القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بزيارة أجمل الجزر في العالم ... بميزانية محدودة!

جزر المالديف ، بورا بورا ، سيشيل - هنا هو دليلنا على الإبحار في أجمل الجزر على وجه الأرض - دون ثمن مبالغ فيه. كخلفية لبعض أكثر المنتجعات في العالم إسرافًا ، أصبحت هذه الجزر الاستوائية مرادفة للمال الحيوي. أخبار سارة ، مسافرون واعون بالميزانية: بعض المتسللين يعني أنك لست مضطرًا لأن تكون مشهورًا للبقاء في جنة الجزيرة (حتى لو كنت قد تكتشف بعضًا).

1. مافوشي ، جزر المالديف - سافر من 500 جنيه إسترليني


رقم واحد القاعدة عند زيارة جزر المالديف على الميزانية؟ تجنب الجزر الخاصة حيث يمكن أن تكلف المنتجعات مئات الآلاف من جزر المالديف روفيا في الليلة. تعد بيوت الضيافة الأكثر تواضعًا في الجزر العامة مثل Maafushi و Fulidhoo و Garaidhoo أقل 100 حرفًا من جزيرة Como Cocoa - ولحسن الحظ لا تزال تتمتع بشاطئ مثالي بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، ركوب العبارة من Male ، حيث يقع المطار الدولي ، سهل للغاية. الشحن العام بأسعار معقولة وسهلة (إذا استغرق الأمر وقتًا أطول بقليل). إذا فشل كل شيء آخر ، فلا يزال بإمكانك عقد صفقة مع مالك قارب سريع محلي.

كما هو الحال دائما ، فإنه من الأرخص تناول الأطعمة المحلية: السمك والكاري وجوز الهند والأرز. شيء واحد يجب معرفته هو أنه يجب عليك ارتداء ملابس متواضعة خارج المنتجعات الغربية والعثور على الكحول لأن جزر المالديف معظمهم من المسلمين. لكنها أيضًا طريقة سهلة لخفض النفقات الخاصة بك.

مكان الإقامة يقع The Seven Guest House مقابل ميناء مافوشي والشعاب المرجانية ويكلف 16 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. تشمل التكييف وميني بار وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ، وكذلك المياه المجانية والوصول إلى الحديقة المورقة.

الذهاب ل 500 جنيه استرليني رجل


2. لا ديج ، سيشيل - تطير من 416 جنيه إسترليني


في وسط المحيط الهندي ، سيشيل هي جنة استوائية تضم 115 جزيرة يحدها شواطئ رملية بيضاء رائعة بشكل لا يصدق وبعض المنتجعات الأكثر إثارة للصدمة في العالم. لكن سيكون من دواعي سرورنا معرفة أنه من الممكن السفر لمسافة قصيرة - خاصة إذا اخترت La Digue ، أصغرها وأقلها ترددًا في سيشيل ، على بعد 90 دقيقة بالطواف من ماهي (حيث يقع المطار الدولي). نظرًا لعدم وجود الفنادق والمجمعات الشاهقة في La Digue ، بدلاً من ذلك توجد معاشات عائلية ومطاعم كريولية بسيطة ، حيث يُكمل العشاء مع كاري السمك الطازج بكرات الروم الأسود. معظمها خالية من السيارات ولا يوجد نقص في استئجار الدراجات. استمتع بتجول في سلسلة من الخلجان الجميلة للجزيرة مع صخور من الجرانيت - وإذا كنت تفعل ذلك ، يمكنك الغطس في المياه الصافية لشاطئ Anse Source d'Argent Beach والغطس تحت الماء للأسماك الاستوائية وأسماك القرش والأشعة.

أماكن الإقامة قلل التكاليف في مطعم Oceane Self Catering في بلدية La Passe في الشمال الغربي ، حيث يمكنك إعداد وجبات الطعام الخاصة بك في بيئة مشرقة ونظيفة وتناول الطعام في الهواء الطلق في ظل أشجار جوز الهند. من 70 جنيه إسترليني في الليلة.

السفر إلى ماهي من 416 جنيه إسترليني


3.Canggu ، بالي - تطير من 462 £


على الطرف الجنوبي للجزيرة الإندونيسية ، مباشرة فوق حي كوتا للحفلات ، توجد جنة الهبي الواعدة ، حيث يتصل البدو الرقميون ليوم عمل مع صوت تحطيم المروج مع شبكة WiFi ، مع شقة بيضاء جديدة أصابع في الرمال ، كل شيء عن اليوغا ، وحانات العصائر ، وركوب الأمواج ، وحفنة من فن الشارع الجريء. كان على رادار محب لعدة سنوات حتى الآن - لكنه لا يزال واحدا من أرخص الأماكن للإقامة في بالي.

