القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 30 مكان في العالم للزيارة

يحتوي عالمنا على العديد من الأماكن الرائعة التي لا تصدق. من عجائب الدنيا الطبيعية المذهلة إلى الهياكل المعمارية المذهلة ، لقد أنعم علينا بالعديد من المواقع الجميلة على هذه الأرض. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يوجد وقت كافٍ لزيارتهم جميعًا. لذلك إذا كنت تريد أن ترى أجمل الصفحات بنفسك ، فأنت بحاجة إلى تحسين قائمتك. لحسن الحظ نحن هنا للمساعدة ، وعملنا بجد لفرز الأفضل. كل ما عليك فعله الآن هو اختيار أي من هذه الوجهات الرائعة التي ترغب في السفر إليها أولاً وحزم حقائبك.

أجمل مدن في العالم للسياحة

1. سانتوريني ، اليونان

تعتبر من أجمل مدن العالم في عام 2019 قد تكون وجهة سياحية مستخدمة على نطاق واسع ، ولكن لا شيء يتفوق على العطلات في جزيرة سانتوريني الجميلة في اليونان. خطط لرحلة إلى هناك وابق بين عشية وضحاها في قرية أويا الشهيرة لتجربة لا تنسى. منازل بيضاء جميلة وبحر الكوبالت الجميل في انتظار وصولك.

ساحل أمالفي الثاني ، إيطاليا

المنحدرات شديدة الانحدار ، الساحل الساحلي الوعر مع الشواطئ الصغيرة وقرى الصيد الجميلة ذات اللون الباستيل ، تجعل ساحل أمالفي مثالاً رائعًا على منظر البحر الأبيض المتوسط. المقصد السياحي الشهير هو امتداد الشريط الساحلي بطول 50 كم على الحافة الجنوبية لشبه جزيرة سورينتو الإيطالية في منطقة كامبانيا وواحد من أجمل مدن   العالم السياحية.



3- شاموني ، فرنسا

تشامونيكس ، المعروفة رسمياً باسم تشامونيكس مونت بلانك ، هي مدينة جبلية عالية ومنتجع شاطئي في جبال الألب الفرنسية. يشتهر الموقع الجميل بالقرب من مفترق طرق فرنسا وسويسرا وإيطاليا بمناظر ممتازة للتزلج وإطلالة جميلة ، بما في ذلك جبل Aiguille du Midi الشهير الذي يعتبر من أقضل 10سياحية في العالم.




4. القطب الجنوبي

هناك سبب يجعل القطب الجنوبي مدرجًا في العديد من قوائم الأشخاص. يمكن أن تكون القارة جليدية ، لكنها جميلة أيضًا بشكل مذهل مع مناظر خلابة. من الجليد والمياه الزرقاء إلى العديد من طيور البطريق في المنطقة ، هذه المنطقة غير المأهولة مليئة بالأشياء الرائعة التي يمكن رؤيتها.




5. غابة الخيزران من أراشيياما ، اليابان

تحظى غابة الخيزران الرائعة من أراشيياما في اليابان بالتقدير من قبل العديد من الزوار. تحتوي المساحة الهادئة على عدد لا يحصى من السيقان الخضراء التي تدهشك وأنت تتجول وتستمع وأنت تتحرك مع النسيم.



6. باغان ، ميانمار

تقع Bagan في وسط ميانمار وهي منطقة أثرية ومدينة قديمة. الموقع المدهش هو موطن لواحدة من أكبر التجمعات المعابد البوذية في العالم. يعود تاريخ معظم هذه المعابد إلى القرنين الثاني عشر والحادي عشر وتوفر إطلالة جميلة بشكل لا يصدق على ماضي البلاد.



7. البندقية ، إيطاليا

البندقية هي واحدة من أفضل المدن السياحية في العالم 2019. الوجهة الإيطالية ، المليئة بالقنوات المذهلة والهندسة المعمارية الجميلة ، ساحرة وفريدة من نوعها في العالم.



8. كهف بناجيل ، الغارف ، البرتغال

تصطف الساحل الجنوبي للبرتغال مع الشواطئ والكهوف لا يصدق. لرؤية الأجمل ، توجه إلى الغارف واكتشف كهف بحر بيناجيل الشهير.


9- جزيرة بلو لاغون ، جزر البهاما

هل ترغب في قضاء عطلة حيث يمكنك الاسترخاء في الجنة والاستمتاع بالجمال الطبيعي؟ بلو لاغون ايلاند هي المكان المناسب. الجزيرة الخاصة والخلابة بشكل لا يصدق لديها واحدة من أفضل الشواطئ في جزر البهاما. من المياه الفيروزية الخلابة إلى الرمال البيضاء البكر ، تعد Blue Lagoon Island جنة صغيرة هنا على الأرض.



