيئيًا كاملًا ، وهو اختيار رائع للغواصين.

8.انشيدوني (ايرلندا)

النظر في زيارة Inchydoney في رحلتك القادمة إلى الشاطئ بالقرب من بلدة Clonakilty في مقاطعة كورك. يعد هذا الشاطئ ، المحاط بالكثبان الرملية ، وجهة مثالية للأصدقاء والعائلات الذين يرغبون في استكشاف المناطق الساحلية أو ركوب الأمواج في مكان رائع.

9.سان تيودورو (سردينيا ، إيطاليا)

تضم مدينة سان تيودورو في سردينيا ، التي يقل عدد سكانها عن 5000 نسمة ، فخوراً بتزويد زوارها ببعض من أجمل الشواطئ في إيطاليا. يعد البحر الأزرق الشفاف ، وهو بركة طبيعية أصيلة ، المكان المثالي للغطس الترفيهي بسبب أعماقه الضحلة. رمالها البيضاء الجميلة تشير إلى مشهد البحر الكاريبي الاستوائي.


  10. بانتهام (ديفون ، إنجلترا)


إذا كنت تبحث عن شاطئ مختلف مليء بالمفاجآت ، قم بزيارة شاطئ Bantham ، في مقاطعة Devon ، الواقعة في المنطقة الجنوبية من إنجلترا. يوفر هذا الجيب البحري إطلالات رائعة على خليج Bigbury حيث تحيط به المناظر الطبيعية الرائعة.
reaction:

تعليقات