القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء شائعة لا يجب نسيانها عند الذهاب عطلة

عطلة جيدة لك. تظهر الدراسات أن السفر يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ، ويقلل من التوتر ، ويعزز صحة الدماغ ، ويجدد العلاقة الحميمة. بالإضافة إلى ذلك ، يجعلك أكثر سعادة عندما تنفق أموالك في إجازة مقارنة بما تستخدمه لاستخدام نفس الأموال للسلع المادية.

عطلة العطلات التي ليست ممتعة؟ احزم حقيبتك. بغض النظر عن عدد القوائم التي تنشئها وعدد مرات مسحها ، يجب أن يكون هناك شيء مهم يجب عليك التخلي عنه أو شراء قائمة جديدة (بالطبع ، بسعر مرتفع).

الآن انتهت هذه الأيام. اكتشف الأشياء الأكثر شيوعًا التي نسيها الأشخاص في العطلات ولا تغادر المنزل أبدًا دون الحاجة إلى الضروريات.

أشياء شائعة لا يجب نسيانها عند الذهاب عطلة

1. شواحن



إذا كنت تحب معظم الأشخاص وشحن هاتفك في نفس المكان كل ليلة ، يمكنك بسهولة نسيان الشاحن عند التعبئة. ومع ذلك ، يعد السفر بدون شاحن الهاتف خطأ فادحًا - خاصة عندما ترى كم يكلف في المطارات والمنتجعات.

ضع هذا العنصر في قائمة التعبئة الدائمة الخاصة بك أو أفضل من ذلك ، واحتفظ به دائمًا في حقيبتك.

2. معجون الأسنان


ليس سيئًا جدًا إذا نسيت معجون الأسنان - إنه أحد الأشياء التي عادة ما تتركها الفنادق إذا طلبت في مكتب الاستقبال. ولكن إذا كنت تحب المعسكر أو علامة تجارية ونكهة معينة ، فمن الأفضل أن تحزم أغراضك

أقراء أيضا :نصائح لتجنب فقدان الأمتعة في المطار

3.ثوب السباحة الثالث


حتى إذا ذهبت في رحلة تزلج ، فأنت تريد دائمًا إحضار بدلة السباحة الخاصة بك. يمكن أن يحتوي الفندق على مسبح أو حوض استحمام ساخن تريد الاستمتاع به. لا تشغل مساحة كبيرة ، وعلى الأرجح تأسف لعدم إحضار أي شيء. ارتدي ملابس السباحة دائمًا.

4. كيس الغسيل


هل سبق لك أن لاحظت كيف تتراكم الغسيل المتسخة خلال عطلتك؟ بدلاً من تركها على كومة أو وضعها في حقيبتك ، يجب فصل الملابس المتسخة عن الأشياء النظيفة عن طريق الاستثمار في حقيبة سفر في كل رحلة. يمكنك العثور على أنماط جميلة في متجر الدولار.

5. مجموعة الإسعافات الأولية


تقع الحوادث أينما كنت ، وآخر شيء تريد أن تواجهه في رحلتك هو شراء حزمة من الضمادات بقيمة 10 دولارات. احرص دائمًا على ارتداء مجموعة صغيرة من الإسعافات الأولية مع العناصر الأساسية مثل كريم المضادات الحيوية والملقط وقطرات العين وغيرها من الأشياء التي تحتاجها أثناء التنقل.

6. واقية من الشمس

لا تنسى الواقي من الشمس! من السهل نسيان هذا الأمر ، ولهذا السبب تتقاضى متاجر الهدايا التذكارية السياح. تأكد من إحضار أكثر مما تحتاجه واستخدامه بشكل متكرر ، بغض النظر عن الطقس. تأكد من إحضار نقاط قوة مختلفة وكن حذرًا دائمًا.

7. مرهم الشفة


الشفاه المتشققة في الإجازة هي الأسوأ - لا تدع ذلك يؤذيك. ضع أنبوب بلسم الشفاه في حقيبة السفر الخاصة بك لمواجهة الزيادة في ضوء الشمس والهواء المعاد تدويره في الطائرة. لديك دائمًا أنبوبين في حقيبة سفر.

9. نظارات شمسية

إذا احتفظت بالنظارات الشمسية في سيارتك ، فقد تنسى وضعها في حقيبة السفر الخاصة بك. يمكنك التقاطها بأمان في وجهتك ، ولكنها باهظة الثمن وقد لا تكون أسلوبك. من الأفضل الاحتفاظ بهذا العنصر في قائمة التعبئة الدائمة وعدم مغادرة المنزل بدونه.

أقراء أيضا :أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد


10. وجبات خفيفة


السفر يجعلك جائعًا. ننسى تناول الوجبات الخفيفة في محطات البنزين أو في المطار - بدلاً من ذلك ، قم بالوقود مقدمًا في متجر الدولار أو في موقع المخيم المخفض. يمكنك حتى حمل الوجبات الخفيفة في حقيبة يدك إذا وصلت بالطائرة.

11. بطاقة الذاكرة



لست مضطرًا لالتقاط 1000 صورة لإجازتك إذا نسيت بطاقة الذاكرة الخاصة بك. املأ حقيبة الكاميرا بكل ما تحتاجه ، بما في ذلك الشاحن ، واحتفظ ببطاقات الذاكرة قيد الاستخدام. ليس لديك سبب لعدم التقاط جميع الصور أثناء وجودك هناك.

12. البلوز


حتى إذا ذهبت إلى منتجع استوائي ، يمكن أن تكون الليالي باردة حتى في حرارة الصيف. عند السفر ، احضر دائمًا قطعة ملابس دافئة واحدة على الأقل حتى لا تضطر إلى شراء أي شيء أثناء إقامتك. من الأفضل أن تشعر بعدم الراحة في عطلة أحلامك.

13. مضاد للألم



سواء كنت تعاني من الصداع أم لا ، فإن مسكنات الألم اللولبية هي فكرة جيدة. من الأفضل دائمًا الحصول عليه وعدم الحاجة إليه أكثر من العكس. السفر مع الأطفال؟ تأكد من إحضار مسكنات الألم أيضًا وتجنب التسوق في الصيدلية في وقت متأخر من الليل.

14. كابل الطاقة


أجهزة الكمبيوتر المحمولة والقارئات الإلكترونية والكاميرات ومكبرات الصوت اللاسلكية ... لن تفيدك أي من أجهزتك الإلكترونية إذا لم تتمكن من شحنها. اجعل من المعتاد لف خطك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتجميع أغراضك حتى لا تخاطر بتركها.


نصيحة واحدة للمتابعة: إحضار شريط كهربائي (يباع في متجر الدولار) حتى يكون لديك دائمًا الكثير من منافذ الطاقة لإعادة الشحن.

15. مزيل للبقع


يمكنك توفير الكثير من المساحة في حقيبتك عن طريق ملء عدد أقل من العناصر وحملها عدة مرات - ولكن هذا لا يعمل إلا إذا حافظت على نظافتها. ضع قلم طلاء في حقيبتك للقضاء على الفوضى أثناء التنقل. يمكنك العثور عليها بسهولة في متجر الدولار أو في قسم السفر في الصيدلية المحلية!
reaction:

تعليقات