القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 21 مدينة في أوروبا عليك زيارتها في عام 2020

كيف تبدو أجمل المدن في أوروبا؟
أوروبا مليئة بالمدن الرائعة ، ولكن ما هي الأفضل والأجمل؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!

تم بناء المسار المعبّد الذي تسير فيه على يد حجري قبل 500 عام. على يمينك ترى كاتدرائية ضخمة مع زجاج ملون وأبراج قوطية مدببة. على يسارك ، يتدفق نهر لطيف على طول المنازل المطلية بشكل جميل (حيث يمكنك أن تتخيل العيش). قرروا الجلوس على مقعد في البلدة القديمة.

ثم تقف أذنيك فجأة عندما يتحدث الناس لغة أجنبية. لا يفهمون ما يقولونه ، لكن إيماءات اليد وتعبيرات الوجه تمنحك تلميحًا بسيطًا.

مرحبًا بكم في أوروبا ، وهي قارة تتميز بسحرها الخالد لبعض من أجمل المدن في العالم. يمكن أن يصف هذا المشهد المئات من المدن الجميلة في أوروبا ، ولكن ما هي أجملها؟ بناءً على رحلاتي وإلهام الآخرين ، إليك قائمة بأجمل 21 مدينة في أوروبا. (لا تولي اهتماما للنظام ، لأن الجمال هو في عين الناظر).

21 من اجمل المدن في اوروبا

ستجد هنا قائمة بأجمل المدن الرائعة في أوروبا.

1. دوبروفنيك ، كرواتيا

دوبروفنيك هي مدينة جميلة في أوروبا
دوبروفنيك تحتل مكانة بارزة في قائمتي من أجمل المدن في أوروبا.
تقع هذه المدينة الساحرة على ساحل البحر الأدرياتيكي. دوبروفنيك ، "لؤلؤة البحر الأدرياتيكي" ، كانت ميناء بحري ومركز ثقافي قيِّم منذ العصور الوسطى.

عندما تخطو إلى أسوار مدينة دوبروفنيك التي تعود إلى القرن السادس عشر ، ستندهش من الهندسة المعمارية الباروكية وشوارع الحجر الجيري. كما هو متوقع ، فإن مدينة دوبروفنيك القديمة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

بعد غارات القصف الرهيبة خلال حصار دوبروفنيك في عام 1991 ، تم تنفيذ أعمال ترميم واسعة النطاق في دوبروفنيك مع الحفاظ على سحر العصور الوسطى. اليوم تم استعادة منظر المدينة بالكامل وهو موطن للعديد من المتاجر والمطاعم العصرية.

تشمل مناطق الجذب الرئيسية المشي على جدران دوبروفنيك وركوب العبارة إلى جزيرة لوكروم المجاورة. بفضل هويتها الثقافية وروعتها المعمارية ، تستحق دوبروفنيك المركز الأول بين أجمل المدن في أوروبا.

دوبروفنيك ، أجمل المدن في أوروبا
بنيت أسوار مدينة دوبروفنيك التي تعود للقرون الوسطى بين القرنين الرابع عشر والسادس عشر.

2. ستراسبورج ، فرنسا

ستراسبورغ هي عاصمة منطقة الألزاس في شرق فرنسا. ستراسبورج ، المعروفة بمنازلها الخشبية النابضة بالحياة ، تبدو وكأنها مشهد من القصص الخيالية.

كان ستراسبورج الماضي المضطرب وتبادل الأيدي بين ألمانيا وفرنسا عدة مرات. نتيجة لذلك ، سوف تسمع اللغة الفرنسية والألمانية والساتية (وهي لغة مشابهة للغة الألمانية السويسرية) يتحدث بها في الشوارع.

لا شك أن منظر Strasbourg هو منطقة La Petite France ، وهي منطقة ذات قنوات خلابة ومنازل خشبية. من المعالم الأخرى التي يجب مشاهدتها هي كاتدرائية ستراسبورغ ، وهي كاتدرائية قوطية من أوائل القرن الخامس عشر.

دلل نفسك مع النبيذ والمأكولات الألزاسية أثناء زيارة ستراسبورغ. شهية طيبة! شهية طيبة! البضائع الإلكترونية!

ستراسبورغ ، أجمل المدن في أوروبا
كانت ذاكرتي المفضلة في ستراسبورج جولة في قناة La Petite France.
كاتدرائية ستراسبورغ
تم بناء كاتدرائية ستراسبورغ بين عامي 1015 و 1439. ويبلغ ارتفاعها 142 مترًا ، وكان أطول مبنى في العالم حتى عام 1874.