10. الحاجز المرجاني العظيم ، أستراليا

يقع Great Barrier Reef قبالة ساحل الشمال الاستوائي في كوينزلاند ، أستراليا ، وهو أكبر مخلوق حي على الأرض. إنها أيضًا واحدة من أجمل الأماكن في العالم وتتألف من آلاف الشعاب المرجانية ومئات الجزر. تضم الشعاب المرجانية 600 نوع من الشعاب المرجانية وعدد لا يحصى من أنواع الأسماك الملونة والعديد من الكائنات والحيوانات البحرية الأخرى ، وهي المكان المثالي للغطس أو الغطس أو ركوب الخيل.
11. كاواي ، هاواي ، الولايات المتحدة
تشتهر كاواي ، هاواي بساحلها الجميل بشكل لا يصدق ، والذي يتضمن 17 ميلًا من منتزه نا بالي كوست الحكومي الجميل. تعد الجزيرة أيضًا أكثر المناطق الممطرة على وجه الأرض ، وبالتالي فهي جنة استوائية أصيلة ، مثالية للمشي وركوب الدراجات والسباحة والغطس.





12. ماتشو بيتشو ، بيرو

ماتشو بيتشو هي وجهة تقع مباشرة في أعلى العديد من قوائم الجرافات. بالإضافة إلى التاريخ المذهل ، توفر قلعة Inca في بيرو أيضًا إطلالة بانورامية رائعة.



13. جزر المالديف

 دولة جزر المالديف الاستوائية وتعتبر اجمل مدنبة في العالم تقع في المحيط الهندي وتضم 26 جزيرة مرجانية على شكل حلقة ، والتي تتكون من أكثر من 1000 جزيرة مرجانية. تشتهر الدولة الواقعة في جنوب آسيا بشواطئها الجميلة وبحيراتها الزرقاء الجميلة والشعاب المرجانية الضخمة. على هذا النحو ، فهي الوجهة المثالية للهروب من العالم والتمتع بجنة طبيعية.


14. تشانغجياجيه الوطنية للغابات ، الصين

تشانغجياجيه الوطنية للغابات هي حديقة وطنية في مقاطعة هونان ، الصين. الموقع المذهل هو أحد مواقع اليونسكو العالمية الجيولوجية ويحتوي على قمم لا تصدق من الحجر الرملي. تعتبر هذه اللقطات فريدة من نوعها لدرجة أنها كانت بمثابة نموذج لصور الخيال العلمي الرائجة.



15. شلالات نياجرا ، كندا

شلالات نياجرا في كندا تشتهر بجمالها. إذا لم يكن الموقع موجودًا بالفعل في قائمة الجرافات ، فأضفه على الفور. الشلالات الشاهقة ، والتي هي عبارة عن مجموعة من ثلاثة شلالات ، مثيرة للإعجاب صعودًا وهبوطًا. لذا كن مستعدًا للتأثر بمظهره المذهل.


16. المنحدرات من موهير ، ايرلندا


يمكنك اكتشاف Cliffs of Moher في أيرلندا في أفلام مثل Harry Potter و Half-Blood Prince و Married Princess. ولكن في حين أن هذه المنحدرات الشهيرة ، الواقعة في مقاطعة كلير ، تبدو مذهلة على الشاشة ، إلا أنها أفضل في الحياة الحقيقية.



الانوار الشمالية السابعة عشر

على الرغم من أنه ليس بالضبط "مكانًا" ، فإن Aurora Borealis هي واحدة من أجمل مناظر الأرض. أورورا بورياليس ، المعروف أيضًا باسم أورورا بورياليس ، هو نتيجة للإلكترونات التي تصطدم بالأجزاء العليا من الغلاف الجوي للأرض. يمكن ملاحظة هذه الظاهرة الرائعة من بلدان مثل النرويج والسويد وفنلندا وأيسلندا.



18. باموكالي ، تركيا

عادةً ما تُحاط أحواض المياه الجيرية البيضاء في Pamukkale بالثلوج الجميلة والصقيع. ومع ذلك ، فإن مياهها الزرقاء دافئة ومفتوحة للراغبين في السباحة.



