القائمة الرئيسية

الصفحات

11 منتجعات الأسرة الأعلى تصنيفا من حيث الجمال في كوبا

إذا كنت تفكر في قضاء عطلة عائلية تحت أشعة الشمس الاستوائية وعلى الشاطئ ، فعليك بالتأكيد التفكير في باقات العطلات الشاملة للجميع المتوفرة في كوبا. ليست هذه الجنة الكاريبية آمنة فحسب ، بل هي أيضًا معقولة التكلفة. في الواقع ، ليس من السهل العثور على عطلة رخيصة فحسب ، ولكن العديد من المسافرين الذين يبحثون عن تجربة عطلة عائلية فاخرة في بعض المنتجعات الشاملة كليًا من فئة الخمس نجوم في فاراديرو ، على سبيل المثال ، سيجدون أنه من السهل للغاية التفكير في عروض العطلات. ،

ولهذه الرحلة العائلية الخاصة ، هناك بالتأكيد فرص غير محدودة. على أكثر من 5000 كيلومتر من الساحل الكوبي ، ستجد العديد من المنتجعات الساحلية ، والتي تقدم أفضلها الكثير من المرح المصمم خصيصًا للأطفال والأسر. مغامرات الرياضات المائية المنظمة مثل ركوب الأمواج والغطس ، والمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة واستكشاف محميات الحياة البرية ، ونوادي الأطفال مع أنشطة السفر والسياحة الثقافية في كوبا.

كل ما عليك القيام به هو القيام ببعض الواجبات المنزلية لضمان قضاء إجازة عائلية لا تنسى في إجازتك في كوبا. خطط لرحلتك من خلال قائمة أفضل المنتجعات العائلية في كوبا.

1. إيبيروستار موخيتو


يعد Iberostar Mojito خيارًا رائعًا للمسافرين العائليين ويوفر تجارب رائعة لقضاء العطلات على الشاطئ لجميع الأعمار. يطل منتجع Iberostar Massif Hotel Group المطل على البحر على الرمال البيضاء الجميلة لشاطئ Cayo Coco ، ويوفر أكثر من 350 غرفة ، وكثير منها كبير بما يكفي لاستيعاب العائلات. توفر هذه الغرف العائلية المشرقة ذات الطراز الكاريبي مساحة كبيرة للجلوس وسرير أريكة وشرفة أو شرفة ويمكن أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى أربعة أشخاص (مكافأة ترحيبية) متاحة للأطفال أيضًا).

وسائل الراحة مثالية للعائلات وتشمل حوض سباحة للأطفال بالإضافة إلى صالة رياضية ومنتجع صحي للبالغين في مجموعتك. لتناول العشاء ، هناك ثلاثة مطاعم ، يقدم كل منها مجموعة مختارة من الأطباق للأطفال. بالإضافة إلى الأنشطة المائية الرائعة مثل الغوص ، والتجديف ، وركوب الأمواج والتجديف ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة والأنشطة الترفيهية على الشاطئ الذي يبلغ طوله أكثر من 600 متر. وتشمل هذه دروس الرقص والموسيقى الحية وديسكو. تتوفر خدمة مجالسة الأطفال.

2. Iberostar Tainos


Iberostar Tainos هو أحد فنادق Iberostar الأخرى التي يجب عليك أخذها في الاعتبار لقضاء عطلتك الشاطئية العائلية في كوبا. يقع Iberostar Tainos ذو الـ 4 نجوم في قلب مدينة فاراديرو على امتداد شاطئ طويل وآمن وآمن في انتظار استكشافه ، ويشتهر بنظافته وخدمته وموقعه وقيمته مقابل المال.

المرافق الوحيدة جديرة بالثناء وتشمل حدائق استوائية مورقة للاسترخاء والراحة. حمام سباحة للبالغين وحمام سباحة للأطفال ؛ ملعب كبير وبرامج وأنشطة للأطفال في معسكر النجمة الممتعة (مناسب للأطفال من أربع إلى سبع سنوات). يتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا وسبا متكامل الخدمات ومركز صحي والعديد من الرياضات المائية (بما في ذلك مضرب الجولف والغوص) وأربعة مطاعم.

يشتمل الفندق على غرف فندقية عادية وبنغلات أكبر وأكثر اتساعًا (اسأل عن أحدها يطل على حمام السباحة) الحزم الشاملة كليًا اختيارية.

3. ميليا لاس انتيلاس


يوفر فندق Melia Las Antillas من فئة الأربع نجوم تجربة عطلة شاملة على الشاطئ شاملة لجميع العائلات التي تسافر مع أطفال أكبر سنًا (فوق سن 16). يقع الفندق في مكان إقامة كبير جدًا على شاطئ البحر ، على بعد 35 كم فقط من مطار فاراديرو الدولي وبالقرب من بعض مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة ، بما في ذلك دولفيناريوم العائلة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. مجموعة حديثة من الغرف الفندقية المزينة بشكل جميل والأكبر حجماً. وحدات وأجنحة على طراز البنغل.

