القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 منتجعاً شاملاً في العالم

ماذا تشترك جزيرة خاصة في تاهيتي ومحمية طبيعية في كينيا وملكية ريفية أنيقة في جبال فيرمونت؟ إنها كلها تضم ​​منتجعات فاخرة شاملة كلياً. معظم هذه المنتجعات توفر الإقامة والطعام والمشروبات والأنشطة. العديد من المنتجعات البيئية الراقية والأثر المنخفض التي تركز على الاستدامة والبيئة. يدعو آخرون الضيوف إلى فيلات فاخرة في بعض من أجمل الجزر في العالم.

بغض النظر عما إذا كانت هذه المنتجعات موجودة في منطقة البحر الكاريبي أو كينيا ، فهي جميعًا تقدم خدمة شخصية وتفاصيل منتجع صحي وأسعارًا شاملة كليًا ، حتى تتمكن من ترك مخاوفك ومحفظة منزلك في المنزل. من أكواخ الواجهة البحرية في واحدة من أرقى جزر فيجي إلى الموائل الطبيعية الصديقة للبيئة في أستراليا وإندونيسيا ، إلى سفاري لودج في جنوب إفريقيا ، تعد هذه القائمة من أرقى المنتجعات الفاخرة الشاملة ملاذاً مثالياً للمسافرين المميزين.

أفضل 12 منتجعاً شاملاً في العالم


1. جزيرة نيهي سومبا ، إندونيسيا


جزيرة نيهي سومبا ، اندونيسيا | حقوق النشر: منتجع Nihiwatu
تتصدر جنة رياضة ركوب الأمواج السابقة الواعية والرائعة في جزيرة Nihi Sumba Island قائمة أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم. وهو يترأس امتدادًا لساحل الساحل البكر المليء بالنخيل في جزيرة سومبا النائية في إندونيسيا ، على بعد حوالي ساعة تقريبًا من بالي. هذا هو المكان المناسب ، مع الأخذ في الاعتبار أن فلسفة المنتجع هي "The Edge of Wildness". يقع المنتجع في محمية طبيعية ويوجد تحت المنحدرات أكثر من 2.5 كيلومتر من الشواطئ الرملية البيضاء مع فرص رائعة لركوب الأمواج والصيد والغطس. هنا لن تجد أجهزة تلفزيون ، فقط نسائم المحيط الرائعة ، ومغامرات الجزيرة ، والموظفين الودودين ، والمناظر الجميلة للمحيط.

الفيلات المكيفة الـ 33 تجسد جوهر هذا الملاذ الاستوائي تمامًا. مع أسقفها العالية من القش بين أشجار النخيل ومناظر بانورامية للبحر. تتراوح التكوينات من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم وتأتي مع ميزات مثل غرف المعيشة الكبيرة وحمامات السباحة الخاصة والاستحمام في الهواء الطلق وخدمة الخادم الشخصي التي لا تشوبها شائبة. يمكن للعائلات حجز منزل شجري رائع مكون من ثلاثة طوابق.

إذا كنت تفلت من الفيلا والشاطئ بفرصها الرائعة في ركوب الأمواج والغوص وصيد الأسماك ، فيمكنك ركوب الشاطئ (يحتوي المنتجع على مركز للفروسية) والاشتراك في زيارات على الشاطئ. استكشف القرى القريبة والشلالات المخفية وركوب الدراجات في الجبال ورحلات السفاري بسيارات لاند روفر أو قم بزيارة مصنع الشوكولاتة أو استرخ في نادي الشاطئ والمسبح. وللحصول على أقصى درجات الرفاهية ، احجز سبا سفاري ليوم واحد مع مجموعة متنوعة من العلاجات والوجبات الصحية. تتوفر أيضًا اليوغا يوميًا مجانًا في شرفة تطل على البحر.

تشمل الأسعار جميع الوجبات والوجبات الخفيفة وكذلك بعض المشروبات والأنشطة. الأطفال مرحب بهم وبعض مزايا إقامتهم تدعم المشروعات التعاونية لمؤسسة Sumba من خلال تزويد القرى المحلية بالمياه العذبة والإمدادات الطبية والمزارع المجتمعية حتى تتمكن من العيش في رفاهية ورفاهية في نفس الوقت.

