القائمة الرئيسية

الصفحات

20 نصائح قبل السفر دوليا

إذا كنت مسافرًا إلى الخارج للمرة الأولى - أو تحتاج فقط إلى تذكير - إليك قائمة من 20 نصيحة يمكنك أخذها أو إحضارها معك قبل السفر.

السلامة والصحة

1. قم بتسجيل الدخول إلى طبيبك وشركة التأمين. تحقق وتأكد من حصولك على جميع اللقاحات الصحيحة وتجديد جميع الوصفات الأساسية. اسأل شركة التأمين الصحي الخاصة بك عما إذا كانت سياستك تنطبق على حالات الطوارئ في الخارج. إذا لم يكن الأمر كذلك ، وتريد إضافة تغطية إضافية ، ففكر في تأمين إضافي.

2. إحضار نسخ من جواز سفرك. إذا سُرِق جواز سفرك أو فُقد ، فأنت تريد التأكد من أنه لا يزال بإمكانك العودة إلى المنزل أو إثبات جنسيتك.

3. اترك نسخة من جواز سفرك. للحصول على نسخة احتياطية ، احصل على نسخة من جواز سفرك في المنزل أو من شخص تثق به. تذكر أيضًا إنشاء نسخة إلكترونية يمكنك حفظها في حساب بريدك الإلكتروني.

4. قم بتسجيل الدخول إلى سفارتك. إذا كانت هناك مشكلة في البلد ، يمكن لحكومتك تسهيل الوصول إلى الأمان.

5. البحث عن محول العملات قبل أن تذهب. اكتشف أن تكلفة التاج الدنماركي 19 سنتًا فقط ... مفاجأة سيئة. تأكد من إجراء عمليات الرياضيات قبل السفر للحصول على فكرة عن مكان معدل التحويل.

6. تأكد من أن بطاقتك الائتمانية تعمل في البلد الذي تتواجد فيه. فقد تحولت البنوك الأوروبية بشكل شبه حصري إلى شريحة PIN وتقنية أكثر أمانًا ، وقلة من الشركات الأجنبية تقبل بطاقات البطاقات المغناطيسية القديمة.

7. التحويل إلى بنك أو ماكينة صراف آلي في الدولة التي تزورها. عادة ما تكون مراكز النقل في المطار أو حول المدينة عمليات احتيال ضخمة. في أجهزة الصراف الآلي أو في البنك ، لن يتم محاسبتك كثيرًا ، والتحويل صحيح.

8. دائما المال المحلي. لا تقبل جميع الأماكن بطاقات الائتمان. الأماكن المهمة بشكل خاص مثل القطارات أو الحافلات.

9. اتصل بمصرفك أو مزود بطاقة الائتمان. تعتقد البنوك أحيانًا أن الاحتيال يمكن أن يحدث عندما تحدث المعاملات فجأة في بالي عندما تأتي من جيرسي ، وسوف تقوم بإيقاف بطاقتك لأسباب أمنية.

10. التحقق من تكاليف الدخول / الخروج في البلد. في بعض البلدان ، يُطلب من المسافرين الدفع للدخول أو مغادرة البلاد. لا يتم تضمين هذه الرسوم في سعر تذكرة الطائرة ويمكن أن تتراوح من 25 دولارًا إلى 200 دولار.

البحث المحلي

11. قم بشراء التذاكر الآن للأماكن التي تريد زيارتها أو مشاهدتها. إذا اشتريت مقدمًا ، يمكنك تخطي المزيد من الخطوط والعثور على صفقات أفضل لك.

12. احصل على التعليمات. تتضمن الأدلة عادةً خرائط أو كلمات رئيسية أو عبارات ، وتوفر تفاصيل كافية حول بعض المواقع التي لا تحتاج إلى شرائها على الموقع. قم بتنزيل التطبيقات قبل السفر. تجنب تحميل الرسوم من مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك والحصول على تطبيقاتك قبل أن تذهب.

13. ابحث عن الأحداث التي تحدث أثناء إقامتك. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك لا تفوت أبدًا أفضل الأحداث في المدينة - أشياء ممتعة مثل الحفلات والاحتفالات والأحداث الطبيعية. تأكد أيضًا من تجربة بعض الأطباق الوطنية. إنهم لا يريدون مغادرة البلاد دون معرفة ما هو معروف عنه.

14. أحضر محول الشحن. البلدان لديها المقابس والجهود الفولتية بأحجام مختلفة. إذا كنت تريد استخدام جهاز iPod الخاص بك ، فتأكد من أنه يمكنك شحنه. باستخدام مقبس متعدد ، يمكنك الغش وشحن عدة أجهزة من محول واحد.

15. تحقق من الجهد الكهربائي الخاص بك. من تجربتي الخاصة ، أعلم أنه ليس هناك ما هو أسوأ من امتلاك محول وعدم القدرة على استخدام مجفف الشعر أو فرد الشعر لأن التوتر ليس مرتفعًا بما يكفي في هذا البلد.

16. تنشيط الميزات العالمية لهاتفك. عادة ما يفرض هذا رسومًا ، ولكنه أقل بكثير من رسوم التجوال التي ستحصل عليها إذا لم تفعل ذلك.

17. قم بتنزيل تطبيق Travelzoo. مع Travelzoo ، يمكنك العثور على صفقات رائعة في مجموعة متنوعة من البلدان. يقدم خيارات تتراوح من العروض المحلية إلى خيارات النقل.


الأمتعة والتغليف


18. ضع قطعة ملابس إضافية في حقائبك المحمولة. لا تكن أحد هؤلاء المسافرين الذين أحبهم في باريس لأن شركة الطيران فقدت أمتعتك وليس لديك أي شيء آخر ترتديه.

19. فحص الحقيبة أم لا. لدى كل شركة طيران إرشاداتها الخاصة حول عدد الأمتعة التي يمكن تسجيلها أو حملها مجانًا. تأكد من مراجعة قواعد شركة الطيران الخاصة بك لتجنب الرسوم الإضافية. إذا قمت بتسجيل الوصول أثناء رحلتك ، فستعرف أيضًا القواعد / رسوم الأمتعة لهذه الخطوط الجوية - خاصة لشركات الطيران الإقليمية أو منخفضة التكلفة.

20. إحضار وجبات خفيفة. السفر إلى الخارج أمر ممتع ، لكن تناول الطعام في بلد أجنبي قد يكون أمرًا ضروريًا في بعض الأحيان. أحضر وجبات خفيفة صغيرة ستسعدك حتى تجد المطعم المثالي أو عربة الطعام.
reaction:

تعليقات