القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لصيانة السيارات لرحلات الطرق الناجحة

السيارات تقريبا الأسرة ، أليس كذلك؟ إنهم هناك من أجلنا عندما نحتاج إليهم ، وبقليل من الحب والرعاية ، هم المركبات التي تنقلنا إلى مغامراتنا التي لا تقدر بثمن. اعتقدت أنني سأقدم بعض نصائح العناية بالسيارات لإجراء مقابلة جيدة ، بحيث يمكنك القيام بذلك بسهولة عندما تكون مستعدًا للبدء!

نعلم جميعا أن المركبات تحتاج إلى الرعاية المناسبة. ومع ذلك ، يتم تعليق الصيانة المطلوبة أحيانًا حتى يمكن إجراء الإصلاحات أو التحديثات أو المشكلات الميكانيكية أو تضمينها في جداولنا. قد ينجح هذا النهج إذا كنت لاعبًا. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة هي الالتزام بخطة الصيانة المجدولة حتى لا تعبث بهذه الأشياء في اللحظة الأخيرة إذا كانت لديك فرص سفر.

إن التعرف على سيارتك ومهام الصيانة التالية لا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال في المستقبل فحسب ، بل يمكن أن يحدث فرقًا بين رحلة تلقائية على الطريق أو الإقامة في المنزل. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها مقدمًا للاستفادة من فرص رحلة برية ناجحة لصالحك.

أقراء أيضا :نصائح إذا كنت مسافرا لأول مرة

 نصائح للصيانة للسيارة بحيث تكون على استعداد للركوب على الدراجة

1. تعرف على سيارتك

رأينا جميعًا السيارة على جانب الطريق مع سحب الغطاء بينما كان هناك شخص ما يتحقق من محتويات حجرة المحرك لمعرفة ... ماذا؟ لحظة فهم سيارتك هي عندما يحدث كل شيء كما يجب قبل السفر. من المهم أن تعرف كيف تبدو جميع الأجزاء وصوتها ووظائفها عندما تعمل بشكل صحيح. أين تذهب السوائل ولماذا وماذا يحدث إذا لم تكن السوائل موجودة؟

لا تتعرف على خطة صيانة واحدة على الأقل لسيارتك لتجنب المشكلات المكلفة على طول الطريق. قد يكون من الأهمية بمكان معرفة كيف ولماذا يمكنك تحديد مشكلة في حالة حدوث مشكلة.

2. لم يترك المنزل من دون تعليمات التشغيل

كل سيارة تأتي مع دليل ، سواء في صندوق القفازات أو عبر الإنترنت. يحتوي دليل المالك على خطط ومواصفات الصيانة الموصى بها لجميع أجزاء سيارتك. تعرف على الكميات وما الذي تبحث عنه - التجمد ، سائل التوجيه المعزز آلياً ، سائل ممسحة سائل تبريد الزجاج الأمامي.

3. التفتيش البصري منتظم

بالمناسبة ، ركوب السيارة من وقت لآخر هو دائما فكرة جيدة. لا تنظر فقط تحت غطاء محرك السيارة وفي السيارة. انظر تحت السيارة. التسرب يستحق دائما التحقيق ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان إشارة إلى أن هناك شيئا خطأ.

4. الفروع العادية للقطع

مثل جميع أجزاء السيارات يمكن ارتداؤها. يمكن أن يساعدك الحفاظ على التآكل في تجنب حالات الفشل المكلفة لعناصر مثل أحزمة التوقيت وأحزمة السربنتين. تحقق من الأجزاء بانتظام (راجع دليلك مرة أخرى) للارتداء واستبدالها عند ارتداءها. افحص البطارية للتأكد من نظافة جهات الاتصال واستبدال فلتر الهواء الموجود على محرك سيارتك إذا كان متسخًا. يمكنك القيام بمعظم هذه المقالات بنفسك من خلال هذا الدليل.

5. تغيير الزيت العادي

بطبيعة الحال ، تعد تغييرات الزيت مهمة لضمان حسن سير المحرك. اتبع أيضًا اقتراحات الشركة الصانعة بخصوص درجة الزيت وتيرة تغيير الزيت الموصى بها. إذا لم تكن متأكدًا ، فيمكنك التحقق من التوقيت بصريًا. استخدم مقياس العمق للتأكد من امتلاء الزيت إلى المستوى الصحيح وكذلك التحقق من المظهر. يجب أن يكون الزيت نظيفاً. لذلك ، إذا لاحظت نظرة قذرة على الزيت (خاصة إذا كنت قد غيرته مؤخرًا) ، فقد يعني ذلك حدوث شيء ما لمحركك.

أقراء أيضا :أشياء شائعة لا يجب نسيانها عند الذهاب عطلة

6. حزام الإطارات

تحقق مما إذا كان ملف تعريف إطاراتك كافيًا. يعمل اختبار Penny القديم جيدًا: أدخل فلسًا واحدًا في فقي الإطار الخاص بك ، مع توجيه رأس Lincoln إلى الأسفل. إذا كنت تستطيع رؤية رأس لينكولن بالكامل ، فقد حان الوقت لاستبدال إطاراتك. لا أوصي بدفعها إلى أقصى حد ، خاصة إذا كنت تخطط لرحلة برية أطول. من الأفضل دائمًا توخي الحذر ، لأن ثقبًا سيجعل خطط السفر الخاصة بك تشنجًا بالتأكيد.
reaction:

تعليقات