3. فلورنسا ، إيطاليا

فلورنسا (Firenze) هي عاصمة توسكانا الإيطالية. إنه مهد النهضة الرائع الذي يظهر بوضوح في جميع أنحاء المدينة. تشتهر فلورنسا أيضًا بفنونها وأزياءها ومأكولاتها العالمية التي تجسد مدينة دولتشي فيتا.

منظور عالمي - إلهام لحياة عاطفية (والسفر)
شغل الفيديو
في العصور الوسطى ، كانت فلورنسا أغنى مدينة في أوروبا بسبب أنشطتها التجارية والمصرفية المزدهرة. كانت مكانة فلورنسا عالية من عائلة ميديشي. سيطرت هذه الأسرة النبيلة على المشهد السياسي والمالي للمدينة في القرنين الرابع عشر والخامس عشر.

Magnum Opus في فلورنسا (Duomo di Firenze) هي كاتدرائية القوطية الجديدة وعصر النهضة. منظر آخر من الأعلى هو Piazzale Michelangelo ، مكان على تل مع منظر بانورامي خلاب لفلورنسا. مركز المدينة التاريخي بأكمله هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.
Magnum Opus في فلورنسا (Duomo di Firenze) هي كاتدرائية القوطية الجديدة وعصر النهضة. منظر آخر من الأعلى هو Piazzale Michelangelo ، مكان على تل مع منظر بانورامي خلاب لفلورنسا. مركز المدينة التاريخي بأكمله هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

فلورنسا هي واحدة من أجمل المدن في إيطاليا وأوروبا.

4- سانتوريني ، اليونان

سانتوريني هي جزيرة يونانية في بحر إيجه تتكون من عدة قرى صغيرة. وتشمل المستعمرات الأكثر شعبية أويا ، فيرا وإيميروفيجلي. لأغراض هذا المقال ، سأعتبر سانتوريني مدينة لأن هذه المستعمرات تشكل بلدية واحدة.

تم إنشاء المنحدرات الوعرة في سانتوريني قبل 3600 عام أثناء ثوران بركاني هائل. على غرار الآثار الرومانية في بومبي ، تم الحفاظ على مستعمرة سانتوريني في ما قبل التاريخ بأكروتيري بأعجوبة. يُظهر هذا الموقع الأثري حضارة مينوا التي عاشت هنا في الألفية الثالثة قبل الميلاد. مركز حقوق الانسان. ازدهرت.

من رحلات الغروب إلى السير على طول الساحل ، لدى سانتوريني شيء لتقدمه للجميع. منازل سانتوريني المطلية باللون الأبيض والسقوف الزرقاء الزاهية والمياه النقية الصافية هي وليمة للعيون.

سانتوريني ، أجمل المدن في أوروبا
من المتوقع أن تكون سانتوريني واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في عام 2020 العام الماضي ، حيث تجذب أكثر من مليوني سائح.
5. البندقية ، إيطاليا
البندقية هي عاصمة منطقة فينيتو الإيطالية وتضم أكثر من 100 جزيرة صغيرة في البحر الأدرياتيكي. يطلق على البندقية اسم La Serenissima (الأكثر هدوءًا) وهي واحدة من أجمل المدن ومواقع اليونسكو في أوروبا.

هذه المدينة من القنوات كانت مركزًا ثقافيًا وتجاريًا منذ العصور الوسطى. البندقية هي موطن لكثير من الكنوز التاريخية والمعمارية ، بما في ذلك ساحة القديس مارك والقناة الكبرى وكنيسة القديس مارك.

في فينيسيا ، ستشعر برؤية الجندول والعبارات التي تمر عبر الممرات المائية الضيقة للمدينة.

البندقية هي واحدة من أجمل المدن التاريخية في أوروبا.

مدينة البندقية
كانت الجندول هي وسيلة النقل المفضلة في البندقية. في القرنين السابع عشر والثامن عشر ، كان هناك أكثر من 10،000 جندول في البندقية. اليوم هناك فقط حوالي 400 منهم التي تستخدم أساسا لأغراض سياحية.
كنيسة القديس مرقس ، أجمل مدن أوروبا
كنيسة القديس مرقس هي كنيسة كاثوليكية رومانية يعود تاريخها إلى عام 1092. ستجد في هذه الكنيسة البندقية مزيجًا من الهندسة المعمارية القوطية والبيزنطية.