باريس 19 ، فرنسا

إذا كنت في المناطق الحضرية أكثر من المناظر الطبيعية ، فإن باريس هي واحدة من أجمل الأماكن في العالم. العاصمة الفرنسية بها شوارع جميلة وهندسة معمارية ساحرة وآثار جميلة. بطبيعة الحال ، تعد الثقافة والتاريخ الرائع للمدينة نقطة جذب للمسافرين والسياح والسكان المحليين.


20. ميلفورد ساوند ، نيوزيلندا

مونار في الهند تشتهر بتلالها الضخمة المغطاة بمزارع لا تصدق ومزارع الشاي. يعد هذا المكان الرائع والمروج الخضراء الواسعة من أجمل الأماكن في العالم.




21 جراند كانيون ، الولايات المتحدة

جراند كانيون لالتقاط الأنفاس كما هو جميل. يتميز موقع أريزونا المذهل بملايين السنين من التاريخ الجيولوجي مع الطبقات الحمراء الطبقية. والأفضل من ذلك ، هناك العديد من الطرق لرؤية هذا الوادي الجميل ومناطقه المختلفة ، بما في ذلك جولات طائرات الهليكوبتر ، والمشي ، والمشي ، وركوب البغال ، وركوب الدراجات ، وركوب القوارب في كولورادو ريفر. أدناه.


22. البتراء ، الاردن

بترا هو موقع تاريخي رائع في الأردن سيأخذ أنفاسك بهندستها المعمارية. يعود تاريخ المدينة إلى 300 قبل الميلاد. ويحتوي على معابد ومقابر مدهشة منحوتة مباشرة في منحدرات من الحجر الرملي الوردي.

23. حديقة بحيرات بليتفيتش الوطنية ، كرواتيا

بفضل المناظر الطبيعية والمدن الجميلة ، أصبحت كرواتيا نقطة جذب للمسافرين والسياح من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تخطط للذهاب إلى هناك بنفسك ، فتأكد من زيارة بحيرات بليتفيتش. تحتوي الحديقة الوطنية على سلسلة من البحيرات المدرجات المذهلة التي تتصل بها الشلالات وتمتد إلى ممر من الحجر الجيري.

24- زانجى دانشيا ، الصين

يتم تقديم آثار سوء الاحوال الجوية والتآكل إلى Zhangye Danxia بأجمل طريقة. تُعرف هذه المنطقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة بجبال قوس قزح في الصين ، وهي علامة جغرافية وطنية وتتميز بخطوط رائعة بألوان مختلفة من اللون الأحمر والأخضر والأصفر ، والتي تسببها العناصر النزرة.



25. أهرامات الجيزة ، مصر

أهرامات الجيزة هي أعجوبة معمارية. هذه الهياكل الفريدة الثلاثة غامضة بقدر ما هي جميلة وستدهشك. هرم الجيزة الأكبر هو الأكبر وواحد من عجائب الدنيا السبع.


26- سيم ريب ، كمبوديا

سييم ريب هي موطن لآثار أنغكور الرائعة ، مقر مملكة الخمير من القرن التاسع إلى القرن الخامس عشر. يحتوي المجمع الضخم على مباني تستحق المشاهدة ، مثل المعبد الرئيسي ، أصغر معبد أنغكور وات تا بروهم ، الذي تمتلئ به الأشجار والطحالب بشكل جميل.




27. سقطرى ، اليمن

في اليمن ، يشار إلى سقطرى في كثير من الأحيان بأنها "أغرب مكان في العالم" ، لكنها أيضًا واحدة من أجمل الأماكن. تشتهر الجزيرة والأرخبيل الصغير الواقع في بحر العرب بأشجار التنين الفريدة من نوعها

28- توريس ديل باين ، باتاغونيا ، شيلي

الجبال الجميلة والأنهار الجليدية والغابات والبحيرات والأنهار ليست سوى عدد قليل من العجائب الطبيعية التي ستجدها في Torres del Paine. تقع هذه الحديقة الوطنية الجميلة في جنوب باتاغونيا ، تشيلي ، وهي مكان رائع للصور الملحمية والمشي لمسافات طويلة. نراكم هناك في أشهر الصيف للاستفادة القصوى من وقتك بأيام طويلة وغروب الشمس المتأخر.


29. ساليناس أويوني ، بوليفيا

Salar de Uyuni هو ثمرة بحيرة جافة من عصور ما قبل التاريخ. هذا هو أكبر قبو الملح في العالم ومشهد لا يصدق. اتساع عالم آخر هو أبيض مشع ، مع الملح والتكوينات الصخرية وسطح عاكس في كثير من الأحيان يعطي الانطباع بأن يذهب على الغيوم.
reaction:

تعليقات