القائمة الرئيسية

الصفحات

أين تذهب في عطلة في يناير الأماكن التي لا ينبغي تفويت اكتشافها طالما كنت تعيش

عيد الميلاد قد انتهى والشتاء هنا. ما يجب أن تكون سعيدا؟ مع مساعدتنا العديد من العطلات في العام الجديد! لقد اخترنا أفضل وجهات العطلات في شهر يناير وأضفنا معلومات حول مكان الإقامة وموعد حجز الرحلات وما يمكن توقعه عند وصولك.

أفضل رحلات المدينة في يناير

ابدأ عامك الجديد لاستكشاف مدينة جديدة. أفضل العطلات في المدينة في شهر يناير هي الوجهات الشتوية حيث يمكنك الاسترخاء في أحد المقاهي والعمل على تحقيق أهدافك للعام المقبل ، بالإضافة إلى الوجهات الملونة التي تشرق فيها الشمس دائمًا - حتى تحصل على نجاح في فيتامين "د" كحصاد.

ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

متوسط ​​درجة الحرارة: 24 درجة مئوية

يناير هو وقت رائع للذهاب إلى ميامي. من المؤكد أن موسم الطقس الحار والإعاصير وكذلك حادث الصيف للسياح ينتهي. تجوّل على 960 مبنى جميلًا بلون الباستيل في منطقة Art Deco ، أو انتقل إلى طريق Lincoln في رد فعل ميامي على Fifth Avenue للتسوق الراقي.

توجد أيضًا حدائق ترفيهية بالقرب من أورلاندو ، على بعد حوالي ثلاث ساعات ونصف شمال مدينة ميامي. تتميز Universal Studios و Disney World بالهدوء النسبي في شهر يناير ، والأسعار أرخص عمومًا أيضًا.

البقاء في ميامي

تكلف فنادق ميامي عشرة سنتات ، ولكن إذا كنت تبحث عن إقامة بوتيك ، فابحث في SLS Brickell. يقع هذا الفندق الفاخر في وسط مدينة ميامي ، ويوفر ديكورًا جميلًا ومطعمين ذواقة ومسبحًا رائعًا على السطح. إذا كنت تتمتع بميزانية محدودة ، فقم بزيارة Freehand Miami ، وهو فندق بوتيكي يضم صالات نوم مشتركة على طراز بيت الشباب. يمكنك أن تستوعب سريعا في مسكن مقابل 28 جنيها استرلينيا فقط ، ويقع South Beach على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: قبل 23 أسبوعًا من المغادرة
الدرجة الاقتصادية: 4٪ على متوسط ​​سعر الرحلات من المملكة المتحدة إلى ميامي

ستوكهولم، السويد

متوسط ​​درجة الحرارة: 0 درجة مئوية

ستوكهولم في يناير ، مع متوسط ​​درجات حرارة الصفر وحوالي ساعتين من الشمس يوميًا ، مرادف لهذه الاهتزازات الشتوية. إنه أحد أشهر الشهور للسفر إلى المدينة من المملكة المتحدة ، ويمكنك تجنب حشود السياح في منتصف الصيف - وهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في البرد في السويد.

توجد حلبات جليدية في العديد من المنتزهات ، مثل Kungsträdgården (يفتح يوميًا حتى الساعة 9 مساءً ، و 70 كرونا سويدة في الساعة). إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة ، يمكنك حتى تزلج المجاري المائية في ستوكهولم. تقدم Iceguide جولات تبدأ من 690 كرونة سويدية ، بما في ذلك جميع معدات السلامة التي تحتاجها.

احصل على الإلهام مما يمكنك رؤيته والقيام به في ستوكهولم من ABBA إلى Elk باستخدام هذه القائمة من أفضل 10 وجهات للعطلات.

