القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أشياء يجب عليك القيام بها قبل رحلتك الدولية التالية

أنت تتطلع إلى زيارة هذا المكان الغريب لقضاء عطلتك القادمة ، ولكن لقضاء بعض الوقت دون قلق ، من الجيد أن تستثمر بعض الوقت مقدمًا للتأكد من أنك قد غطت قواعدك.

اتبع قائمة التحقق هذه للتأكد من أن أموالك على ما يرام ، ومعبأة بشكل جيد وأن خطط سفرك تسير بسلاسة.

7 أشياء يجب عليك القيام بها قبل رحلتك الدولية التالية


1. تأكد من تحديث جواز السفر والتأشيرة



في معظم البلدان ، يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة ستة أشهر بعد تاريخ العودة. توصي وزارة الخارجية بتجديد جواز سفرك قبل تسعة أشهر على الأقل من انتهاء صلاحيته.

تحقق الآن من تاريخ انتهاء جواز السفر الخاص بك وابحث عن أقرب جواز سفر على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.

قد تستغرق معالجة طلب جواز السفر ما يصل إلى ستة أسابيع. إذا كنت بحاجة إلى جواز سفر أسرع ، فاستخدم الخدمة السريعة مقابل رسوم إضافية واحصل على جواز سفرك في غضون 2-3 أسابيع. يمكن لخدمات التسريع الخاصة القيام بذلك بشكل أسرع ، ولكن يتم تحصيل رسوم أعلى بكثير.

تحتوي معلومات الدولة في وزارة الخارجية على معلومات مهمة عن وجهتك ، مثل: ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة ومكان الحصول عليها ، بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى حول الجرائم والظروف ، والمعلومات الطبية ، وما إلى ذلك.

إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة أو قيادة سيارة إلى وجهتك ، فاعرف ما إذا كانت رخصة القيادة الدولية مطلوبة أو إذا كانت رخصة القيادة الأمريكية كافية.

قم بعمل نسخة من صفحة معلومات جواز السفر وصفحات التأشيرة لأهدافك. احزمهم بشكل منفصل عن جواز سفرك.


2. مراجعة التحذيرات ونصائح السفر



اكتشف ما إذا كانت حكومة الولايات المتحدة قد أصدرت تحذيرًا بالسفر للبلدان التي تشكل فيها المشكلات طويلة المدى خطرًا على المسافرين ، أو تحذيرًا بالسفر للبلدان التي قد تشكل ظروفها قصيرة المدى تهديدًا لوجهتها. لا تغطي العديد من وثائق تأمين السفر السفر إلى البلدان التي تنطبق عليها تحذيرات السفر.

3. احصل على التطعيم واملأ الوصفات


يرجى زيارة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها للحصول على معلومات صحية ومتطلبات التطعيم لوجهتك. للحصول على أقصى حماية ، يجب عليك الحصول على اللقطات المطلوبة قبل ستة أسابيع من المغادرة. إذا كنت مسافرًا إلى بلد ينتشر فيه المرض بشكل كبير ، فاتصل بأخصائي طب السفر.

CDC هو أيضًا مصدر جيد للمعلومات حول المخاطر الصحية لاستهلاك المياه والغذاء ، والمقالات التي لا تستلزم وصفة طبية وغيرها من النصائح الصحية.

تأكد من قراءة "مصادرة الأدوية والوصفات الطبية الأخرى" على صفحة المعلومات القطرية الخاصة بوزارة الخارجية للتعرف على الأدوية الطبية غير القانونية في بلد المقصد.

أحضر نسخًا من الوصفات الطبية الخاصة بك مملوءة بشكل منفصل عن الدواء ولاحظ الاسم العام للدواء. احزم الدواء دائمًا في زجاجة وصفة طبية في حقيبتك المحمولة. إذا كنت بحاجة إلى استخدام الحقن ، فتأكد من حصولك على خطاب من طبيبك. أعلن دائمًا عن الحقن قبل اتخاذ احتياطات السلامة.

املأ ما يكفي من الأدوية للبقاء على قيد الحياة أثناء رحلتك ، حيث قد يكون من الصعب ملء وصفتك الطبية في الخارج

4. حفظ رحلتك


أحد الخيارات ، خاصة إذا كنت مسافرًا خارج المناطق المتقدمة أو النائية ، هو التسجيل عبر الإنترنت مع وزارة الخارجية الأمريكية وإدخال مسار رحلتك. في حالة الطوارئ ، ستعرف حكومة الولايات المتحدة وجودك في البلد وتعرف أين تتصل. إذا تم الإبلاغ عن إمكانية مشاركة معلومات السفر الخاصة بك مع أطراف ثالثة ، فيمكن لعائلتك وأصدقائك الاتصال بوزارة الخارجية للعثور عليك عند الحاجة. التسجيل مجاني.