معظم الناس يقضون أيامهم في كانجو ، وهم يتنقلون بين المقاهي المختلفة ويستعرضون المتاجر بتكاسل - ولكن أفضل نشاط في القرية مجاني. تعتبر غروب الشمس على شاطئ Batu Bolong من أكثر المناطق تميزًا في العالم. خذ مخيم بينتانج ويد الشخص الذي أنت معه والجلوس على بطانية على البنك.

مكان الإقامة قد لا يكون لدى Guest House Home 46 Bali اسمًا رائعًا للغاية ، ولكن لا يهم عندما تكلف 10 جنيهات إسترلينية في الليلة - بما في ذلك حمام السباحة وتكييف الهواء.

4. بالاوان ، الفلبين - السفر من 289 جنيه إسترليني


نمت السياحة في بالاوان بشكل كبير في السنوات الأخيرة. وفقًا لمسح أجرته كوندي ناست ترافيلر ، كانت واحدة من أفضل الجزر في العالم في عام 2017. كلمة لجمالها الخلابة ومواقعها المحمية "لقد خرجت اليونسكو - وهذا يعكس وجهات السفر الثقيلة في كثير من الأحيان التي تقف عليها الأسعار.

ومع ذلك ، يمكن للمسافرين الأذكياء السفر مقابل تكاليف الإقامة باهظة الثمن من خلال مشاركة المهاجع وخفض تكاليف السفر عن طريق التنقل بين توك توك وسيارات الأجرة - ومسافات أطول بالحافلة أو التاكسي المتعدد. يمكن العثور على أرخص بيوت الشباب في بويرتو برنسيسا وإل نيدو وكورون بتكلفة تبلغ حوالي 4 جنيهات إسترلينية.

بالاوان هو تعريف الجنة الشاطئية: الخلجان الرملية البيضاء البكر والمنحدرات من الحجر الجيري والجبال الجبلية والشعاب المرجانية الخصبة مع الحيوانات الاستوائية المنتشرة قبلك. سيكون من الأسهل في العالم قضاء أسبوع هنا كل يوم على شاطئ مختلف أصلي والغطس وقضاء الأمسيات في حانة الرحالة مع البيرة. ولا يكلفك أي شيء تقريبًا.

أماكن الإقامة ليلة في منتجع Floresita Beach Resort على البحر في El Nido لا تكلف سوى خمسة يورو وهي مثالية للرحالة الاجتماعيين ذوي الميزانية المحدودة: هناك منطقة مشتركة مع تلفزيون ومرافق للشواء. يتم تضمين الإفطار. لتكون قادرة على الفوز.

اذهب إلى الفلبين من 289 جنيه إسترليني


5. بورا بورا ، بولينيزيا الفرنسية - رحلة جوية من 1،236 جنيه إسترليني


نظرًا لموقعها البعيد في جنوب المحيط الهادئ ، فهي تخطط لزيارة بورا بورا قليلاً (وليس هناك طريقة للهروب من سعر الرحلة الثقيلة). ولكن عندما تكون هناك ، ستفاجأ بمدى بورا بورا الاقتصادية. سافر أولاً في الموسم المنخفض - بين يناير ومارس ، عندما يكون الطقس حوالي 29 درجة مئوية ، ويمكن أن تكلف الفنادق (عادة شديدة الانحدار) نصف السعر. غالبًا ما تكون سيارات الأجرة في الجزيرة باهظة الثمن ، ولكن عليك استعارة دراجة بحوالي 10 أرطال ودورة بين البحيرات الفيروزية والجزر الرملية.

لحسن الحظ ، لست مضطرًا إلى الدفع مقابل الجمال الساحر الذي ينتظرك في جزيرة بورا بورا. إنها وجهة رائعة للمشي لمسافات طويلة يهيمن عليها جبل أوتيمانو البالغ ارتفاعه 727 مترًا. وبينما لا يمكنك تسلق القمة ، تتعثر مسارات لا حصر لها حول القاعدة والتلال المحيطة ، وتقدم مناظر لا نهاية لها من الوجوه المختلفة للبركان. إذا كنت ترغب في تناول الطعام ، يمكنك تناول العشاء في أحد المنتجعات الفاخرة والغطس في حمام السباحة اللامتناهي دون الحاجة إلى الذهاب إلى غرفة.

تكلفة الإقامة في فندق La Perle De Tahaa حوالي 65 جنيه إسترليني في الليلة. هنا يمكنك أيضًا الاستمتاع بمناظر البحر والمأكولات البحرية الطازجة الرائعة وأنشطة الغوص والرياضات المائية.

من 1،236 جنيه استرليني إلى بورا بورا


reaction:

تعليقات