2. براندو ، تاهيتي


إذا كنت تحلم بجنة استوائية في تاهيتي ، فأنت في المكان المناسب في براندو. يقع هذا المنتجع المحايد للمناخ في جزيرة خاصة نقية في وسط بحيرة مساحتها 5 كم ، وهو الأفضل في الفخامة.

تم إنشاء المجمع بواسطة أسطورة شاشة مارلون براندو للحفاظ على جمال الجزيرة وتنوعها البيولوجي لتكون بمثابة نموذج يحتذى به للاستدامة: الطاقة الشمسية وتكييف الهواء بمياه البحر وغيرها من تقنيات الطاقة المتجددة توفر الجزيرة بأكملها. ليس من المستغرب أن يكون عشاق الطبيعة هنا في الجنة. الشعاب المرجانية المزهرة في البحيرة ، والطيور ترتجف على الشواطئ ، وتسبح الحيتان أثناء مناحيها والسلاحف البحرية التي تعشش على الشواطئ الرملية البيضاء.

تقع الفيلات ذات الأسقف المصنوعة من القش في مكان بعيد قليلاً عن الحلبة وتعطي لمجموعات البندوس وأشجار النخيل نظرة سرية. يمزج الأثاث الحديث والإكسسوارات الحديثة مع مواد البناء المعاد تدويرها والمحلية مثل القش والحجر والخشب. تشمل وسائل الراحة أحواض سباحة خاصة وأحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق وغرف وسائط مع تلفزيونات وخدمة الواي فاي. الفيلا من غرفتي نوم مثالية لعقد اجتماع عائلي كبير. تم تجهيز جميع الفيلات بالدراجات حتى تتمكن من استكشاف الجزيرة عن طريق دواسة.

يجمع الطعام بين الطرز الفرنسية والبولينيزية والشرقية الغربية. إنها إلهية وتشمل المنتجات الطازجة من حدائق الجزيرة العضوية. المأكولات البحرية الإقليمية كبيرة هنا ، ويفضل الضيوف كرواسون الإفطار الرقيق والرقيق. الخيارات النباتية متاحة أيضا.

كما هو متوقع ، يتعلق الأمر بالمياه والمنتجع بكل المعدات التي تحتاجها للتجديف والغطس والغوص وقوارب الكاياك في المياه النقية الصافية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن البيئة وحماية الجزيرة ، يمكنك زيارة المحطة البيئية والتحدث إلى الباحثين.

يقدم المنتجع أيضًا محاضرات عن الثقافة والتاريخ البولينيزيين. تشغل مدرسة البحيرة الأصغر حجماً ، وتعد ملاعب التنس وصيد الأسماك في أعماق البحار ودروس الرقص واللياقة البدنية خيارات أكثر نشاطًا. جميع الأسعار الشاملة اختيارية ، ومع ذلك ، يمكن تغطية جميع أنشطة الجزيرة والعلاجات الشاملة في Soulful Spa من خلال هذه اللوحة الكاملة.

أقراء أيضا : 7 معالم سياحية ملائمة للعائلات في أورلاندو

3. كورومبا المالديف


كورومبا المالديف | حقوق الطبع والنشر الصور: كورومبا المالديف
يبعد فندق Kurumba Maldives حوالي 10 دقائق بالقارب السريع عن مطار Malé الدولي ويتميز بتاريخ حافل من كرم الضيافة في جزيرة ساحرة تحيط بها الشعاب المرجانية الغنية بالأسماك. كان أول منتجع شاطئي خاص في البلاد ويرحب فريق العمل الودود بضيوفه ويشاركهم ثقافة المالديف.

محاط بالحدائق الاستوائية ، تتراوح الغرف الفاخرة بين الغرف الممتازة والبنغلات المواجهة للشاطئ والفلل متعددة غرف النوم مع حمامات سباحة خاصة. الديكور أنيق ومعاصر. تشمل الميزات النموذجية الأرضيات الصلبة ، والسقوف الكاتدرائية ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ، والاستحمام الداخلي والخارجي ، وبرانس الحمام الفاخرة.