اقض الليلة في ستوكهولم

يمكن أن تكون السويد باهظة الثمن ، لكن لحسن الحظ ، فإن فنادق ستوكهولم الأساسية أنيقة للغاية. يوفر Motel L في Hammarby Sjöstad قيمة جيدة مقابل المال ، وتصميم شمالي ملون وموقع ممتاز على خط الترام مباشرة. إذا كنت تبحث عن مغامرة لا تترك شيئًا مطلوبًا ، فيمكنك البقاء بين عشية وضحاها مع رحلة طيران متصلة إلى كيرونا في فندق جوكاسجارفي الجليدي الشهير ، والذي تم نحته حديثًا كل شتاء منذ تقديمه في عام 1989.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: 13 و 16 و 23 أسبوعًا قبل المغادرة
الاقتصاد: 13 ٪ في متوسط ​​المسافة الجوية للرحلات الجوية من المملكة المتحدة إلى ستوكهولم

بوينس آيرس ، الأرجنتين

متوسط ​​درجة الحرارة: 29 درجة مئوية

هل تفضل السفر جنوبًا لفصل الشتاء؟ الأرجنتين هي منتصف الصيف في كانون الثاني / يناير ، وعاصمتها بوينس آيرس النابضة بالحياة تسع ساعات من أشعة الشمس. هذه المدينة الحيوية هي مهد التانغو. اقض بعض هذه الليالي الصيفية الساخنة ترقص حتى الساعات الأولى من ميلونجا (التانغوكلوب). لا تقلق إذا كنت جديدًا - فهناك العديد من مدارس الرقص التي ترحب بالسياح. على سبيل المثال ، يعلمك DNI الأساسيات ويقودك إلى أفضل milongas.

من التنزه الجليدي إلى مشاهدة الحيتان ، هناك الكثير للقيام به خارج المدينة. سيساعدك دليلنا لأفضل الأنشطة في الأرجنتين على الاستعداد لرحلتك.
البقاء في بوينس آيرس
تضم بوينس آيرس العديد من الأحياء الفريدة ، ولكل منها جوها الخاص. ضع قبعتك في أحد فنادق Palermo Viejo البوتيكية المستقلة وتمتع بالأجواء النابضة بالحياة. يشتهر Duque Hotel Boutique & Spa بموظفيه الودودين ، ويوفر أيضًا حوض استحمام ساخن وسبا. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر كلاسيكية ، فإن Palacio Duhau - Park Hyatt Buenos Aires ، التي لا تشوبها شائبة مثل واجهتها الكلاسيكية الجديدة ، لن تكون أكثر جمالا. يقع الفندق في حي Recoleta المستوحى من باريس بالقرب من مقبرة Recoleta - إيفا بيرون.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: 15 و 20 أسبوعًا قبل المغادرة
الاقتصاد: 6 ٪ في متوسط ​​المسافة الجوية من المملكة المتحدة إلى الأرجنتين

ريكيافيك ، أيسلندا

متوسط ​​درجة الحرارة: 1 درجة مئوية

بفضل خط العرض الشمالي وتلوث الإضاءة المنخفضة ، تعد أيسلندا واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الأضواء الشمالية. الرحلات البحرية مثل تلك التي تقدمها ريكيافيك إكسكرجنز (ابتداءً من ISK 4999) ستأخذك إلى الصحراء لمشاهدة الفجر. إذا لم يظهر ، فيمكنك العودة إليه مجانًا.

يتمتع Reykjavik أيضًا بمشهد لا يصدق للطهي ، حيث يقدم الطهاة الرائعون إصدارات جديدة من الكلاسيكيات المحلية. يعد مطعم Dill أحد أفضل الأماكن لتذوق لحم الأيسلندي. يمكن للحيوانات التجول بحرية طوال الصيف ورعي الأعشاب والنباتات البرية التي تعطي لحمها طعمًا معقدًا. بعد الذبح ، يدخن اللحم تقليديا فوق حشرة بتولا أو روث غنم.

اقض الليلة في ريكيافيك

بعض أفضل أماكن الإقامة في ريكيافيك ليست من الناحية الفنية فنادق على الإطلاق. يضاهي Kex Hostel مكانًا ومطعمًا للموسيقى الحية ويضم بعضًا من أروع صالات النوم المشتركة والغرف المزدوجة في أوروبا. لا نتوقع شيئًا أقل ، لأن التصميم الصناعي الأنيق يأتي من مصمم إنتاج الأفلام Hálfdan Lárus Pedersen.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: قبل 23 أسبوعًا من المغادرة
الاقتصاد: 15 ٪ في متوسط ​​سعر الرحلات الجوية من المملكة المتحدة إلى ريكيافيك

كيرونا ، السويد
تشرح Lisa Burns of The Wandering Lens سبب هذا المكان الأفضل:


لماذا يجب أن تذهب إلى كيرونا في يناير؟
كيرونا في لابلاند السويدية هي أرض رائعة لتجارب الشتاء.

