القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية في خطة السفر العائلية

لقد ولت أيام التخطيط لعطلة عائلية مع دليل ورقي. على الرغم من أن دليل السفر الموثوق يمكن أن يوفر ثروة من المعلومات ، فإن واقع تخطيط السفر العائلي هو أن أحدث المعلومات متوفرة تقريبًا ، على الإنترنت ، وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من أفضل الأدوات لأبحاث السفر. عند التخطيط للرحلات العائلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك الحصول على معلومات أساسية حول الوجهات أو المعالم السياحية أو أماكن الإقامة قبل حجز الرحلة. يتيح تخطيط السفر عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمسافرين المحتملين نظرة ثاقبة على الأنشطة والأجواء وخدمة العملاء. هذا يمكن أن يكون عاملا رئيسيا في الفرق بين عطلة الاسترخاء أو أي شيء آخر. العالمية. فيما يلي النصائح الأربعة لاستخدام وسائل التواصل

الاجتماعي لتخطيط السفر للعائلة:


1. إينستاجرام

يعد Instagram أحد أفضل مصادر إلهام السفر وإلقاء نظرة على اللحظات الكبيرة والصغيرة التي يمكنك تجربتها أثناء السفر إلى وجهة معينة. العديد من وجهات السفر والمتاحف والمطاعم والمعالم السياحية لها حسابات على Instagram تتيح لك معاينة الأنشطة والخبرات. ابحث أيضًا عن مكتب الزوار في المدينة التي تقصدها.

من الأدوات المهمة لاستخدام Instagram للتخطيط لعطلتك التالية استخدام علامات التصنيف للبحث. ابدأ الاستكشاف بالبحث عن علامة التجزئة (#) الخاصة بالمدينة أو اسم الوجهة ، ثم فحص علامات التجزئة الأخرى التي يستخدمها المستخدمون في صورهم.

ابحث عن فنادق ومنتجعات هيلتون على إنستغرام.

أقراء أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد

2. بينتيريست

منبرتي المفضلة الثانية للتخطيط للعطلات على مواقع التواصل الاجتماعي هي Pinterest. بالإضافة إلى تصفح واستكشاف جداول بيانات Pinterest مع وجهات أو وجهات أخرى ربما تكون قد سافرت إلى موقع محدد ، يمكن أيضًا استخدام Pinterest كصورة مجمعة افتراضية لجميع الأماكن والأشياء التي تريد استكشافها. لإنشاء خط سير مثالي. قم بإنشاء جدول بيانات لحفظ جميع الروابط لجهة سفرك القادمة - أو أينما كنت تحلم بالزيارة! للحصول على الإلهام ، راجع فنادق ومنتجعات هيلتون على موقع Pinterest.

أدخلت Pinterest مؤخرًا إشارات مواقع تتيح لك استخدام خريطة لموقع معين للعثور على صور أو تثبيتها. تتيح هذه التفاصيل الإضافية للمستخدمين الوصول إلى معلومات مثل العناوين أثناء التنقل وفي مرحلة التخطيط.

3. الفيسبوك

يجمع Facebook العديد من جوانب البحث والتخطيط في مكان واحد. بالإضافة إلى الصور أو المعلومات حول الأحداث الخاصة ، قد تبرز صفحة Facebook وجهة السفر وسائل الراحة والميزات الخاصة ، ويمكنك بدء محادثة مع الوجهة أو معلم الجذب. يمكن للمسافرين طرح الأسئلة أو قراءة الأسئلة من الآخرين.

غالبًا ما تقدم العديد من الشركات والعلامات التجارية لمشجعي Facebook حوافز خاصة ، بما في ذلك التعريفات المخفضة أو العروض الترويجية الخاصة التي تنطبق فقط على تسجيل Facebook. على سبيل المثال ، تتشارك فنادق ومنتجعات هيلتون وهيلتون أونورز في كثير من الأحيان في الحوافز والعروض الخاصة على صفحاتها على Facebook ، والعديد من فنادق هيلتون حول العالم لها صفحات خاصة بها.

على الرغم من أن العديد من المطاعم أو المتاجر الصغيرة التي ترغب في استكشافها خلال العطلات لا تملك موقعًا خاصًا بها ، فمن المحتمل أن يكون لديها صفحة على فيسبوك حيث يمكن للضيوف التفاعل والمحادثة. اكتشف قبل وأثناء وبعد الرحلة.

أقراء أيضا : 7 طرق مدهشة لتوفير المال في السفر

4. تويتر

على الرغم من أن كل الاتصالات على Twitter يبلغ طولها 140 حرفًا كحد أقصى ، فإن العديد من المسافرين يستخدمون منصة الوسائط الاجتماعية هذه لطرح أسئلة حول العلامات التجارية ووجهات السفر. كما هو الحال مع Facebook ، توجد العديد من الأهداف أو الخصائص أو المعالم على Twitter من أجل تبادل الأحداث أو الأحداث الخاصة أو عناصر المعدات.

لقد رأيت أيضًا المسافرين وهم يتغنون على الأسئلة حول فقدان الأمتعة والرحلات الجوية المتأخرة وتذاكر السفر إلى شركات الطيران - والحصول على إجابات أسرع بكثير من الانتظار على الهاتف أثناء حلقة الموسيقى التلقائية التي تثير غضب حواسك. تعد العديد من الشركات ، مثل هيلتون ، التي تحتفظ بحساب رعاية ضيف لـ هيلتون (HiltonHelp) ، جاهزة ليلًا ونهارًا للإجابة على الأسئلة لمساعدة المسافرين الذين يحتاجون إلى إجابات.
توفر هيلتون أيضًا معلومات حول الوجهات والأخبار والعروض من خلالHiltonHotels ونصائح من الداخل لاستكشاف مدينة جديدة معHiltonSuggests. تواصل معنا في أي وقت مع أسئلة أو تعليقات - نحن نحب أن نسمع منك!

هناك شيء واحد واضح: بمجرد استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي للتخطيط لسفر العائلة ، سيكون من الصعب العودة مرة أخرى إلى دليل.
reaction:

تعليقات