في وقت فراغك ، استرخِ في كرسي استرخاء مظلل بجانب أحد حمامات السباحة تحت أشجار النخيل على الرمال البيضاء ، وتناول الطعام في أحد المطاعم الثمانية حول العالم أو ببساطة استمتع بطعمك - علاج سبا على الماء. تسبح السلاحف والأشعة والسمك في المياه الصافية للمنتجع. الغطس والغوص ممتازة في الشعاب المرجانية القريبة.

السفر مع الأطفال؟ يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع في بركتي ​​الأطفال أو اللعب في Majaa Kids Club ، والذي يقدم أيضًا أنشطة ثقافية ممتعة مثل دروس الرقص والطبل في جزر المالديف. توفر قوائم الأطفال الخاصة ومجموعة واسعة من الألعاب الرياضية والألعاب ودروس الرسم والسينما متعة إضافية.

4. جزيرة خليج جمبي ، أنتيغوا


جزيرة خليج جمبي ، أنتيغوا | حقوق النشر: خليج جمبي
في جزيرة خاصة بها أشجار النخيل في أنتيغوا ، وتحيط بها الشواطئ الرائعة ، يُظهر خليج Jumby جانبه الأكثر جمالا بأناقة استوائية. الجزيرة بأكملها خالية من السيارات ، ولكن يمكنك استكشافها بالدراجة والتمتع بخطى الحياة المريحة. يشتهر خليج جمبي بشكل خاص بموظفيه المتحمسين الذين يقدمون خدمة من فئة الخمس نجوم بابتسامة دافئة. يقدم مطعم الذواقة المأكولات العالمية ذات النكهات الاستوائية. يمكنك أيضًا تناول العشاء بجانب المسبح وعلى الشاطئ.

على الرغم من الأجواء المريحة ، يمكنك دائمًا البقاء على اتصال بالعالم الخارجي. تم تجهيز 40 غرفة وفيلا ديلوكس مكيفة بجميع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة الكبيرة ، وأنظمة Bose الصوتية ، وآلات Nespresso لصنع القهوة ، وخدمة الواي فاي المجانية. كما أنها توفر ميزات رومانسية خالدة مثل أسرة بأربعة أعمدة مع بياضات إيطالية وتراسات ملتفة وحدائق خارجية خاصة مع دُش استحمام مطري.

تضيف الفيلات والمنازل المغطاة باللون الأحمر رفاهية إضافية ، بما في ذلك الطهاة الخاصون والخادمون الشخصيون وحمامات السباحة. إذا لم تكن تحت أشجار النخيل على الشاطئ ، يمكنك ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية. السباحة في بركة اللانهاية. لعب التنس أو الجولف أو تستسلم لجلسة العافية سبا.

سوف يقدّر عملاء Green أيضًا برنامج إعادة التدوير ومشاريع الحفظ مثل برنامج Hawksbill Turtle Preservation Program. الأطفال مرحب بهم هنا ، ويقدم Camp Jumby مغامرات مخصصة لإمتاعهم بالترفيه.


5. رويال مالوان ، جنوب أفريقيا


رويال مالوان، جنوب أفريقيا | حقوق الطبع والنشر للصورة: Royal Malewane

يعد Royal Malewane الذي يقع في محمية Thornybush Game Reserve على حافة متنزه Kruger National Park ، أحد أفضل نزلات رحلات السفاري في جنوب إفريقيا ، لأولئك الذين يرغبون في المشي على خطى عشاق الحياة البرية الأكثر طلباً والأغنى في العالم. العالمية. تضفي الأناقة الاستعمارية للعالم القديم النغمة هنا والحيوانات هي محور التركيز - خاصةً العدد الكبير نسبيًا من الأسود.

تذكرنا ثمانية أجنحة مكيفة الهواء بديكور نقي بعظمة همنغواي مع السجاد الشرقي والتحف والأسقف المصنوعة من القش والأسرة ذات أربعة أعمدة مع ناموسيات. يتم دمج الاستحمام في الهواء الطلق والبرك العميقة على الجسور الواسعة مع الحياة البرية ، حيث يمكن رؤية الفيلة وغيرها من الحيوانات البرية.