الحدائق المورقة والشاسعة ، مع العديد من المساحات الخضراء الهادئة للاسترخاء والاستكشاف ، فضلاً عن سلسلة من البرك والبحيرات الاصطناعية مع الجسور الرائعة ووجهات النظر (يمكن الاستمتاع بحديقة معلقة جميلة في الحديقة) القاعة الرئيسية للمحطة) .
4. سول كايو كوكو

Sol Cayo هو منتجع فاخر شامل كليًا يقع على شاطئ فلامنكو الشهير ، ويوفر العديد من وسائل الراحة العائلية. بالنسبة للكثيرين ، والسكن هو أكبر جاذبية. للعائلات ، تعد الغرف الواسعة المصممة على طراز الشاليهات اختيارًا ممتازًا وتوفر جميع وسائل الراحة ، بما في ذلك البارات التي تحتوي على ثلاجات وأجهزة ميكروويف وتلفزيونات عالية الدقة وماكينات صنع القهوة وشرفات واسعة أو شرفات. إذا كانت هذه خارج حدود ميزانيتك ، فهناك أيضًا عدد من الأجنحة التي توفر مناطق معيشة منفصلة مع أرائك قابلة للسحب.

يقدم هذا المنتجع الكبير مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، والتي يقدم الكثير منها مجموعة جيدة من الأطباق الصديقة للأطفال. تقدم المسابح الخارجية الخمسة والمسرح في الموقع مزيجًا من بعض البرامج الصديقة للأطفال. إذا قمت بحجز نادي للأطفال ، فأنت على استعداد لقضاء عطلة عائلية شاملة لا تُنسى في كوبا.
5. إيبيروستار بيلا كوستا
من المؤكد أن بيلا كوستا دي فاراديرو ، أحد أحدث المنتجعات في إبيروستار ، يجب إضافته إلى قائمة الوجهات السياحية الكوبية المحتملة. تتكون أماكن الإقامة من مزيج من الغرف والأجنحة القياسية المجهزة بشكل جميل بالإضافة إلى عدد من البنغلات الكبيرة. لا تريد قضاء الكثير من الوقت داخل المنزل ، بغض النظر عن مقدار إعجابك.

إنها المتعة في الهواء الطلق التي يستمتع بها الأطفال أكثر. تشمل المعالم البارزة التسكع على الشاطئ ، وهي منطقة كبيرة توفر تجديفًا ضحلًا وآمنًا والتجديف للأطفال ؛ حمام سباحة مخصص للأطفال (بالإضافة إلى تجمع منفصل للبالغين) ؛ معسكر للأطفال مع العديد من الأنشطة المنظمة ؛ وكافتيريا للأطفال مع الوجبات الخفيفة التي لا نهاية لها.

6. بريساس سانتا لوسيا

يطل Brisas Santa Lucia على الشاطئ الذي يحمل اسمه ويقدم العديد من خيارات الترفيه للعائلات. أحد المعالم المهمة لإقامة هو الوصول إلى امتداد جميل من الشاطئ حيث يمكنك الغطس على طول الشعاب المرجانية القريبة. يوفر الشاطئ مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك ألواح التجديف وركوب الأمواج والإبحار والتجديف بالكاياك. تشمل المرافق العائلية حوض سباحة للأطفال وغرفة ألعاب ومطعمين مع قائمة للأطفال.

يذكر أن 412 غرفة في هذا الفندق المشرق والحديث. تشمل الميزات البارزة تلفزيونات عالية الدقة وحمامات واسعة وشرفات جيدة الحجم. يمكن الوصول إلى عدد محدود من الغرف للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، بالإضافة إلى ثمانية أجنحة كبيرة لأولئك الذين يريدون مساحة أكبر.

7. سول كايو غييرمو


تشتهر Sol Cayo Guillermo بحدائقها المورقة وقربها من محمية Parque Nacional الطبيعية في Cayo Guillermo. ويوفر غرفًا مريحة وعالية الجودة على طراز البنغل ، وتوفر العديد منها إطلالات جميلة على البحر. تشمل وسائل الراحة القياسية البارات الرطبة مع ثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة ، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون عالية الدقة مع إمكانية الوصول إلى قنوات الأطفال.

يعد المنتجع خيارًا شهيرًا للعائلات ، ويوفر وسائل الراحة مثل أربعة مطاعم (قوائم للأطفال متوفرة) بالإضافة إلى نادي ممتاز للأطفال مع مجموعة متنوعة من الأنشطة وخيارات الترفيه. لن يستمتع عشاق الرياضة فقط بالتزلج على الأمواج وركوب الأمواج ، ولكن أيضًا بالغطس وركوب الأمواج وصيد الأسماك. ملاعب التنس والكرة الطائرة متوفرة أيضا. يوجد أيضًا مسبح منفصل للأطفال.