لماذا يجب أن يزعج شخص آخر أن يذهب؟

لتجربة الظروف القاسية في فصل الشتاء في القطب الشمالي مع درجات حرارة يومية منتظمة من -26 درجة ، القيادة إلى كيرونا في كانون الثاني / يناير يعني أنها شديدة البرودة ، لكن ... تستحق تجربة السحر. تخيل حقلًا من الأشجار المتجمدة بنار حارّة وخيمة في مكان قريب أثناء تصوير الأمواج الخضراء للشفق والاستماع إلى الرنة التي تتناول الطعام في الثلج.

ما الذي يجعل كيرونا وجهة رائعة في يناير؟

في يناير ، رقص وهم أورورا بورياليس بانتظام في السماء. من أجل رؤية الفجر ، من المهم أن يكون هناك سماء مظلمة وفي شهر يناير لن تجد سوى 3-4 ساعات من ضوء النهار مما يعني أن لديك حوالي 20 ساعة للنظر إلى السماء! خلال أشهر الشتاء ، يكون الوقت الأكثر شيوعًا لرؤيتهم ما بين الساعة 18:00 و 02:00. عندما تراها للمرة الأولى ، إنها حقًا واحدة من لحظات الحاجة هذه.

أين تود الذهاب
يقع معسكر Ripan على حافة كيرونا. الكابينة الحمراء الزاهية جذابة ومريحة ومزودة بتدفئة أرضية ، وهي عنصر أساسي في ظروف الشتاء القاسية. يقع Camp Ripan بجوار Midnattssolstigen ، وهي حديقة طبيعية حيث يمكنك مشاهدة Northern Lights!

ماذا ستفعل / ما هي مناطق الجذب التي سوف تزورها؟
يعد Winter in Kiruna هو الوقت المثالي لاستكشاف الغابات في مغامرة للتزلج على الكلاب أو للحصول على تجربة ثقافية مع سامي والرنة.

توصيات لالحانات والمطاعم أو المقاهي؟
أكلت الطعام التايلاندي في شارع Vänortstorget ومطعم Ripan. إنه يقدم أطباق رائعة على أساس المنتجات الموسمية المحلية مثل لحم الرنة والتوت البري.

لزيارة أفضل الشواطئ في يناير

لقد مر شهر أو شهرين في الشتاء البريطاني. هرب من البرد من خلال زيارة واحدة من هذه الوجهات الساحلية الرائعة. لا تزال درجة الحرارة مرتفعة في شهر يناير ، لذا قل وداعًا للطرق الفاترة واستقبل الرمال الناعمة المورقة.
جزر المالديف
متوسط ​​درجة الحرارة: 30 درجة مئوية

عندما يتعلق الأمر بالوجهات الشاطئية المثالية ، فإن جزر المالديف يصعب التغلب عليها. تمتد على ما يقرب من 1200 جزيرة في المحيط الهندي وجنة من البحيرات الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الرائعة. إنها أدنى الأرض في العالم - أعلى نقطة على ارتفاع 2.4 متر فقط فوق مستوى سطح البحر - لذلك من الأفضل الوصول إليها الآن قبل أن يبدأ ارتفاع المحيطات. الفوضى.

في يناير ، تكون جزر المالديف جافة وساخنة ، وهناك العديد من الشواطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس حقًا. في حين أن معظمها مملوك للقطاع الخاص ، هناك بعض الشواطئ العامة لأولئك منكم الذين يفضلون السفر بشكل مستقل. واحدة من الأفضل في Villingilli ، بالقرب من مالي - الجزيرة الرئيسية.

حيث البقاء في جزر المالديف
إذا كنت ترغب في الاستمتاع الكامل بجزر المالديف ، فابق في منتجع مع أكواخ فوق المياه. يحتوي منتجع Ayada Maldives Resort على ستة مطاعم ذواقة وسبا وشاطئ خاص جميل. من الأسهل بالنسبة للمسافرين بميزانية محدودة وعلى ظهورهم أكثر من ذي قبل زيارة جزر المالديف ، حيث أن بيوت الضيافة والأسر المضيفة غالبًا ما تكون متاحة في جزيرة مالي الرئيسية.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: قبل 15 أسبوعًا من المغادرة
الاقتصاد: 5 ٪ على متوسط ​​أسعار الرحلات الجوية من بريطانيا العظمى إلى جزر المالديف