 الأجنحة الملكية المكونة من غرفتي نوم مثالية للعائلات ، وللمزيد من التفرد ، يمكن للمجموعات حجز Africa House ، وهي فيلا من ست غرف نوم مع طاهي خاص.

تدور الأنشطة اليومية حول رحلات السفاري في الصباح والمساء ، حيث توفر أجهزة التتبع والأدلة المتمرسين نشاطًا في الحياة البرية يستحق National Geographic. يمكنك أيضًا الاسترخاء في سبا الأدغال الحائز على جائزة والاسترخاء في صالة الألعاب الرياضية في أوقات الفراغ. يتم الترحيب بالأطفال من جميع الأعمار في Royal Suites و Africa House ، ولكن يجب ألا يقل عمرهم عن 10 سنوات للإقامة في Deluxe Suites.

أقراء أيضا : أجمل 30 مكان في العالم للزيارة


6. Jade Mountain Resort ، سانت لوسيا


Jade Mountain Resort، سانت لوسيا | حقوق النشر: Jade Mountain Resort

تشتهر مدينة سانت لوسيا بمناظرها الطبيعية الخلابة ، ويوفر منتجع Jade Mountain المخصص للبالغين فقط إطلالات خلابة على البحر وقمتين بركانيتين لسانت لوسيا ، وهما Pitons. يقع المجمع على منحدر ويحتوي على مجموعة من المساحات المفتوحة والمناطق العامة التي توفر هذا المنظر الخلاب بحيث تشعر دائمًا بأنك جزء من محيطك. على الرغم من مناظرها البانورامية ، توفر الأجنحة خصوصية كاملة وبالتالي فهي ملاذ مخبأ مفضل.

الغرف الـ 24 المفتوحة ، والتي تسمى "المحميات" ، واسعة ومتجددة الهواء. تحتوي على 15 قدم ، وغرفة معيشة كبيرة والعديد من الأحجار المحلية والغابات الاستوائية. تشمل الميزات النموذجية أحواض سباحة خاصة بدون حواف وأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وأردية حمام ومناشف وفراش كبير الخدم والستائر على مدار 24 ساعة للحفاظ على نسيم البحر الاستوائي يتدفق.

تم تجهيز خمسة أجنحة دوامة SKY بحوض استحمام ساخن بدلاً من حمامات سباحة خاصة. تتوفر خدمة الواي فاي في المنتجع ، لكنك لن تجد أجهزة التلفاز والهواتف هنا ، فقط الأصوات ومناظر المحيط.


7. مزارع التوأم ، الولايات المتحدة الأمريكية


مزارع التوأم ، الولايات المتحدة الأمريكية حقوق الطبع والنشر الصور: مزارع التوأم

يقع The Twin Farms وسط 30 فدانًا من ريف فيرمونت الشاعري ، على بعد حوالي ثلاث ساعات بالسيارة من بوسطن. هنا يمكنك التعافي من أعنف تخيلاتك للطبيعة. يزين الفن الغريب للمجموعة الخاصة للمالك المبنى الرئيسي من عام 1795 ، حيث تستقبل الحرائق المتشققة ومناظر الكتاب المصور الضيوف. يتم نقل الخدمة الشخصية إلى مستوى جديد تمامًا ، وخدمات السبا المدللة وإبداعات الطهي الرائعة تدعم المعايير العالية للمنتجع.

تم تصميم 20 مكان إقامة فريد من نوعه من قِبل المهندسين المعماريين والمصممين المشهورين ، وتتراوح غرف الضيوف المريحة مع كابينة الدخول إلى المنازل الريفية متعددة الطوابق والملاجئ في منتصف القرن. تضيف المواقد والتحف والتحف والجاكوزيات إلى دفء الكثيرين ، وتوفر مناظر جميلة للمناطق الريفية المحيطة. يتم تضمين جميع الوجبات ، وتشدد إبداعات الطهي على النكهات الصحية الطازجة مع قوائم طعام شخصية ونهج من المزرعة إلى المائدة. تشتهر فطائر الليمون بنكهة الليمون بنكهة الإفطار.