6. فورتسبورغ ، ألمانيا

فورتسبورغ هي مدينة باروكية جميلة في قلب منطقة النبيذ الفرانكونية.

غالبًا ما يطلق عليه لؤلؤة طريق رومانسي ، وهو الطريق السياحي الأكثر شعبية في ألمانيا ، والمعروف عن مدنها وقلاعها التي تعود إلى العصور الوسطى ، والمناظر الطبيعية الخلابة والنبيذ الفاخر. بعد أن رأيت المباني الباروكية الحيوية والتلال المغطاة بالكروم عن قرب ، يمكنني أن أفهم لماذا!

فورتسبورغ ، ألمانيا والمدونة
فورتسبورج مكان رائع لبدء مغامرتك على الطريق الرومانسي!
بين تذوق كوب من Silvaner على Old Main Bridge ، وتذوق التخصصات المحلية في ساحة السوق واستكشاف طريق النبيذ في قلعة Marienberg ، هناك إمكانيات لا حصر لها مدينة جميلة. سيجد عشاق الهندسة المعمارية والنبيذ الكثير للقيام به هنا.

فورتسبورغ ألمانيا الإقامة
في فورزبورغ ، لا تنس زيارة فورزبورغ ريزيدنس. إنها واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة وواحدة من أجمل القصور الملكية في أوروبا.
بينما يقوم بعض الأشخاص برحلة يومية من فرانكفورت ، أوصي بقضاء ليلة واحدة على الأقل في فورتسبورغ لتجربة سحر الباروك بالكامل.

7. بولونيا ، إيطاليا

بولونيا هي مدينة تصل فيها جوعًا وفي غيبوبة. أنا أمزح حول الجزء الأخير ، ولكن من المعروف أن بولونيا لديها أفضل طعام في إيطاليا. بالإضافة إلى trattorias و gelaterias التي لا نهاية لها ، Bologna ، باعتبارها واحدة من أجمل المدن في أوروبا ، لديها الكثير لتقدمه.



تشتهر بولونيا ، عاصمة منطقة إميليا رومانيا الإيطالية ، بالهندسة المعمارية الجميلة ، أي رواقها البالغ طوله 40 كم. تم بناء هذه الأعمدة لحماية الناس من الطقس ، ولكنها الآن واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة (وفرص التقاط الصور).

بورتيكو بولونيا
يعد Portiken of Bologna مرشحًا لقائمة اليونسكو للتراث العالمي.
بالإضافة إلى هذه الصور الجديرة باليونسكو ، تعد Bologna موطنا لواحدة من أقدم الميادين في إيطاليا ، Piazza Maggiore ، التي توفر مزيجا رائعا من المباني القديمة والآثار والمتاجر والمطاعم. على عكس بيازا ديل دومو في فلورنسا أو بيازا سان ماركو في البندقية ، فإنه يوفر الكثير من التنفس وهو في نفس الوقت نبض وروح المدينة. يحتوي Bologna أيضًا على برج مائل يميل أكثر من Pisa. حقيقة مضحكة!

بولونيا لديها 22 برج من العصور الوسطى. إنه أكثر ميلًا من برج بيزا المائل.
بولونيا لديها 22 برج من العصور الوسطى. إنه أكثر ميلًا من برج بيزا المائل.
تعود ثقافة بولونيا الرائعة إلى مكانتها كمدينة جامعية. إليك أقدم جامعة في أوروبا منذ عام 1088 م. سواء كنت تحب الطعام الجيد أو النبيذ الجيد أو الهندسة المعمارية الرائعة ، أضف Bologna الجميلة إلى قائمة 2020 الخاصة بك!

(اكتشف لمحة عامة عن أفضل الرحلات اليومية من بولونيا)

8. سالزبورغ ، النمسا

سالزبورغ هي مدينة خلابة في غرب النمسا ، على الحدود مع ألمانيا وجبال الألب الشرقية.

وغالبًا ما يشار إلى مسقط رأس موزارت سالزبورغ باسم "عاصمة الموسيقى". إنه أيضًا مكان مناسب للفيلم الشعبي The Sound of Music من الستينيات.

المدينة القديمة أو البلدة القديمة في سالزبورغ هي موقع تراث عالمي محمي بشكل جيد في اليونسكو يجسد النمسا الكلاسيكية. ستجد هنا معالم جميلة مثل قلعة Hohensalzburg وقصر Mirabell وكاتدرائية Salzburg.