5.حافظ على محفظتك


اختر بطاقة ائتمان واحدة أو بطاقتين للذهاب واتصل بالجهات المصدرة مباشرة قبل مغادرتك لإبلاغهم بالدول التي ستزورها. خلاف ذلك ، قد يتم رفض بطاقة الائتمان الخاصة بك لأن المصدر قد يشك في نشاط دولي.

لم تعد الشيكات السياحية مقبولة بشكل عام وقد يكون من الصعب استخدامها في العديد من البلدان ، خاصة في أقل البلدان نموا. بدلاً من ذلك ، استخدم بطاقتك الائتمانية لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي التي يمكن العثور عليها في أكثر المواقع غرابة. تذكر رقم PIN الرقمي الخاص بك لأنه في العديد من لوحات مفاتيح أجهزة الصراف الآلي ، لا يتم عرض الأرقام والحروف التي نستخدمها أو قد يتم وضعها بشكل مختلف على لوحة المفاتيح. بشكل عام ، يتم التعامل مع أفضل سعر صرف مفضل لك من خلال ماكينة الصراف الآلي ، على الرغم من أن معظم الشركات تفرض رسوم المعاملات.

اكتب أرقام بطاقة الائتمان الخاصة بك ، ولكن لا تحتفظ بالقائمة في محفظتك. تعرف على كيفية الاتصال بشركتك من الخارج. لا تعمل الأرقام المجانية خارج الولايات المتحدة. ومع ذلك ، تقبل شركات بطاقات الائتمان مكالمات الاستلام لرقم معين.


6. تأمين سفر كامل


من المحتمل ألا يغطيك تأمينك الصحي عند السفر إلى الخارج. اعتمادًا على مكان سفرك ، يجب أن تحصل على إخلاء طبي وتأمين طارئ. إذا كانت رحلتك تتطلب وديعة كبيرة أو تم حجزها مسبقًا لعدة أشهر ، فإن تأمين السفر وإلغاء السفر يوفران حماية قيمة ضد الأحداث غير المتوقعة.

7. الحزمة بشكل صحيح


لا تأخذ أي شيء ذي قيمة باستثناء الإلكترونيات اللازمة. يمكن للمجوهرات باهظة الثمن أن تجذب اللصوص المخضرمين عندما يتعلق الأمر بجذب السياح. إذا أحضرت أشياء ثمينة ، فاحملها معك دائمًا في حقيبة يدك واحتفظ بها في الفندق.

أفرغ محفظتك من العناصر غير الضرورية قبل السفر. على سبيل المثال ، بطاقات الائتمان التي لا تريد استخدامها أثناء رحلتك ، إذا كنت ترتدي نظارة تصحيحية ، خذ زوجًا إضافيًا.

استخدم بطاقات أمتعة مغلقة لتمييز كل حقيبة. أدخل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك داخل أمتعتك وخارجها.

اشترِ الأقفال المعتمدة من إدارة أمن النقل واحتفظ بممتلكاتك. تحقق مما إذا كان بإمكانك شحن أمتعتك المقفلة على الرحلات الداخلية. قد لا يتم اكتشاف أقفال TSA وقد يتم تعثرها لفحص جيوبك. لا تقم أبدًا بتخزين الأشياء الثمينة في أمتعتك المفحوصة والتحقق منها بعناية بعد المرور بفحص السلامة للتأكد من بقاء جميع الأشياء الثمينة في أمتعتك المحمولة.

القليل من الجهد هو طريق طويل كمعلمين ، أنت تعلم أن التعلم هو أفضل طريقة للتحضير. كلما عرفت المزيد عن تاريخ وعادات بلد المقصد ، ستستمتع برحلتك وتستمتع بها أكثر.

عند السفر إلى بلد محافظ ، لا تحضر السراويل والتنانير والأرصفة. إذا ذهبت إلى مكان تحتاج فيه غالبًا إلى خلع حذائك للوصول إلى أماكن الجذب ، خذ بعض الأحذية لارتدائها.

تعرف على من يقدِّم المبلغ وقيمة الحفلة ، وتعلم نطق العبارات البسيطة بلغة الوجهة ، على سبيل المثال. على سبيل المثال "شكرًا" و "مرحبًا".
reaction:

تعليقات