تتغير الأنشطة مع الموسم. في الأشهر الأكثر دفئًا ، يمكنك المشي وركوب الدراجات بين الغابات ومروج الزهور أو لعب التنس أو صيد الأسماك أو السباحة أو التجديف على البرك الهادئة. الألوان الخريفية المذهلة في فيرمونت تجعلها واحدة من أفضل الفصول للزيارة. في فصل الشتاء ، يمكنك التزلج على المسارات المُعدّة والممرات المجهزة للمنتجع والتزلج بالأحذية الثلجية والتزلج.

إذا كنت تستطيع مغادرة المنتجع ، فيمكنك زيارة مزرعة عاملة أو شراء التحف أو زيارة الحرفيين والمواقع التاريخية القريبة أو ركوب سيارة ليموزين BMW خارج المنتجع للتجول. يتوفر أيضًا جيم مجهز بالكامل. الحد الأدنى لسن الضيوف هو 16 عامًا ، ما عدا في الأسبوع العائلي لمدة أسبوعين في المنتجع. الكلاب مرحب بها في بعض الحجرات مقابل رسوم.

أقراء أيضا : أفضل 5 أسواق عائمة في آسيا


8 سفاري 1920 معسكر في كوتار ، كينيا


يقع مخيم Safari Camp في العشرينيات من القرن العشرين في محمية ألعاب خاصة على مساحة 4 فدان في كينيا بالقرب من الحدود التنزانية ويشع بالأناقة خارج إفريقيا. يقع المخيم على حدود منتزه سيرينجيتي الوطني الغني بالحياة البرية والمحمية الوطنية في ماساي مارا ، وهما من أفضل المحميات البرية في إفريقيا وواحد من 10 محميات معترف بها عالمياً في العالم المحيط الحيوي ، وذلك بفضل التزامه بالاستدامة والمشاريع التي تساعد مجتمع محلي ،

لا تدع كلمة "معسكر" تؤجلك. الخيام الفاخرة هي عالم مختلف عن عالم المخيمات العائلية النموذجية. تعتبر أدلة ومتعقبات الماساي من بين الأفضل في هذا المجال ، حيث تقدم "الخمسة الكبار" الأفارقة الكلاسيكية مع الأسود ، والنمور ، ووحيد القرن ، والجاموس والفيلة. إنه أيضًا مكان رائع لاكتشاف هجرة الحيوانات البرية من يوليو إلى نوفمبر.

تقع الخيام الفاخرة العشرة في موقع استراتيجي بعيدًا عن بعضها البعض لزيادة الخصوصية. حتى تتمكن من الشعور بالانسجام مع الطبيعة ، دون الحاجة إلى التخلي عن الفخامة. في سريرك ذي الأربعة أعمدة ، يمكنك الاستمتاع بالحمر الوحشية والزرافات والنوم على هدير الضباع والهدير بعيدًا عن الأسود التي يتردد صداها في الليل.

الأثاث العتيق ، والسجاد الشرقي ، والشمعدانات وحمامات البخار تضيف إلى الذوق الرفيع الحنين إلى همنغواي. تحتوي الحمامات الداخلية على مراحيض دافئة ومرافق دش ساخن. ولكن إذا كنت ترغب حقًا في العودة إلى الطبيعة ، فيمكنك اختيار تجربة فريدة لحمام سفاري أو دش سفاري في وسط السافانا. تحتوي أجنحة الخيمة العائلية على حمامين وصالات مع مدافئ. يُمكنك أيضًا حجز جناح زفاف أو فيلا Cottar's Bush التي تتسع لـ 10 أشخاص وتضم مسبحًا خاصًا بطول 25 مترًا.

يخلق الطاهي إبداعات الطهي من المنتجات الطازجة التي تزرع مباشرة في المخيم. عادة ما يتم تقديم الوجبات في خيمة طعام ضخمة أو في أماكن برية بشكل مذهل. بالإضافة إلى رحلات السفاري والمشي الممتازة ، يمكن للضيوف زيارة قرية Masai أو الذهاب للسباحة في المسبح أو الاستمتاع بعلاجات السبا. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب.