ماديرا ، البرتغال
متوسط ​​درجة الحرارة: 15 درجة مئوية

لا يتعين عليك القيادة جنوب خط الاستواء للاستفادة من الطقس الدافئ في شهر يناير - تصل جزيرة ماديرا البرتغالية قبالة ساحل المغرب إلى درجات حرارة مرتفعة تبلغ 21 درجة مئوية خلال هذه الفترة. فقط ثلاث ساعات ونصف رحلة من لندن يجعلها خياراً سهلاً لقضاء عطلة نهاية أسبوع مشمسة. مثل جزر الكناري ، ماديرا مصنوع من الصخور البركانية السوداء ، لذلك معظم الشواطئ لها صبغة داكنة. هناك شاطئان صناعيان من الرمال الذهبية: برايا دا كاليتا وبرايا دي ماتشيكو. هناك أيضا برك الصخور البركانية الطبيعية. للمسنين يذهب إلى بورتو مونيز على الجانب الشمالي من الجزيرة. بعد السباحة المنعش في المحيط الأطلسي ، استقر في مقهى في الهواء الطلق واطلب كوكتيل بونتشا - مزيج مسكر من الروم المحلي والعسل وعصير الفاكهة الاستوائية الطازجة.

 

في ماديرا ، يمكنك الاختيار بين بيوت الضيافة والفنادق ، من الشواطئ الخضراء في الشمال إلى عاصمة فونشال. يقع Solar de Boaventura في ساو فيسينتي ، مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب مثل منتزه ماديرا الترفيهي وكهوف ساو فيسينتي. خيار ممتاز آخر هو فندق ARTS IN Hotel Conde Carvalhal ، شرق وسط مدينة فونشال. يقع هذا الفندق الأنيق في منزل مانور تم تحويله ، ويوفر إطلالات لا تصدق على المدينة من شرفة الإفطار الهادئة.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: قبل أسبوعين من المغادرة
الاقتصاد: 27 ٪ على متوسط ​​سعر الرحلات الجوية من بريطانيا العظمى إلى ماديرا

غوا ، الهند
متوسط ​​درجة الحرارة: 32 درجة مئوية

بغض النظر عما يمكن أن يفعله لك إذا ضربت الرمال في قلابك ، فإن يناير هو أبرد شهر في غوا. وهو أيضا الأكثر جفافا من دون مطر. في يوليو ، تمطر بمعدل 20 يومًا في الشهر. أصبحت جوا جزءًا رسميًا من الهند عام 1961 بعد قرون من الحكم البرتغالي. كوجهة عليا على درب الهبي ، يمكنك رؤية العديد من المسافرين على المدى الطويل وأنواع بديلة على شواطئ جوا. يعد شاطئ أرامبول في الشمال مكانًا مستريحًا للهبي الحقيقي - حيث يمكنك التأمل والقيام باليوجا على الشاطئ. لمزيد من أنشطة الشاطئ التقليدية ، يمكنك زيارة Baga مع مطاعمها غير الرسمية ومراكز الرياضات المائية.

هل لم تذهب إلى شبه القارة الهندية؟ اقرأ دليلنا للمبتدئين الذين يرغبون في السفر إلى الهند ويصبحوا محترفين في أي وقت من الأوقات.

حيث البقاء في غوا
غوا لديها مجموعة كبيرة من المنتجعات الفاخرة والبنغلات وخيارات glamping. أحد فنادقنا المفضلة هو فاراندا دو مار ، وهو فندق بوتيكي فاخر بسعر يبدأ من 40 جنيه إسترليني في الليلة في يناير. يستخدم هذا الفندق العصري التأثيرات البرتغالية والهندية في هندسته المعمارية ، مع جداريات جميلة وأثاث من خشب الساج البورمي. يمكنك الترقية إلى غرفة مطلة على البحر تطل على بحر العرب من شرفتك الخاصة. النعيم.

أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية: 3 إلى 6 أسابيع قبل المغادرة
الاقتصاد: 2٪ على متوسط ​​رحلات المملكة المتحدة إلى غوا

أفضل الأحداث في يناير

الأمور أكثر هدوءًا بعد احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، لكن هذا لا يعني أن شهر يناير ممل. هناك العديد من المهرجانات الغريبة والرائعة في جميع أنحاء العالم - هنا هو مهرجاننا
reaction:

تعليقات