8. سول كايو لارجو


Sol Cayo Largo هو مكان إقامة رائع للعائلات التي تبحث عن النظافة والخدمة والموقع والقيمة مقابل المال. يحتوي هذا المنتجع الشاطئي من فئة الأربع نجوم على 296 غرفة ، معظمها عبارة عن غرف عادية. تتوفر مجموعة كبيرة من الأجنحة المطلة على المحيط لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أفضل. مع مناظر رائعة ، توفر أماكن الإقامة هذه مساحة كبيرة وأرجوحة على الشرفة الخاصة.

هناك ثلاثة مطاعم للاختيار من بينها ، وإذا لم يستمتع الضيوف بالطعام ، فسوف يجدون العديد من الأشياء الأخرى للقيام بها ، من السباحة وحمامات الشمس إلى ما يقرب من 600 قدم من الشاطئ البكر إلى الغوص. - الجولات البحرية والمرشدة لأفضل مناطق الجذب في المنطقة.

9. ميليا كايو غييرمو
كايو غييرمو ، والمعروفة باسم أحد كتاب إرنست همنغواي المفضلين ، خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن عطلة عائلية لا تُنسى بسبب شواطئها البيضاء البكر. يعد Melia Cayo Guillermo الشامل كليًا واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في هذا الجزء الجميل من كوبا ، ويطل على امتداد من الشاطئ تصطف على جانبيه عدد لا يحصى من أشجار النخيل الظليلة.

تشمل الأنشطة الشعبية صيد الأسماك في المياه الهادئة الهادئة ، وكذلك الغوص والغطس والسباحة والتسكع. يقدم فندق Melia Cayo Guillermo مزيجًا من الغرف القياسية ، وهي مزينة بأناقة بزخارف منطقة البحر الكاريبي ، ووحدات فسيحة على طراز البنغل مثالية للعائلات (تتوفر مهود الأطفال ومجالسة الأطفال).

10. Iberostar اختيار فاراديرو


يعد Iberostar Varadero ، مثل منتجع شريكه Iberostar Laguna Azul (انظر أعلاه) ، خيارًا رائعًا آخر لقضاء عطلة عائلية تستحق الدراسة. هذه الحزمة الشاملة للعائلات تستفيد من العديد من خيارات الترفيه الصديقة للشمس نفسها ، وتقع في أحد المنتجعات الشاطئية الأكثر شعبية في كوبا.

يضم المنتجع 386 غرفة ، بعضها مناسب بشكل خاص للمسافرين في مجموعات. إذا بدا هذا مثلك ، فيمكنك اختيار أحد أجنحة جونيور. تحتوي الغرف الأكبر حجماً على أرائك قابلة للطي ومساحة معيشة إضافية. يتوفر أيضًا جناحان بنتهاوس فاخران للغاية.

للمتعة ، على الأقل للأطفال. يبدأ بجوار المسبح بثلاثة حمامات سباحة للاختيار من بينها ، أحدها مخصص للأطفال ، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الشاطئية الممتعة مثل كرة الطائرة الشاطئية والغطس والسباحة والتجديف. تشمل الأنشطة الخارجية الأخرى للشباب كرة السلة والرماية وكرة القدم والتنس. يشمل الترفيه الداخلي نادي للأطفال للأطفال من 4 إلى 12 عامًا ، مع أنشطة ممتعة مثل الرقص والحرف اليدوية. تتوفر خدمة مجالسة الأطفال.


11. نادي أميغو مايانابو

يعد Amigo Mayanabo الشامل كليًا واحدًا من أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن إجازات عائلية رائعة بسعر مناسب. يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار. أحد أبرز معالم الإقامة هنا هو الاسترخاء على الشاطئ ، والذي يوفر الكثير من المقاعد ومساحة واسعة للاسترخاء. الكرة الطائرة الشاطئية؛ الرياضات المائية مثل ركوب القوارب والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج بالألواح الشراعية والغطس (يوجد مركز غوص قريب). يمكنك أيضًا تناول العشاء في أحد المطعمين الانتقائيين أو أحد المطاعم الكوبية المحلية غير الرسمية والاستمتاع بالموسيقى الحية والرقص (ليلا ونهارًا) والسباحة في المسبح الكبير.

تتوفر العديد من البرامج للأطفال ، بما في ذلك ملعب كبير. سبا ، ترتيبات السفر ، الدراجة ، تأجير السيارات ومحل بيع الهدايا. يشمل اختيار الغرف وحدات قياسية مجهزة بشكل جميل بالإضافة إلى عدد من الأجنحة الكبيرة المثالية للعائلات.
reaction:

تعليقات