أقراء أيضا : أفضل 5 حدائق ملاهي في أوروبا


9. جنوب المحيط لودج ، أستراليا

يمزج Southern Ocean Lodge بشكل جميل في قمة منحدر البحر في جزيرة Kangaroo على حافة جنوب أستراليا ، ويدع الطبيعة تتحدث. تستقبلك المناظر البرية للمحيط عبر الجدران الزجاجية في هذا المبنى الحديث والواسع ، ويخترق الضوء جميع الغرف.

تطل الغرف الـ 21 على البحر من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. الديكور "صديق للبيئة" بلا شك ، مع لمسات من الخشب المعاد تدويره والفن المحلي والأرضيات الرملية من الحجر الجيري والأقمشة البيضاء الطازجة.

الميزات النموذجية الأخرى هي مناطق جلوس مريحة. التدفئة تحت البلاط. وشرفات خارجية مع كراسي للتشمس حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الساحرة. تتميز بعض الغرف أيضًا بمدافئ EcoSmart ، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون ومشغلات دي في دي.

يشمل الطعام الراقي والطازج العديد من تخصصات الجزيرة ، بما في ذلك العسل الليغوري والجبن المحلي والمأكولات البحرية الطازجة. ومن المزايا الأخرى الرائعة لهذا المنتجع برنامج الجولات المصحوبة بمرشدين يوميًا في الجزيرة.

 تعد الرحلات الاستكشافية والرحلات الاستكشافية الساحلية في المنتزهات الوطنية ومستعمرات الفقمة والمحميات الطبيعية القريبة من الرحلات النموذجية. يمكنك أيضًا الاسترخاء في السبا ، حيث يُمكن للأطفال حضور ورشة حمام خاصة وورشة فرك للجسم.

10. ليكوليكو ، فيجي

Likuliku هي موطن لأكواخ المياه الوحيدة في فيجي والكبار فقط في جزيرة مالولو في جزر مامانوكا الراقية. يشتهر بكرم الضيافة الفيجية الدافئ والودي. تشغل المواد المحلية مثل القش والخشب والحجر مكانًا بارزًا في البنغلات ، مما يمنح المنتجع شعوراً أصيلًا بالجزيرة يمتزج تمامًا مع المناطق الاستوائية الخصبة.

 ننسى التلفزيونات والهواتف. بدلاً من ذلك ، يجمع الضيوف بين الاسترخاء المريح للحياة في الجزيرة والغطس على الشعاب المرجانية غير التقليدية والدردشة مع الموظفين الودودين.

يحب الأشخاص الذين يقضون شهر العسل الحمامات العشرة المغمورة بالضوء والتي تضم فناءات كبيرة في الهواء الطلق وأجنحة منفصلة للاستحمام وتكييف هواء ومناظر مطلة على البحيرة المصنوعة من أحواض الاستحمام على شكل بيضة.

 كما يحب العديد من الضيوف المنتجعات الشاطئية بأسعارها الرخيصة وبركها العميقة وكراسيها الكبيرة ودشها الخارجي الخاص. توفر هذه Boers أيضًا إمكانية الوصول المباشر إلى البحر ، والتي يتعذر الوصول إليها في بعض الأحيان عند انخفاض المد بواسطة Boers فوق الماء.

الطعام هنا رائع ، ويضم المأكولات البحرية الطازجة والفواكه الاستوائية والعصير من مزرعة الزراعة المائية العضوية بالجزيرة. الوجبات الخفيفة اليومية التي يتم توصيلها إلى غرفتك ستمنحك نظرة ثاقبة على الأطباق اللذيذة التي تنتظرك لتناول العشاء.

خلال أوقات الفراغ ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من التدليل في السبا أو ممارسة التمارين في الجيم أو تعلم كيفية حياكة أوراق النخيل أو الاشتراك في جولات في القرية أو التنقل بين الجزر. الأسعار تشمل الإقامة والرياضات المائية غير المزودة بمحركات ووجبات وتصفية القهوة والشاي والماء ، ولكن هناك رسوم إضافية تنطبق على المشروبات الأخرى.

