القائمة الرئيسية

الصفحات

الجزر توقظ أحلام الجنة ؛ ملاذًا من الجرذ ، قطعة رملية مثالية حيث يمكنك الاسترخاء تحت أشجار النخيل الصاخبة والاستمتاع بالبحر الأزرق الهادئ. ولكن ليست كل الجزر تظهر بنفس الطريقة.

يتم تعريف جمال البعض عن طريق البحر من حولهم ، والذي يمكن أن يأسر خبراء مع وضوح واضح وضوح الشمس والممالك المرجانية المزدهرة. على الجزر الأخرى هناك غابات الخصبة وقمم مخملية.

 وبعض المسافرين فرحة مع كنوزهم الثقافية. سواءً كانت الشواطئ الرائعة أو المناظر الطبيعية الخلابة أو الثقافات الغريبة ، فإن هذه الجزر بعيدة كل البعد عن الضوضاء اليومية ولكنها قريبة من راحة الكائنات الحية. من سيشيل إلى سانتوريني ومنطقة البحر الكاريبي إلى كابري ، ستجد Shangri-La الخاص بك في هذه القائمة.

اجمل 16 جزيرة في العالم 2020


1. جزر المالديف

جزر المالديف هي موطن لبعض من أجمل الجزر في العالم ، ولكن البحر هو الذي يضيء هذه الجزر حقًا. تغطي مياه البحر المشرقة الصافية هذه الشواطئ البيضاء الرائعة ، بالكاد تطير فوق المحيط الهندي.

مع 26 جزيرة مرجانية طبيعية ، يعد أرخبيل جزر المالديف أدنى دولة في العالم ، في أعلى نقطة له لا يزيد عن ثلاثة أمتار فوق مستوى سطح البحر ويتزايد حجمه كل عام. تزدهر الشعاب المرجانية تحت المياه الفاتنة ، فتجذب الغواصين والسباحين من جميع أنحاء العالم. سيرفرز أيضا قطيع هنا لجعل فواصل مزدحمة.

بالعودة إلى الأرض ، تعد المنتجعات الفاخرة نقطة الانطلاق المثالية لمغامرات المحيطات ، وأكبر أرصدة للأرخبيل ، بالإضافة إلى أكبر تهديد لها مع تغير مناخ الكوكب.

2 .بورا بورا ، بولينيزيا الفرنسية

هذه الجزيرة البركانية الخصبة لها شكل سمبريرو ضخم وتضيع في عدد لا يحصى من الأوهام في جنوب المحيط الهادئ. المركز والأفضل من هذا الجمال الاستوائي هو البحيرة الفيروزية الجميلة.

تسبح الأسماك والسلاحف وأسماك القرش والأشعة في المياه الصافية والجزر الصغيرة أو الزخارف التي تميز البحيرة. الجزيرة هي بالطبع الفرنسية مع المأكولات المغرية في ذروتها.

 تعتبر الغطس والغوص ممتازة في الشعاب المرجانية المحيطة ، وتتعرج الممرات عبر الغابات المرصعة بأشجار النخيل. إذا كنت لا تستطيع تحمله ، يمكنك الاختباء في بنغل مائي فاخر والاستمتاع بسعادتك من خلال النوم في حمام المحيط اللطيف.

3. بالاوان ، الفلبين

بالاوان هو رد الفلبين على الجنة. تمتد هذه الجزيرة الجزيرة من الجنوب الغربي إلى بورنيو مع قمم الحجر الجيري الخصبة التي تخرج من البحر مثل الجوهرة وتتضح بوضوح حتى تتمكن من رؤية التعبيرات الموجودة على الأسماك من الأعلى تقريبًا. يحيط بالعديد من هذه الجزر المغطاة بالغابات رمال بيضاء متألقة ، مهدب بأشجار النخيل.

 تزدهر الشعاب المرجانية تحت الماء بكمية رائعة من الأسماك الاستوائية وتقدم بعضًا من أفضل الغطس في العالم. تشمل عوامل الجذب الأخرى الحياة البرية الفريدة للجزر وبحيرات الزمرد وقرى الصيد الخلابة. كورون هي موطن لمنتجعات الشاطئ الفاخرة وإيل نيدو هي واحدة من أكثر الجزر جاذبية في السلسلة.

 من هنا يمكنك استكشاف الجزيرة حول أرخبيل Bacuit الرائع. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في بالاوان هي الحديقة الوطنية لنهر بويرتو برنسيسا تحت الأرض ، وهو نظام مثير للإعجاب من الكهوف الجيرية مع نهر طويل تحت الأرض.

