القائمة الرئيسية

الصفحات

السبب الذي يجعل شاطئ كيب ماي يختلف عن غيرها من شواطئ المدن

The Jersey Shore مليء بالمدن الساحلية الصغيرة ، من ضواحي نيويورك إلى الطرف الجنوبي من الولاية. على الرغم من أن البرامج التلفزيونية قد صورت "Jersey Shore" إلى حد ما ، إلا أنه لا يمكن أن يكون أبعد عن الواقع في معظم الأماكن.

يوفر الساحل الجنوبي من Jersey فرصًا لا حصر لها ، من الكازينوهات والترفيه في Atlantic City إلى مدينة Ocean City الهادئة وغير الكحولية. لكن مجموعتنا المفضلة كايب ماي هي في مكان ما من حيث الأجواء وبقدر الإمكان في جنوب الولاية.

كلما تغيرت الأشياء ، كلما بقوا على حالهم في كايب ماي.

لقد تغير Cape May كثيرًا - يمكنك بالتأكيد رؤية النمو - لكن بطريقة ما لم يتغير على الإطلاق.

يقال إن هنود لينابي ، أو قبائل الهنود الحمر في أمريكا الأصلية الذين عاشوا ذات يوم في جنوب ولاية نيو جيرسي ، قد "أمضوا عطلة" في أشد شهور السنة حرارةً وهربوا إلى كايب ماي في المحيطات الرائعة التي تستمتع بصيد الأسماك وصيد الأسماك بها و جمع.

اليوم ، يعد المحيط نقطة الانطلاق الرئيسية للمدن المجاورة (مثل Philly) ، وما زالت سمعة Cape May كمنطقة زراعية ، كما ترى ، قوية.

مع انتقال المزيد والمزيد من الأشخاص إلى المنطقة وزيادة عدد الزوار ، أصبحت المدينة هي المكان القديم الذي كانت عليه دائمًا - مكان الاسترخاء والترفيه لسكان المنطقة المجاورة.

السبب الذي يجعل شاطئ كيب ماي يختلف عن غيره

1.البيوت الفيكتورية والسحر


وقعت مأساة في كايب ماي في عام 1878 - اندلع حريق هائل وتدمير حوالي 30 قطعة من المدينة. هذا بالطبع سيء للغاية ، ولكن الطريقة التي تم بها إعادة بناء المدينة هي واحدة من أعظم مناطق الجذب اليوم.

بعد أن خسر 30 مبنى ، كان لا بد من إعادة بناء العديد من المنازل ، وجميعها بنيت على طراز العصر: الفيكتوري. لهذا السبب يوجد في كايب ماي واحدة من أكبر مجموعات المنازل الفيكتورية في البلاد اليوم (يقول البعض إنها الأكبر خارج سان فرانسيسكو ، لكنني لم أستطع التأكيد). إنها مشهد يمكن رؤيته في الليل وهو مضاء ومزخرف حسب الموسم.

مجموعة واسعة من أماكن الإقامة ، ولكن لا شيء ينسى أنها مدينة ساحلية.

إذا كنت تمشي في شوارع كايب ماي وشاهدت جميع الشرفات الكبيرة والأسقف المدببة ، يصبح من الواضح أن هذه المنازل هي بلا شك جزء من شخصية المدينة. لكنها ليست فقط للعرض. تم تحويل العديد منها إلى غرف نزلاء بحيث لا يتمتع الضيوف بمنظر فحسب ، بل لديهم أيضًا تجربة داخلية. لأول مرة في كايب ماي ، هذه هي الطريقة التي تسير فيها - في هذه المنازل القديمة لديك أفضل نظرة عامة على المدينة.

لم تعرف كيب ماي أبداً بمكانها الفخم - فقد تم تعريفها تقليديًا على أنها منازل غريبة على الطراز الفيكتوري أو كلاسيكية بسيطة مثل الفنادق الشاطئية غير الملحوظة - وحتى خياراتها الأكثر إثارة للانتباه لا تزال حذرة. تقدم كايب ماي ، على سبيل المثال ، رفاهية حديثة ، ولكنها تشبه أماكن الإقامة على طراز الشقق التي تشبه Airbnb أكثر من الفنادق.

لن تشعر كايب ماي وكأنها كايب ماي إذا بدأت في بناء منتجعات كبيرة ، ويبدو أن السكان المحليين قد شهدوا بعض التقدم حتى الآن.

هناك ما هو أكثر بكثير لجاذبيتها الطبيعية من الشاطئ.

كل بلدة شاطئية بها شاطئ ... ماذا لديك؟ هذا يبدو وكأنه سؤال صغير ، ولكن هناك مدن شاطئية لا حصر لها للاختيار من بينها ، وتخمين ما هو مشترك بينهما؟ النظر إلى ما وراء الشاطئ في بلدة شاطئية يساعد على دفع واحد فوق التالي.

في حالة كايب ماي ، هناك الكثير من الحب حول المناظر الطبيعية المحيطة بها. تعد محمية South Cape May Meadows ، التي تبلغ مساحتها 200 فدان ، ملاذاً للطيور المحلية والحياة البرية ، ناهيك عن نزهة سلمية عبر الفضاء المفتوح (مركز Cape May Bird Observatory Northwood Center هو أيضًا زيارة لازمة للطيور).

جنوب ذلك ، ستجد منارة Cape May ومنارة Cape May Wetlands. قد يكون North Cape هو المكان الذي تجد فيه شيئًا لا تراه أبدًا في مدينة شاطئية.

2.النبيذ بخير - كما هو المنتج المحلي


لا يقتصر الأمر على الحياة البرية المحفوظة في كايب ماي ؛ يوفر المشهد المحلي أيضًا جمالًا رائعًا. معظم الأراضي الواقعة شمال وسط المدينة هي أرض زراعية (جيرسي ، ولاية غاردن ستيت) ، وهي توفر لمحة عن حياة المزرعة في بلدة شاطئية. المنتجات المحلية موجودة في كل مكان ، بما في ذلك العنب وصنع النبيذ.

يوجد في Cape May أربعة مصانع نبيذ ، بما في ذلك Willow Creek ، الذي يحتوي على غرفة تذوق كبيرة على طراز كاليفورنيا تطل على الحقول. اذهب إلى المحلية واحصل على زجاجة أو اثنتين وبعض الطماطم المحلية والذرة والاسكواش للاستجواب على الشاطئ. لا تحتاج إلى الطهي كل ليلة ، ف Cape Cape غني بالمطاعم ، بما في ذلك Peter Shields Inn الساحر.
reaction:

تعليقات