11. ليلي بيتش ريزورت آند سبا ، جزر المالديف


يحيط Lily Beach Resort & Spa بعالم مائي بظلال ساحرة من اللون الأزرق ، ويوفر الترفيه على الواجهة البحرية والترفيه العائلي. يقع المنتجع في جزيرة Huvahendhoo في جزر المالديف ، وهي جزيرة مرجانية تحيط بها الشعاب المرجانية المزدهرة وبعض أفضل مواقع الغوص في العالم.

تقع الفيلات المكيفة على جانب الماء أو الشاطئ ، وتتميز بديكور أنيق وعصري ووسائل راحة عصرية مثل أنظمة المسرح المنزلي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمامات في الهواء الطلق. مع حوض جاكوزي.

 تحيط بفيلات الشاطئ أشجار النخيل في منطقة جميلة من الرمال البيضاء الداكنة ، بينما توفر الفيلات المائية مزيدًا من الخصوصية والوصول المباشر إلى البحر المنوم. عند السفر مع الأطفال ، تعتبر الفيلات العائلية مع غرف متصلة مثالية.

 تم تجهيز الفيلات الفاخرة فوق الماء بأسطح زجاجية ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالبحر الصافي الموجود أسفل البحر. يحتوي Sunset Suites أيضًا على حمامات سباحة خاصة وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة في اليوم.

يمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم المأكولات المدمجة مع نكهات تيبانياكي الصينية والهندية والتايلاندية إلى البوفيهات. هناك الرياضات المائية والشعاب المرجانية.

أقراء أيضا : ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا ؟ لعام 2020 ؟

12. الجزيرة الشمالية ، سيشيل


بنغل فاخر في الجزيرة الشمالية

تريد Wanna-be Robinson Crusoes هذا المنتجع البيئي الحصري الذي يعود إلى الطبيعة ، والذي يقع بين قمم الجرانيت المتصاعدة في جزيرة نائية في سيشيل ، ولكن مع سرب فريق من الموظفين المهتمين هنا ، لن تشعر أبدًا بالحصيلة. "حافي القدمين الفاخرة" هو شعار الجزيرة ، والحفاظ عليها هو المفتاح.

 مهمة المالك هي استعادة الجزيرة إلى حالتها الطبيعية ، والضيوف مدعوون للمشاركة في برامج الحفظ والتعرف على البيئة الفريدة لهذه الجزيرة النائية. يمكنك الاختيار من بين شاطئين مختلفين مثاليين للصور ، حيث تقع السلاحف على الشواطئ.

تم بناء الفيلات الخاصة ذات المخطط المفتوح على امتداد شواطئ جميلة من أشجار جوز الهند ، وهي مبنية من مواد محلية تم حصادها أثناء عملية الترميم المستمرة للجزيرة.

 تصف الشواطئ الأنيقة المتطورة بشكل أفضل الديكور ، الذي يضم الكثير من العناصر التركيبية والمواد الطبيعية. تعد حمامات الغطس في الطوابق الكبيرة والأسرّة المربّعة وأحواض الاستحمام العميقة من الميزات النموذجية ، حيث تتدحرج الأبواب للسماح بدخول الأماكن الخارجية. تعد فيلا نورث آيلاند الفاخرة في الطرف البعيد من الشاطئ الملاذ النهائي لقضاء شهر العسل.

يلتقط المطبخ النكهات الكريولية الطازجة باستخدام أحدث حصاد للجزيرة ، وتتيح لك خدمة الخادم الشخصي تناول الطعام في أي مكان تريد. توجد مجموعة كاملة من الرياضات المائية ، والمشي بصحبة مرشدين ، والرحلات إلى الجزر الأخرى على رأس قائمة الأنشطة ، بالإضافة إلى اليوغا والعلاجات الشاملة مثل "طقوس حافية القدمين" في المنتجع الصحي.

 توفر الدراجات وعربات الجولف الكهربائية وسائل النقل. يمكن للأطفال أن ينشغلوا ببرامج مخصصة للأطفال تقدم أنشطة مثل البحث عن الكنز ودروس صنع البيتزا.
reaction:

تعليقات