4 .سيشيل

العذارى وصورة مثالية ، سيشل تستحق المشاهدة. يقع هذا الأرخبيل المحفوظ جيدًا والذي يضم 115 جزيرة مرجانية وجرانيتية شرق كينيا ويشكل جزءًا من التراث العالمي لليونسكو. تزهر الشعاب المرجانية.

 والشواطئ البودرة المبطنة بأشجار النخيل المحاطة بصخور ضخمة. ما يقرب من نصف المساحة الكلية لهذه الجزر الاستوائية محمية ، وتقع العديد من الجزر في محميات الأسماك الغنية بالأسماك ، حيث يمكنك الغوص والغطس. تمتلك سيشيل أيضًا بعض أغنى مناطق الصيد على هذا الكوكب ، مما يجعلها وجهة مفضلة للصيادين.

 أضف بعض الأطباق الكريولية الحارة إلى هذا المزيج بالإضافة إلى منتجعات ماهيه وبراسلين ولا ديجو الساحلية ، ومن السهل فهم جاذبية سيشيل.

أقراء أيضا :ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا ؟ لعام 2020 ؟

5. سانتوريني ، اليونان

يحيط Santorini المذهلة كالديرا مليئة بمياه البحر ويمثل أفضل النقاط لجمالها المذهل. فيلات بيضاء مبيضة تسقط على المنحدرات البركانية. الكنائس ذات القباب الزرقاء ترتفع ضد البحر المتلألئ ، وتكمِّل طائرات البوغانفيليا المتلألئة قماشًا ملونًا. تقع مستوطنات Firá و Oia على صخور الحمم البركانية السوداء وهي أكثر الوجهات السياحية غلاءً في الجزيرة.

 أويا هي واحدة من أكثر الأماكن التي تم تصويرها في العالم. المعالم البارزة الأخرى في الجزيرة هي الموقع الأثري لأكروتيري ، ثيرا القديمة ، وشاطئ بيريسا الرملي الأسود ، وبالطبع غروب الشمس الرائع. القيادة على هذه كالديرا الرائعة ، وتحيط بها المنحدرات الصاعدة ، يجعل الانطباع الأول الذي لا ينسى.

6. جزر كوك

إذا كنت تحلم يومًا بحطام السفن في جنوب المحيط الهادئ ، فإن جزر كوك تناسبك. تمتد الجزر الـ 15 للأرخبيل بين بولينيزيا الفرنسية وساموا ، ولكنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنيوزيلندا وتشتهر بحيراتها المائية الجذابة وشواطئها المليئة بالنخيل والقمم البركانية.

 والأفضل من ذلك ، أن السكان المحليين هم الأكثر ودية في جنوب المحيط الهادئ. Rarotonga هو المركز السياحي الرئيسي مع العديد من المنتجعات الشاطئية والقمم المورقة والعديد من الشواطئ. تتمتع إيتوتاكي بجمال بورا بورا ، بدون السعر.

تقع القرى المزينة بالقرية على المنحدرات وعلى طول البحيرة الجنة يوجد 21 موتو أو جزيرة ، يمكن الوصول إلى العديد منها سيراً على الأقدام من منتجعات كاياك الساحلية. استقر هنا في بنغل مائي أو استقر في كوخ شاطئ ريفي في جزيرة منعزلة واحيا خيالك من Robinson Crusoe.

7. بالي ، اندونيسيا

بالي ، المدينة ذات الثقافة المسكرة ، هي وليمة للحواس. البخور من المعابد الهندوسية ، وحقول الأرز توهج في الخضر الكهربائية والطعام يهز براعم الذوق.

 الأنشطة الرئيسية لهذه الجزيرة الغريبة بالإضافة إلى زيارات إلى الريف الخصب هي رياضة ركوب الأمواج والسباحة والتسوق وحمامات الشمس. انغمس في الجانب الروحي من بالي في أوبود ، وقم بزيارة سيمينياك وسانور مع العائلة ، وشعر بنبض كوتا السياحي أو استكشف المعالم السياحية لجزيرة لومبوك البركانية القريبة. سوف تسحرك روح بالي الساحرة مثل موجة دافئة واستوائية.

8 .جزر الدلماسية ، كرواتيا

على البحر الأدرياتيكي قبالة ساحل كرواتيا ، تقدم جزر Dalmatian مزيجًا ساحرًا من السحر المريح والتاريخ الغني. تتميز هذه الجزر الجميلة بالقرى الخلابة والفنادق والمطاعم التي تحيط بها البحر المتلألئ.