وغني عن القول أن المناظر الطبيعية التي لم تمسها الهندسة المعمارية في سالزبورغ تجعلك تغني.

سالزبورغ هي واحدة من أجمل المدن في أوروبا
قلعة Hohensalzburg ، التي بنيت بين 1077 و 1519 ، هي واحدة من أكبر القلاع في العصور الوسطى في أوروبا. هذه القلعة أبراج 506 م فوق البلدة القديمة.

9. باريس ، فرنسا

بصفتها عاصمة فرنسا ، تعد باريس واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم. باريس هي الرائدة عالميا في الفن والموضة والمطبخ.

تهيمن مدينة باريس على معالم الجذب العالمية مثل برج إيفل وكاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر. هذه المدينة العالمية هي موطن لطرق واسعة مثل الشانزليزيه والمعالم الضخمة مثل قوس النصر.

يمتد نهر السين على طول المدينة ويقدم جولات سياحية بصحبة مرشدين ورحلات عشاء. مع أكثر من 20 دائرة ، سيستغرق الأمر سنوات لاستكشاف كل ما تقدمه باريس.

برج ايفل
تم بناء برج إيفل لمعرض العالم 1889. اليوم هو النصب الأكثر زيارة مدفوع الأجر في العالم ، وقد جذب أكثر من 6.2 مليون زائر العام الماضي.


متحف اللوفر ، أجمل المدن في أوروبا
متحف اللوفر في باريس ، الذي تأسس عام 1793 ، هو أكبر متحف فني في العالم. يحتوي هذا القصر القديم على مجموعة من القطع الأثرية من 4000 قبل الميلاد.

10. نورمبرغ ، ألمانيا

نورمبرغ مدينة سحرية من العصور الوسطى في شمال بافاريا. كانت نورمبرغ التي ترجع إلى الإمبراطورية الرومانية المقدسة ، مكانًا جذابًا للملوك والفنانين.

يتم تمثيل أفضل مدينة نورمبرغ الساحرة مع القلاع الإمبراطورية والواجهات الحيوية. تشمل المعالم السياحية الأكثر أهمية في المدينة القديمة قلعة Nuremberg و Albrecht Dürer House.

يتضخم جمال نورمبرج في فصل الشتاء عندما تكشف المدينة عن سوق الكريسماس. أسواق عيد الميلاد الخاصة بهم هي من بين أجمل أسواق ألمانيا وأوروبا.

خلال الحرب العالمية الثانية ، تم تدمير نورمبرغ. في العقود التالية ، أعيد بناء نورمبرغ بشفافية لاستعادة روعة المدينة.

نورنبرغ اليوم هي واحدة من أفضل وأجمل المدن في أوروبا!

11. برشلونة ، اسبانيا

برشلونة هي العاصمة والمركز الثقافي في كاتالونيا الإسبانية. مع 32 مليون سائح العام الماضي ، برشلونة هي المدينة الأكثر زيارة في البلاد.

تقع برشلونة بين الجبال الخلابة والساحل ، وتوفر مناظر طبيعية وثقافية متنوعة. من جبل Tibidabo إلى شاطئ Barceloneta ، برشلونة لديها شيء للجميع.

تشمل المعالم الثقافية الشهيرة في برشلونة Sagrada Familia و Park Güell. تم بناء كل من هذه المعالم من قبل المهندس المعماري الكاتالوني الشهير Antoni Gaudí.

(راجع دليلي لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في برشلونة.)

برشلونة هي كنز من ثقافتها ومطبخها وتاريخها ومدينة عظيمة واقتصادية. كطالب سابق بالخارج في برشلونة كنت بالتأكيد أعيش هنا مرة أخرى!

ساجرادا فاميليا ، أجمل المدن في أوروبا
كنيسة العائلة المقدسة هي كنيسة الروم الكاثوليك التي كانت قيد الإنشاء منذ عام 1882.
كامب نو ، أجمل المدن في أوروبا
كامب نو هو ملعب فريق برشلونة لكرة القدم ، برشلونة. يعد Camp Nou أكبر ملعب في أوروبا بسعة 99354 متفرجًا.


لندن، المملكة المتحدة
لندن هي عاصمة المملكة المتحدة. على الرغم من أن لندن ليست ملونة مثل المدن المذكورة أعلاه ، إلا أن سحرها الأصيل وتاريخها الساحر يبرزان جمالها.

تأسست لندن في العصور الرومانية وكانت المدينة الأكثر نفوذاً في الألفية الأخيرة. من قصورها الملكية حكم الملوك والملكات سمة من الوجود العالمي والازدهار للإمبراطورية البريطانية.

