القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم مجموعات الأساسية

هناك طريقة أخرى ممتعة للاستعداد للسفر إلى الخارج وهي تعلم بعض العبارات الأساسية باللغة المحلية. هذا يمكن أن يجعل رحلاتك تجربة مجزية لجميع أفراد الأسرة. يمكن أن يساعد أيضًا في جعل رحلاتك ممتعة أكثر.

نسافر لفهم العادات والثقافات المحلية بشكل أفضل ، والتواصل هو مفتاح هذه التجربة. تعلم العبارات الأساسية يميزك عن الحشد ويظهر الأشخاص الذين تحبهم. حتى إذا كنت تستخدم عبارات مهذبة مثل "من فضلك" و "شكرًا لك" ، فإنك ستخلق بالتأكيد ابتسامة دافئة وقلوب مفتوحة.

أقراء أيضا :أشياء شائعة لا يجب نسيانها عند الذهاب عطلة

وجبات الطعام

لا شيء يمكن أن يكون أسوأ بالنسبة للأكل الثابت أكثر من إجباره على تناول طعام غير معروف في بلد مجهول. لدي واحد من أصعب الأشخاص في العالم ، والمشكلة الكبيرة التي يجب أن نتنقلها هي تناولها. إذا كان ابني يستطيع العيش على الجبن أو السباغيتي ، فسوف يفعل ذلك.

لتخفيف اللقمة "خارج المسار المطروق" ، وجدنا وجبات ما قبل الرحلة تشبه إلى حد كبير المأكولات المحلية. نحن نبحث عن الأطعمة المحلية المناسبة للأطفال ، ولا سيما ابني فوجئ بما يحب. لن أكذب ، فقد يكون الأمر محبطًا في بعض الأحيان عندما يكون جائعًا بوضوح ويريد شيئًا مألوفًا. ومع ذلك ، إذا كان لديه خيار لما حاول في المنزل ، فإن ابني يشعر براحة أكبر في تجربة الطبق ، الذي كان منقذاً للحياة!

أقراء أيضا : 11 طرق رخيصة للسفر إلى الخارج لا تحتاج إلى إضاعة الكثير من المال

دعنا نساعدكم

أحاول دائمًا أن أقوم بحزم بأكبر قدر ممكن (وهو ما يبدو مستحيلًا عند السفر مع الأطفال) ، لكنني دائمًا ما أسمح للأطفال بالمساعدة في حزم حقائبهم. هذا يعطيهم الشعور بالمسؤولية ويخلق الإثارة من الذهاب إلى مكان ما.

يتعلمون الاستعداد لمناخ وثقافات مختلفة. على سبيل المثال ، كانت ابنتي متحمسة جدًا لاختيار فستانها المفضل للشاي في لندن ، مما ساعدها على التعرف على هذه العادة المحلية.

الآن أعترف أنه بإمكانهم الذهاب إلى البحر تمامًا عن طريق الاستيلاء على أي لعبة يمتلكونها لأنهم لا يستطيعون "العيش بدونها" لذلك يجب علي مساعدتهم في تحديد الأولويات. لكن هذا يمنحهم حقًا الاستقلال وهم سعداء بالإعداد.
reaction:

تعليقات