في الجزء العلوي من القائمة Brač مع شريط الشاطئ الشهير Zlatni Rat (القرن الذهبي). هفار جميلة أيضًا مع كنائسها القوطية وشارع المشاة القديم وميناء صيد الأسماك الرائع. من هنا يمكنك عبور جزر Pakleni الجميلة والمعروفة بمياهها الصافية والخلجان المنعزلة. وتشمل الجزر الدلماسية الهامة الأخرى كورشولا ، مع مبانيها ذات السقف الأحمر المطلي ، ومليجيت بحيرتيها المالحتين في المناطق الداخلية وفيس المهجورة نسبيًا.


9. فيجي

فيجي هي واحدة من الوجهات الاستوائية الأكثر شعبية في أستراليا ويجب على الجزر الرائعة. هناك الكثير من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية الشفافة والشعاب المرجانية المزدحمة.

و Fijians تحية الزوار بابتسامة دافئة وودية. يعد الغوص والغطس وصيد الأسماك وركوب الأمواج في بعض المناطق رائعا ، ولكن الاستلقاء تحت شجرة نخيل والتزلج في البحر الدافئ والحريري يمكن أن يكون مجزيا.

 مع أكثر من 300 جزيرة ، من السهل العثور على مزيج مثالي وإقامة فاخرة فاخرة ومنتجعات عائلية للمجموعات الكبيرة من Yasawa و Mamanuca. يحب الفيجيون الأطفال الصغار ، لذا فهي وجهة رائعة للعائلات التي ترغب في الاسترخاء.

أقراء أيضا :أفضل وجهات للسفر لنهائة العام

10 .كاواي

تسمى جزيرة كاواي لسبب وجيه "جزيرة الحديقة": تغطي الغابات الاستوائية معظم المناطق الداخلية. تسقط الشلالات من شفاه الحمم والرائحة المسكرة للأزهار الاستوائية تلوث الهواء الحسي. لكن جمال الجزيرة لا يكمن فقط في النباتات المورقة والمطر الخصب. سيأخذ الخط الساحلي المذهل أنفاسك.

قامت Lava بنحت هذه الجزيرة الجميلة التي ترتفع من قاع البحر وتشكل تلالاً مخملية ومنحدرات مذهلة تصطف على جانبيها شواطئ جميلة. تسبح السلاحف والأسماك الاستوائية على طول الشعاب المرجانية تحت البحر الأزرق والكوبالت والغواصين والسباحين من جميع أنحاء العالم.

11. سانت لوسيا

تتمتع سانت لوسيا بجمال مظلم. على عكس الجزر الكاريبية الأخرى ، ليست الشواطئ بالضرورة الأفضل ، على الرغم من أنها تحظى بشعبية لدى الزوار برمالهم الذهبية وأشجار النخيل الجميلة. على العكس ، الجزيرة نفسها غارقة في الدراما الطوبوغرافية. تهيمن Pitons الشاهقة ، وهما أعلى قمم بركانية ، على المناظر الطبيعية المورقة والبرج الذي يقع على بعد 700 متر من البحر وتوفر خلفية خلابة للمناظر الطبيعية الجميلة.

تعد غابات جوز الهند الشائكة والشلالات وقرى الصيد الرائعة والشعاب المرجانية والممرات الطبيعية والينابيع الساخنة الشافية بعضًا من الأماكن التي يجب استكشافها هنا. يعتبر خليج Marigot الجميل ومنتزه Anse Chastanet البحري من أبرز معالم المدينة. يضيف التأثير الفرنسي للجزيرة أيضًا إلى جاذبيتها الغريبة.

12. كابري ، إيطاليا

كابري الساحرة ، على بعد حوالي 20 كم من ساحل أمالفي ، هي أبرز صخب وصخب. من البحر التيراني الأزرق والأخضر يتراكم البحر والمنحدرات الصاعدة ، مؤطرة بأزهار ملونة.

الجاذبية الشعبية هي Blue Grotto ، وهي مغارة بحرية رائعة حيث ينسج السكان المحليون السياح على متن قوارب صغيرة ويغنون أوبرا لإظهار الصوتيات. بمجرد وصولك إلى ميناء مارينا غراندي ، اصطحب التلفريك إلى عاصمة كابري ، التي تبدو وكأنها مجموعة أفلام.

 تمتلئ الساحة هنا مع السكان المحليين يرتدون ملابس أنيقة والسياح يحملون حقائب من الملابس والعطور من الجزيرة. يمكنك أيضًا زيارة أعلى مدينة ، Anacapri ، واتخاذ الحافلة إلى Monte Solaro للاستمتاع بالمناظر الخلابة للجزيرة والبحر.