توجد العديد من الكنوز التاريخية والثقافية للمدينة في مدينة ويستمنستر. تشمل مناطق الجذب الرئيسية بيغ بن وقصر باكنغهام ودير وستمنستر.

لمحبي الطبيعة ، يوفر Hyde Park بيئة هادئة بعيداً عن صخب المدينة. الحديقة هي أيضا موطن لقصر كنسينغتون في لندن ، مقر إقامة العائلة المالكة البريطانية.

نظرًا لتاريخها الاستثنائي وهندستها المعمارية الرائعة ، تعد لندن بحق واحدة من أفضل 10 مدن في أوروبا.

لندن هي بالتأكيد واحدة من أجمل المدن في أوروبا
يضم قصر ويستمنستر الجهازين للبرلمان البريطاني: مجلس العموم ومجلس اللوردات. تم بناؤه في الأصل في عام 1016 وأعيد بناؤه بعد حريق في عام 1834. بيغ بن هو على يمين مجلسي البرلمان.
قصر باكنغهام ، أجمل المدن في أوروبا
قصر باكنغهام هو المقر الرسمي للملكية البريطانية. على هذا النحو ، هو حاليا المقعد الإداري وإقامة الملكة إليزابيث. منذ يناير 2019 ، يتم تغيير الحراسة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد في الساعة 11 صباحًا.

13. فيينا ، النمسا

فيينا هي عاصمة النمسا ، وهي منطقة جبال الألب في أوروبا الوسطى.

لفيينا تاريخ من 2000 سنة ، أسسها الرومان كحصن استراتيجي على طول نهر الدانوب. كانت فيينا في طليعة الإمبراطوريات القوية ، بما في ذلك الإمبراطورية الرومانية المقدسة والنمسا والمجر ، على مدار ألفي عام.

تشتهر فيينا بالمركز الثقافي لأوروبا الوسطى بأوبراها والفالس والموسيقى الكلاسيكية. المدينة هي أيضا الوجهة المفضلة للمؤتمرات والاتفاقيات الدولية.

سوف تجد مجموعة متنوعة من الحدائق والحدائق والكنائس والقصور في جميع أنحاء فيينا. وأبرزها فولكسجارتن وكاتدرائية سانت ستيفن وقصر شونبرون.

فيينا جميلة للغاية لدرجة أنها تعتبر واحدة من أكثر المدن متعة في أوروبا وحتى في العالم.

كاتدرائية سانت اتيان ، أجمل المدن في أوروبا
تعد كاتدرائية Saint-Etienne من الكاتدرائية الرومانية والقوطية منذ عام 1160. مع إطلالة على وسط المدينة ، ترمز كاتدرائية Saint-Etienne إلى ديمومة فيينا وتراثها متعدد الأوجه.
قصر شونبرون ، أجمل المدن في أوروبا
قصر شونبرون ، الذي تم تجديده في الأربعينيات من القرن الماضي ، كان مقرًا صيفيًا لملكية هابسبورغ. هذا القصر الذي يضم 1،441 غرفة هو الآن متحف وحديقة.
الإبلاغ عن هذا الإعلان

14. بروج ، بلجيكا

بروج هي مدينة خلابة في المنطقة الفلمنكية في بلجيكا.

ومن المثير للاهتمام ، كانت بروج واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم. هنا في النصف الثاني من القرن التاسع عشر بدأ السياح البريطانيون والفرنسيون الأثرياء في الوصول بأعداد كبيرة.

اسمها مشتق من الكلمة الهولندية القديمة "Brugga" ، والتي تعني "جسر". بروج هي "فينيسيا الشمال" مع العديد من القنوات. لذلك ، من الأفضل استكشاف المواقع الأكثر روعة عن طريق القوارب.

15. براغ ، جمهورية التشيك

براغ هي العاصمة والمركز الثقافي لجمهورية التشيك. كانت براغ في فلتافا وكانت مدينة استراتيجية للإمبراطوريات القوية. كان للإمبراطورية الرومانية المقدسة والنمسا والمجر وبوهيميا تأثير كبير على المدينة التي نراها اليوم.

المركز التاريخي لمدينة براغ هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. من أبرز معالم المدينة قلعة براغ وجسر تشارلز وميدان المدينة القديمة. يتم الحفاظ على كل من هذه الآثار بشكل جيد ويجسد نمط القرون الوسطى في براغ.

