القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح للحصول على ليلة نوم سعيدة أثناء السفر

للحصول على نوم جيد في عطلة ، اختر أولاً فندقًا مريحًا (مع مراتب جيدة). ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق الأخرى لضمان نوم جيد.

5 طرق للنوم بشكل أفضل في غرفة الفندق

1. الهدف الأعلى

الاستيقاظ من القدمين من أكثر الطرق مملة للاستيقاظ. في الوقت الحاضر ، تكون الفنادق معزولة إلى حد ما ، لكننا نحاول دائمًا طلب غرفة في الطابق العلوي أثناء الإقامة في الفندق. عادة يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت عند الحجز.

أقراء أيضا :أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد

2. التوزيع

بالنسبة للعائلات المكونة من ثلاثة أو أربعة ، تعد الغرفة التي تحتوي على سريرين بحجم كوين رهانًا آمنًا إذا كان أطفالك صغارًا نسبيًا. ولكن يجب على العائلات الكبيرة أو المراهقين استكشاف أنواع مختلفة من الغرف مثل الأجنحة أو التفكير في شراء غرفتين. (اسأل العكس). تقدم معظم الفنادق على الأقل بعض الأجنحة مع غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة مع سرير أريكة.

في Steamboat Springs ، كولورادو ، كنا محظوظين بما يكفي للحصول على غرفة عائلية رائعة في Hampton Inn ، والتي تحتوي على سرير كينغ في منطقة النوم الرئيسية ومنطقة منفصلة مع سريرين مفردين. في هيلتون جاردن إن لوبوك الجديدة ، استفدنا من ترقية هيلتون أونرز الماسية المجانية (سألت!) وتم نقلنا إلى جناح ضخم مع سرير بحجم كينغ في الغرفة وأريكة سرير مريحة في غرفة المعيشة.

نصيحة: تحقق دائمًا من وجود أسرّة إضافية أو أسرّة للأطفال الرضع في بعض أنواع الغرف. غالبًا ما تحد رموز النار من موضعها في فئات معينة من الغرف.

3. الملحقات

هذه هي الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تجعل الفرق بين قلة النوم وليلة مريحة. لإغراق الأصوات غير المرغوب فيها ، انطلقت عائلتي على آلة الضوضاء البيضاء. تقلل هذه الأجهزة الصغيرة ذات الأسعار المعقولة من الضوضاء ، مثل تكييف الهواء والحرج المريح والضوضاء الخارجية.

إذا كان هذا يبدو متعبًا للغاية ، فاحزم سدادات الأذن وأقنعة العين إذا كنت تريد أن تغفو أمام بقية عشيرتك. تذكر أن النوم إجازة ثمينة. عندما تكون مستعدًا للذهاب ليلاً ، تأكد من أن لديك كل ما تحتاجه في مكان قريب: زجاجة ماء ، ومناديل ، وسدادات أذن ، ومصباح يدوي موثوق به ، وإذا فشل كل شيء آخر ، فإن النوم بدون وصفة طبية سيساعدك.

4. BYOB: حتى التغطية

عادة أخرى طورتها عائلتي هي إحضار بطانياتنا الصوفية الخاصة بنا عندما نسافر بالسيارة ، ليس فقط للقيادة ، ولكن أيضًا للنوم في الليل. لحسن الحظ ، استبدل عدد متزايد من سلاسل الفنادق (بما في ذلك هيلتون) اللحف بحاف على الطراز الأوروبي يمكن غسله بسهولة بين الضيوف. ومع ذلك ، فإننا نميل إلى النوم بشكل أفضل في غرفة باردة ، لذلك نحن BYOB.

أقراء أيضا :7 طرق مدهشة لتوفير المال في السفر

5. الضوء الساطع

قبل سنوات ، قبل أن أكون أميًا ، ذهبت أنا وزوجي في رحلة سفاري في تنزانيا وبقينا في بيت الشباب. في منتصف الليل ، في محاولة مؤسفة للعثور على الحمام ، دخل زوجي الباب دون إيقاظي. في صباح اليوم التالي كان لديه عين زرقاء ، مما تسبب في العديد من النكات في الأيام القليلة القادمة.

منذ ذلك الحين ، سافرنا بمصباح يدوي صغير وأبقناه على طاولة السرير. بالطبع يمكنك نظريًا استخدام مصباح يدوي على هاتفك ، لكن الضوء الأزرق يزعج نومك وقد يغريك بفحص رسائلك!
reaction:

تعليقات