13. كو فاي فاي ، تايلاند

في كو في في ، أرخبيل صغير في مقاطعة كرابي التايلاندية ، برج قمم من الحجر الجيري الخصب خارج البحر الاستوائي ، ومياه دافئة تستنزف أسفل الشواطئ التي تجتاحها أشجار النخيل.

 تعرض Ko Phi Phi إلى تسونامي في عام 2004 وقد تعافى الآن. يذكرنا جمالها الطبيعي بمساحة الجزيرة الاستوائية التي تم استحضارها في فيلم ليوناردو دي كابريو الشهير The Beach ، والذي تم تصويره هنا على شاطئ Maya Beach في جزيرة Ko Phi Phi Leh المجاورة الأصغر.

 Ko Phi Phi Don هي الجزيرة المأهولة فقط وتقدم رحلات يومية إلى الجزر المحيطة. تشمل الأنشطة الشعبية الأخرى السباحة والغطس والغوص. لا تفوّت زيارة شاطئ Monkey Beach الذي يشتهر بسكانه الودودين.

14. جزر ويتصنداي ، أستراليا

تقع جزر Whitsunday في Great Barrier Reef المدرجة في قائمة التراث العالمي وهي النسخة الأسترالية من الخيال الكلاسيكي للجزر الاستوائية. هذه الجزر المورقة 74 هي قمم التلال الغارقة التي ترتفع فوق بحر المرجان الأزرق الفاتح.

الإبحار هو هواية شائعة هنا ، وعلى طول الشعاب المرجانية الغنية بالأسماك ، يمكنك الغوص بشكل رائع. إنه نظام بيئي حساس للغاية تحميه ستة حدائق وطنية. على مسارات المشي يمكنك استكشاف بعض الجزر. تتراوح أماكن الإقامة من المخيمات المطلة على المحيط إلى الملاذات البيئية والمنتجعات العائلية إلى فترات راحة قصيرة فاخرة مثل جزيرة هايمان وكواليا في جزيرة هاميلتون.

لا تفوت فرصة زيارة الرمال البيضاء المتلألئة لشاطئ وايتهافن في جزيرة وايتصنداي. يعد Airlie Beach و Shute Harbour نقطة انطلاق رئيسية لمغامرة Whitsunday.

15. سردينيا ، إيطاليا

شواطئ رملية بيضاء جميلة ، قمم ساحلية شديدة الانحدار ، مأكولات مغرية ، مزيج فريد من الثقافات والكنوز الأثرية القديمة: ما الذي لا يجب أن تحبه في هذه الجزيرة الإيطالية المجنونة؟ لقد سمع معظم المسافرين عن ساحل Costa Smeralda الساحر أو ساحل Emerald ، مع الخلجان الوعرة والبحر الأخضر الصافي ، ولكن هذه الجزيرة المتوسطية الكبيرة والمتنوعة توفر أيضًا العديد من عوامل الجذب الأخرى.

 سردينيا هي موطن لأكبر الوادي في أوروبا ، Gola su Gorropu. المواقع الأثرية ما قبل التاريخ ؛ المدينة الكاتالونية الساحرة ألغيرو ؛ وشوارع العصور الوسطى كالياري ، العاصمة. أثناء تواجدك هنا ، يجب عليك التنقل في بعض الطرق الساحلية ذات المناظر الخلابة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

أقراء أيضا : كيفية توفير أموالك عند السفر : دليل الميزانية لحصول علي ارخص طيران

16 . بارتس

سانت بارتس جميلة بشكل مذهل ، لكنها أقل من قيمتها الحقيقية ، تجذب نجوم السينما والأقطاب من جميع أنحاء العالم ، ولأسباب وجيهة. تقدم هذه الجزيرة الجميلة طعمًا رائعًا لفرنسا في المناطق الاستوائية ، مع سحر مريح يحب المسافرين المميزين. تنحني الشواطئ الأشقر الفاتنة حول سواحلها ، مدعومة بالتلال الخضراء.

 الخصوصية والعزلة هي نقاط البيع الأخرى ، ولكن بالطبع كل هذا يأتي بثمن. هذه الجزيرة الجذابة هي واحدة من أغلى منطقة البحر الكاريبي ، ولكن إذا لم يكن هناك أي شيء في المال ، فيمكنك أن تستحم في فيلا خاصة أو فندق بوتيك ، وتناول الطعام على المأكولات الفرنسية الذواقة حتى محتوى قلبك ، وتعيش حياة الأثرياء والمشاهير.
reaction:

تعليقات