براغ ليست فقط تراثًا ثقافيًا غنيًا ، ولكنها أيضًا مدينة حديثة تشتهر بمطاعمها من الدرجة الأولى والفن والحياة الليلية.

أصبحت براغ وجهة شهيرة لعطلة نهاية الأسبوع في أوروبا في السنوات الأخيرة. هذا يجعلها واحدة من أرخص المدن في أوروبا. سوف تاجك يذهب بعيدا إلى براغ.

قلعة براغ ، أجمل المدن في أوروبا
بنيت قلعة براغ المطلة على المدينة في القرن التاسع. وفقًا لكتاب غينيس للأرقام القياسية ، تعد قلعة براغ أكبر قلعة قديمة في العالم.
ساعة براغ الفلكية. براغ هي واحدة من أجمل المدن في أوروبا
بنيت ساعة براغ الفلكية في عام 1410 وهي قلب ساحة المدينة القديمة. إنها أقدم ساعة فلكية في العالم.

16. لوسيرن ، سويسرا

لوسيرن هي مدينة صغيرة في قلب وسط سويسرا. تقع هذه المدينة السويسرية بين شاطئ البحيرة المثالي والجبال المغطاة بالثلوج.



كمكمل للمناظر الطبيعية المحيطة ، يتم تنشيط لوسيرن من خلال الشوارع الحيوية والمنازل الملونة والجسور المغطاة.

يعود تاريخ العديد من معالم لوسيرن التي تعود إلى القرون الوسطى إلى القرن الرابع عشر. وأهم هذه الأشياء هي جدار Musegg وجسر تشابل.

لا تجسد لوسيرن العالم القديم فحسب ، بل تقدم أيضًا جزءًا من الحداثة. مركز لوسيرن للثقافة والمؤتمرات هو مكان أنيق وعصري للغاية حيث يقام المهرجان الصيفي والحفلات الموسيقية. لوسيرن هي أيضًا وجهة شهيرة للتسوق وتناول الطعام والشرب.

لوسيرن ، بوابة المناظر الطبيعية لجبال الألب في وسط سويسرا ، أمر لا بد منه في الفصول الأربعة.

لوسيرن ، أجمل المدن في أوروبا
جسر تشابل هو جسر خشبي مغطى فوق ريوس. يعد جسر الكنيسة الذي تم بناؤه عام 1333 أحد أقدم الجسور الخشبية المغطاة في العالم.

17. هامبورغ ، ألمانيا

هامبورغ مدينة جميلة في شمال ألمانيا ، تشتهر بجسورها وقنواتها ، والتي يوجد منها الآلاف! في الحقيقة ، لدى هامبورغ جسور وقنوات أكثر من أمستردام والبندقية مجتمعة!

Deichstrasse في هامبورغ ، ألمانيا
Deichstrasse هي موطن لبعض أقدم منازل هامبورغ من القرنين السابع عشر والثامن عشر. إنه أحد الشوارع القليلة في هامبورغ القديمة التي تم الحفاظ عليها بعد الحريق الكبير عام 1848 وتفجيرات الحرب العالمية الثانية.
أحد أحياءي المفضلة في هامبورغ هي Speicherstadt وموقع اليونسكو للتراث العالمي وأكبر حي في العالم. هذه المباني المصنوعة من الطوب الأحمر المبنية على أكوام خشبية هي من أجمل المباني التي رأيتها على الإطلاق. يكون المشهد ساطعًا بعد غروب الشمس بفترة وجيزة عندما تضيء الأنوار وتضيء النغمات الذهبية الماء والمباني المبنية من الطوب المحيطة به. يا له من مشهد مذهل!

منطقة المستودعات هامبورغ هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو
Speicherstadt في هامبورغ خلال الساعة الزرقاء ، بعد دقائق قليلة من غروب الشمس. يوفر جسر Poggenmühlen الذي أقف هنا المنظر الأكثر رمزية للمدينة ، Speicherstadt.
إذا كنت في وسط المدينة ، فعليك بالتأكيد زيارة مجلس مدينة هامبورغ. يحتوي المبنى الفخم على 650 غرفة تقريبًا ويبلغ ارتفاعه 112 مترًا. إنها بالتأكيد واحدة من أروع قاعات المدن التي رأيتها في أوروبا.

قاعة مدينة هامبورغ
قاعة المدينة هي مشهد لا غنى عنه في قلب مدينة هامبورغ.


