القائمة الرئيسية

الصفحات

11 وجهات السفر الدولي بأسعار معقولة لزيارة هذا الصيف

شاهد العالم هذا الصيف بأقل مما تعتقد. صفقات السفر الصيفية كثيرة إذا كنت تعرف أن ننظر فيها. احصل على الإلهام في 11 وجهة سفر غريبة.
انتهى فصل الشتاء وأخيرًا فصل الربيع ، لذا ربما تحلم بالذهاب في عطلة على الشاطئ أو زيارة مدينة غريبة.

يمكن أن يكون السفر إلى الخارج بالطبع غير ممكن. إذا كنت ترغب في إنفاق أموالك والاستفادة القصوى من عطلتك ، فاكتشف هذه المواقع الدولية الميسورة التكلفة بشكل مدهش.

1. أنتيغوا ، غواتيمالا

غواتيمالا أقل شهرة من غيرها من المناطق الساخنة في أمريكا الجنوبية وتوفر مناخًا لا يصدق على مدار السنة مع درجات الحرارة في منتصف الستينيات. إنه تغيير كبير عن أيام الصيف المعتدلة ويحميك بشكل رائع عند زيارة المواقع التاريخية. من أطلال حضارة المايا مثل مدينة إل ميرادور إلى البراكين النشطة ، تعد غواتيمالا موطنًا لكل من الجمال الطبيعي والثقافة.

قد تكون الفنادق الفاخرة باهظة الثمن ، ولكن يمكن شراء الفنادق متوسطة السعر مقابل 70-100 دولار في الليلة ، وغالبًا ما توفر مناظر خلابة للبراكين والغابات.

2. مقاطعة دونيجال ، أيرلندا

على عكس الوجهات الشعبية مثل دبلن ، فإن مقاطعة دونيجال لم يمسها السياح. يقدم Donegal County مناظر طبيعية خلابة وإطلالات على المدن الجذابة والحانات الصغيرة. السكان المحليين الودودين يوفرون الدفء والضيافة الأيرلندية.

إنها واحدة من الأماكن القليلة في العالم حيث يمكنك زيارة الشاطئ ثم زيارة قلعة تعود إلى القرن الخامس عشر. معظم أماكن الإقامة عبارة عن بيوت ضيافة تقليدية تتراوح أسعارها بين 75 دولارًا و 100 دولارًا في الليلة.

3. لاوس

بينما يضع الكثير من الناس تايلاند أو ميانمار على قوائم السفر الخاصة بهم ، لاوس بلد جميل يمكن أن يكون أرخص بكثير للزيارة. مقابل 35 دولارًا فقط في اليوم ، يمكنك البقاء في أفضل الفنادق وتناول الطعام اللذيذ أثناء زيارة المعالم السياحية المذهلة.

الهندسة المعمارية البوذية هي عامل جذب رئيسي مع كهوف لاوس. أصبحت اللغة الإنجليزية شائعة بشكل متزايد بين سكان لاوس والعديد منهم يتعلمون اللغة مع نمو صناعة السياحة.

4- ابروز ، ايطاليا

لمحبي الطبيعة ، Abruzzo هو ترياق مثالي لصخب فلورنسا أو البندقية. توفر الحديقة الوطنية الفرصة للسائحين لمشاهدة الدببة والذئاب ، وتوفر كل من الشواطئ البكر ومناطق التزلج.

بالطبع ، لن تكتمل الرحلة إلى إيطاليا بدون طعام ، ويجعل السعر في Abruzzo أمرًا ممكنًا للغاية. تقدم العديد من المطاعم في المنطقة قوائم نبيذ متعددة الأطباق مقابل 30 دولارًا لكل وجبة. هذا خصم كبير مقارنة بالمدن العالمية الأخرى.

يميل الإسكان أيضًا إلى أن يكون أرخص. يمكنك استئجار منزل على طراز القرون الوسطى أو كوخ على الشاطئ مقابل 50-75 دولارًا في الليلة. يمكن أن تكون الأقفال الحرفية هي منزلك المؤقت بأقل من 100 دولار.

5. جورج تاون ، ماليزيا

للذواقة التجريبية ، جورج تاون هو حل فعال من حيث التكلفة. مع مطبخ يجمع بين جوانب الأطباق الماليزية والصينية والهندية ، يمكنك تناول الطعام الفاخر وتجربة النكهات والخيارات الفريدة مقابل دولارين فقط.

الإقامة بأسعار معقولة أيضا. تتكلف الفنادق الثلاث نجوم والأربعة نجوم بين 10 و 30 دولارًا أمريكيًا في الليلة. إذا كنت ترغب في الإقامة في نزل ، يمكنك أن تتوقع أن تدفع 5 دولارات فقط في اليوم.

6. الحاجز المرجاني العظيم ، أستراليا

مع انخفاض الرحلات الجوية بنسبة 40٪ تقريبًا ، لم يكن للغطس والغواصين وقتًا أفضل لاستكشاف الحاجز المرجاني العظيم. استكشف أكبر نظام للشعاب المرجانية أثناء السباحة بجانب الأسماك الاستوائية والدلافين وأسماك القرش غير الضارة.

تتيح لك الشواطئ الواسعة وركوب القوارب ذات القاع الزجاجي بأسعار معقولة زيارة بعض أجمل التكوينات في العالم بسعر معقول. أقرب مدينة إلى الشعاب المرجانية هي كيرنز ، حيث يتم تقديم فنادق جيدة مقابل 50 إلى 100 دولار في الليلة.