يحيط بمبنى البلدية ساحة حيوية وأكشاك طعام ومحلات تجارية وبحيرة جميلة. كم هو لطيف

بفضل الهندسة المعمارية الفريدة والمتاحف الرائعة وحتى شاطئها ، تعد هامبورغ واحدة من أكثر المدن متعة للعيش في ألمانيا وإحدى أجمل المدن في أوروبا.

(راجع دليلي إلى هامبورغ!)

18. فالنسيا ، اسبانيا

تقع فالنسيا على الساحل الشرقي لإسبانيا وهي ثالث أكبر مدينة في البلاد. فالنسيا هي مهد الباييلا ومركز ثقافي حيث يتعايش الماضي مع الحاضر.

(انظر مقالتي في شبكة ماتادور: ماذا تفعل في فالينس)

تُعرف مدينة Valence باسم "مدينة الفنون والعلوم" وتوفر مجموعة متنوعة من مناطق الجذب المبتكرة والمعاصرة. وأبرزها هو Ciutat de les Arts i les Ciències. يحتوي هذا المجمع الترفيهي الحديث على حوض أسماك وقبة فلكية ومتحف للعلوم ومركز فنون الأداء ودار الأوبرا.

يوجد في فالنسيا أيضًا مدينة قديمة أو سيوتات فيلا. تشتهر بهندستها المعمارية المميزة والمقاهي الجذابة والشوارع المرصوفة بالحصى. ستجد هنا عجائب رومانية وقوطية مع لمسة من النفوذ العربي من الاحتلال المغربي.

فالنسيا هي أيضا واحدة من أكثر المدن متعة في العالم. لا يوجد نقص في الحدائق والشواطئ والمساحات الخضراء.

ينقسم فندق Valencia إلى Turia Park ، والذي يمتد لمسافة 5 كم من الجزء الغربي من المدينة إلى الشاطئ. على طول العديد من مسارات المشي في الحديقة ، ستجد ملاعب جميلة ومسارات الدراجات والحدائق.

فالنسيا هي بحق واحدة من أفضل وأجمل المدن في أوروبا مع مناظر المدينة المتنوعة والطبيعة الساحرة.

بلنسية ، أجمل المدن في أوروبا
يحتوي Porta dels Serrans أو Serrans Towers على أحد البوابات الرئيسية التي شكلت جدار مدينة فالنسيا القديم. تم بناء أبراج Serrans بين عامي 1392 و 1398 وهي بوابة مدينة Ciutat Vella القديمة.

19. اسطنبول ، تركيا

اسطنبول هي واحدة من أفضل المدن القديمة المحفوظة في أوروبا. تقع على مضيق البوسفور حيث تلتقي آسيا بأوروبا. على هذا النحو ، كانت إسطنبول ذات يوم مدينة ساحلية مهمة على طول طريق الحرير التاريخي.

رحلة بحرية بمضيق البوسفور في إسطنبول ، تركيا
تقع اسطنبول على مضيق البوسفور الخلاب الذي يفصل بين آسيا وأوروبا. في الصورة في المسافة آيا صوفيا والمسجد الأزرق (من اليسار إلى اليمين).

يبلغ عدد سكان إسطنبول 15 مليون نسمة ، مما يجعلها أكبر مدينة في تركيا وأعلى 5 مدن في العالم. ومع ذلك ، لن تعرف حجم المدينة إذا كنت تسير عبر المركز التاريخي لمدينة إسطنبول (السلطان أحمد).


جراند بازار في اسطنبول هو سوق ضخم مليء بالحياة.


بعض الأماكن المهمة في إسطنبول هي آيا صوفيا والمسجد الأزرق والبازار الكبير. لذلك ، يجب بالتأكيد تضمين كل محطة من هذه المحطات في خط سير إسطنبول.

(هل تخطط للتوقف في اسطنبول؟ ألق نظرة على مدونتي الأخيرة: كيف أقوم بالتوقف في اسطنبول: دليل السفر + أشياء للقيام بها)

تقع آيا صوفيا في قلب إسطنبول ، واحدة من أجمل المدن في أوروبا
آيا صوفيا هي الكنيسة التي أصبحت مسجد ومتحف في قلب اسطنبول.
اسطنبول ليست مجرد مجموعة مختارة من المعالم التاريخية ، ولكن أيضا مركز ثقافي وترفيهي في المنطقة. المدينة مليئة بالمتاجر والبارات والمطاعم الحيوية في كل منعطف.

اسطنبول لديها أكثر من 2500 سنة من التاريخ ومتحف حقيقي في الهواء الطلق. وهذا المتحف في الهواء الطلق على قائمة دلو الخاص بك في عام 2020!

20. هايدلبرغ ، ألمانيا

هايدلبرغ هي المدينة الألمانية بامتياز. إنه رائع وتاريخي ومليء بالشخصية.

هايدلبرغ ألمانيا من Philosphenweg
مدينة هايدلبرغ القديمة من Philosphenweg
هايدلبرغ مليئة بالمشاهد والأنشطة المثيرة للاهتمام. ابدأ مغامرتك في البلدة القديمة ، حيث ستكتشف مباني العصور الوسطى مع الشوارع المرصوفة بالحصى والميادين الحيوية.

تقع ساحة السوق والشارع الرئيسي في قلب الحدث. كل من هذه الأماكن الخلابة مليئة بالحياة والطاقة.

إذا نظرت إلى المدينة القديمة ، فسوف تكون ساحرًا بقلعة هايدلبرغ المحصنة فوقك. تم بناء قلعة هايدلبرغ في القرن الثالث عشر ، وهي مزيج سحري من الهندسة المعمارية القوطية وعصر النهضة. سوف تكون ساحرًا بالمدينة والنهر.

قلعة هايدلبرغ
تراقب قلعة هايدلبرغ البلدة القديمة.


عشاق الطبيعة سعداء في هايدلبرغ!
تقدم هايدلبرغ تجربتين فريدتين لمحبي الطبيعة. طريق الفلاسفة على قمة المدينة المقابلة للقلعة. إنه مكان رائع للمشي لمسافات طويلة وفلسفة. على مر القرون ، كان مسار التنزه الرائع هذا مصدر إلهام للفنانين والمثقفين.

21- كوتور ، الجبل الأسود

Kotor هي بلدة صغيرة في الجبل الأسود مموهة من حصن الجبال والساحل. يحيط خليج كوتور ، وهو ممر مائي يشبه المضيق البحري ، المدينة.

تعد المنطقة الطبيعية والتاريخية الثقافية في كوتور أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تشمل هذه المنطقة البلدة القديمة والتحصينات والخليج المجاور لها.

داخل البلدة القديمة في كوتور ، ستجد الهندسة المعمارية التي تعود إلى القرون الوسطى والتي يعود تاريخها إلى القرنين الثاني عشر والرابع عشر. على وجه الخصوص ، تعد كاتدرائية القديس تريفون وكنيسة القديس لوقا من روائع الهندسة المعمارية التي بنيت في القرن الحادي عشر.

ومن المعالم الأخرى المهمة قلعة سان جيوفاني ، وهي حصن على جانب التل مع مناظر خلابة للمدينة والخليج.

من جولات المشي في أسوار القرون الوسطى ، إلى رحلات القوارب حول الخليج ، يقدم Kotor مزيجًا متناغمًا من عوامل الجذب. على هذا النحو ، فإنه يستحق بالتأكيد ذكر اسم في قائمة أجمل المدن في أوروبا.

إنها أيضًا من بين أكثر المدن الصديقة للميزانية في القارة ، وبالتالي فإن Euro الخاص بك سيقطع شوطًا طويلاً هنا.

كوتور ، أجمل المدن في أوروبا

كانت كوتور ميناء البحر المتوسط ​​المرغوب فيه منذ ما يقرب من 2000 عام.
معايير تحديد أجمل المدن في أوروبا
أتمنى أن تكون قد استمتعت بالقراءة والتعلم عن أجمل 21 مدينة في أوروبا.

ومن المفارقات أن الجزء الأصعب في كتابة هذا المقال كان اختيار المدن "الصحيحة" وتصنيفها.

بالإضافة إلى تعريف "Instagram" للجمال ، نظرت أيضًا في ثقافة كل مدينة وتاريخها وشخصيتها العامة. بعد كل شيء ، هناك ما هو أكثر مما تراه العين.

مع وجود المئات من المدن الجميلة في أوروبا للاختيار من بينها ، قمت بتقليص قائمتي إلى 21 فقط. من المسلم به أن هذه العملية كانت رائعة للغاية (أمستردام ، كراكوف ، ستوكهولم ، وإشبيلية ، إنني أنظر إليك).

هل هناك أي أجمل المدن في أوروبا تستحق الذكر؟
بناءً على تجارب السفر الخاصة بك ، ما رأيك هي أجمل المدن في أوروبا؟ ربما سيظهرون في هذه القائمة في المستقبل!

شكرا لضبط في! رحلات سعيدة!



reaction:

تعليقات