7. اسطنبول ، تركيا

تم إدراج إسطنبول مرارًا وتكرارًا كواحدة من أكثر الوجهات السياحية إثارة في العالم ، لكن النزاع في الشرق الأوسط أدى إلى انخفاض كبير في تكاليف الرحلات الجوية والفنادق. يمكن شراء الفنادق الراقية مقابل 50-100 دولار فقط.

قم بزيارة البازار الكبير وقم بالتسوق في الآلاف من البائعين ، وقم بزيارة الكاتدرائية ، التي تم تحويلها إلى مسجد وأصبحت الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وبالطبع الطعام لذيذ ونموذجي في الشرق الأوسط.

8. كريت ، اليونان

جزيرة كريت ، أكبر جزيرة في اليونان ، تغمرها السياح في شهري يوليو وأغسطس ، ولكن أقل بكثير من الفنادق الرخيصة في بقية العام. تتوفر أماكن إقامة لائقة مقابل 30 دولارًا فقط. ومع ذلك ، عندما تكون مستعدًا للانغماس ، تتوفر المنتجعات بأقل من 100 دولار.

قم بزيارة المتاحف التاريخية واستكشف الشواطئ الرملية البيضاء وتمتع بالمأكولات والنبيذ الذي لا يضاهى. يمكن غالبًا زيارة مزارع الكروم المحلية وتقديم نبيذ كريتي لتجربته.

9. مراكش ، المغرب

مراكش ، مدينة الألفية ، جميلة بشكل لا يصدق ، وبسبب انخفاض أسعارها ، يمكن أن تكون المكان المثالي لإقامة أطول. مباني الحجر الرملي ، المآذن الخلابة ومزيج من الثقافة القديمة والجديدة تجعلها تجربة فريدة من نوعها.

تقدم مراكش منتجعات على مستوى عالمي في شكل حمامات تقليدية ، وخبرات حمام تقليدي تنعش بشرتك وعقلك. يستطيع المغامرون القيام بجولة في الصحراء ، بدءاً من جولة لمدة ثلاث ساعات إلى استكشافات لعدة أيام سيرًا على الأقدام أو الجمال. تتكلف الفنادق الفاخرة مع المنتجعات ، وحدائق زين ، والمدرجات ، وخدمة الواي فاي المجانية بين 40 دولارًا و 80 دولارًا.

10. مونتيغو باي ، جامايكا

لعشاق الشاطئ ، سيظهر خليج مونتيغو مثل الجنة. تجعل الشواطئ المغطاة بالثلوج والمياه الزرقاء الصافية يومًا مريحًا تحت أشعة الشمس والسباحة. إنها واحدة من الأماكن القليلة التي لا تكون فيها الحزمة الشاملة منطقية فحسب ، بل إنها أيضًا معقولة التكلفة. يمكنك حجز إقامة لمدة أربع ليال في فندق به حديقة مائية ومنتجع صحي ومدلكة وجميع وجباتك وتذكرة ذهاب وإياب مقابل 650 دولار فقط.

11- سان خوان ، بورتوريكو

على الرغم من أن بورتوريكو أقرب قليلاً إلى الوطن للجميع في الولايات المتحدة ، إلا أنها توفر عطلات استوائية وغريبة بأسعار معقولة ولا تحتاج إلى جواز سفر. مع شواطئ طويلة وكازينوهات حديثة ، يقدم San Juan أيضاً مباني إسبانية تقليدية وحصون قديمة لمشاهدة معالم المدينة. خذ جولة عبر الغابات المطيرة ، واغوص في السقوط وشاهد الطيور الغريبة. تكلفة رحلات العودة أقل من 250 دولار ، وتبدأ الفنادق الجيدة من 100 دولار في الليلة.

الميزانية لا تعني أنك لا تستطيع السفر. إذا كنت تخطط لزيارة الأماكن الجميلة ولكن الأقل شهرة أو خارج الموسم ، يمكنك كسب أموالك والاستمتاع بعطلة مذهلة.

قبل ان تذهب

خذ الوقت الكافي للعثور على أفضل الصفقات على الرحلات الجوية والإقامة. باستخدام بحث المصفوفة هذا ، يمكنك العثور على أرخص الرحلات الجوية وتغيير عملة الشراء. للعثور على أرخص الأسعار ، أرسلها من بلد وجهتك بدلاً من الولايات المتحدة. صدق أو لا تصدق ، يمكن أن يساعدك وكيل السفر أيضًا في الحصول على أفضل صفقة عندما تسافر إلى وجهات بعيدة.

احصل على تفاصيل حول فنادق وشقق TripAdvisor قبل الحجز. لا تريد السفر إلى الجانب الآخر من العالم لتجد أن استئجار فندقك أو شقتك لا يتطابق مع الصور التي شاهدتها عبر الإنترنت.

أخيرًا ، فكر في كيفية تحديد نفقاتك محليًا. لا تتقاضى بعض بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الخارجية ، والتي يمكن أن توفر لك ما يصل إلى ثلاثة أو أربعة بالمائة من مشترياتك الخارجية. إذا كنت تفضل أن تحمل النقود بالعملة المحلية (واحدة منها على الأقل ليست فكرة سيئة) ، فغالبًا ما تقدم مكاتب الصرافة في المطارات والوجهات السياحية الأخرى أسوأ أسعار الصرف. مع شركة تدعى TravelEx Currency ، يمكنك شراء عملات أجنبية ببطاقة ائتمان أو مدين وتسليمها بين عشية وضحاها.
reaction:

تعليقات