القائمة الرئيسية

الصفحات

15 أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي 2020

المياه الفيروزية الشفافة والرمال المشتعلة وأشجار النخيل الصاخبة - هذه النجوم في خيال خبراء الشاطئ من جميع أنحاء العالم ومنطقة البحر الكاريبي هي المكان المثالي للعثور عليها. تشتهر جزر البهاما وجزر تركس وكايكوس وأنتيغوا وأنغيلا وأروبا بسواحلها الجذابة.

ومع ذلك ، فإن الجزر الأخرى لها نسخها الخاصة من الشاطئ المثالي ، والعديد منها يوفر سهولة الوصول إلى بعض منطقة الكاريبي الفاخرة. وشملت الفنادق والفنادق الساحرة. من الأجواء المغرية للرمال البيضاء المتلألئة والبحار الزرقاء المبطنة بالغابات المورقة إلى شواطئ الشعاب المرجانية الرائعة ، تعد قائمة أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي امتدادًا مثاليًا للرمال لتحقيق حلمك الاستوائي.


15 أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي 2020



1. شاطئ فلامنكو ، كوليبرا ( بورتوريكو )

يعتبر هلال القمر أحد جواهر بورتوريكو ، وهو الصورة المثالية للرمال البيضاء والسكر والمياه الفيروزية والفيروز ويلبي جميع الأوهام الشعبية للشواطئ الاستوائية.

تبطن أشجار النخيل الرمال الناعمة ورفرفة الأسماك الاستوائية في المياه الضحلة والمياه الصافية بشكل عام هادئة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسباحة والغطس. تتوفر الوجبات الخفيفة والمرطبات في الأكشاك الطويلة على الشاطئ ، ويمكنك استئجار كراسي الشاطئ والمظلات.
يمكن الوصول إلى الشاطئ بسهولة ، وهو المكان الوحيد في الجزيرة الذي يُسمح فيه بالتخييم ، على بعد أمتار قليلة من الشاطئ على طول الشاطئ الشمالي.

2.خليج ماغنس ، سانت توماس ( جزر فيرجن الأمريكية )

يقع هذا الخليج الجميل على شكل حرف U على جانب التل الأخضر ويسرق العرض في جزيرة سانت توماس في جزر فيرجن الأمريكية. تتناقض رمالها البيضاء النقية ومياهها المائية بشكل صارخ مع المساحات الخضراء المورقة التي تستنزف من التلال.

الغطس ممتاز لصافي النقود العالية ويمكنك أيضًا التجديف في المياه الهادئة بشكل عام. تتوفر معدات مثل الرقصة وألواح التجديف وكراسي الشاطئ للإيجار. بعد الاسترخاء على الشاطئ ، يمكنك استكشاف Tropical Discovery Trek الذي يؤدي عبر محمية طبيعية مساحتها 75 فدانًا. والأفضل من ذلك ، ابدأ التنزه لأعلى التلال والتوجه إلى الخليج ، حيث يمكنك الاسترخاء مع الغوص المنعش.

أقراء أيضا : ما هي أفضل منتجعات التزلج في أوروبا ؟ لعام 2020 ؟

3.شاطئ نيغريل ( جامايكا )

يمتد شاطئ نيغريل في جامايكا ، والمعروف أيضًا باسم سيفن مايل بيتش ، من خليج بلودي في الشمال إلى لونغ باي ونيجريل كليفس في الجنوب. يتم غسل المياه الفيروزية النقية فوق الرمال البيضاء الدسمة وأشجار جوز الهند وعنب البحر على الشاطئ ، وهي ملاذ مرحب به ضد الشمس الاستوائية. تشمل الهوايات الشهيرة السباحة وحمامات الشمس والغوص والشاطئ.

 بعد يوم من الاسترخاء في الشمس ، يمكنك التزود بالوقود في مطعم المنتجع الذي ينمو على أشجار جوز الهند على طول الشاطئ. السياح السياح في نيغريل على بعد مسافة قصيرة بالسيارة وتشمل الينابيع المعدنية العلاجية وحدائق الطيور الغنية.

4. شاطئ سالين ( سانت كلير بارث )

الباحثون في Globetrotters الذين يبحثون عن العزلة يحبون Saint Barthelemy لسحر الجزيرة والشواطئ الجميلة ، و Grande Saline Cove هو واحد من أجمل الشواطئ الرملية في الجزيرة.

على طول الشاطئ الجنوبي للجزيرة ، هذا الهلال السلمي على شكل هلال بعيد قليلاً عن المسار المطروق ، لكنه يزيد من جاذبيته. من موقف السيارات ، يمكنك المشي على تلة وعبر الكثبان الرملية إلى الشاطئ الرملي ، والاستحمام بجانب البحر الفيروزي الشفاف.

عادة ما تجعل المياه الهادئة والقاع الرملي مكانًا مثاليًا للسباحة ، على الرغم من أن الأمواج قد تكون قاسية في يوم عاصف.

5. إيجل بيتش ( أروبا )

شاطئ النسر المنحوت ، المبطن بأشجار ديفي في أروبا ، هو واحد من أجمل امتدادات الساحل في الجزيرة ، إلى جانب ورقة من أشجار جوز الهند والمجموعات البحرية.

 أفضل الشواطئ هي الرمال البيضاء والمياه النظيفة ، في حين توفر القش Palapas ظلال ترحيب. للحصول على تجربة أكثر هدوءًا ، توجه إلى الطرف الجنوبي من الشاطئ ، بعيدًا عن Jetskis. في الطرف الشمالي من الشاطئ ، توفر شجرتين Divi Divi المشهورتين ، المدعومتين بالمياه الفيروزية ، فرصة رائعة لالتقاط الصور. تعيش السلاحف هنا خلال الموسم ، ولكن ابتعد عن أعشاشها الملحوظة.

6. شاطئ بافارو ، بونتا كانا ( جمهورية الدومينيكان )

الشواطئ الرملية البيضاء المليئة بأشجار النخيل وسمك البط هي السمات الرئيسية لهذا الشاطئ الشهير في منتجع Punta Cana المطل على البحر في جمهورية الدومينيكان. لا عجب أن هناك سلسلة من المدن الضخمة المزدحمة على طول الساحل ، حيث يتمتع حمامات الشمس من جميع أنحاء العالم بهذه الشواطئ الرملية اللامعة.

إلى جانب السباحة وحمامات الشمس ، هناك العديد من الأنشطة الأخرى ، من الغطس والتجديف إلى رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج الهوائي. يوجد بالجوار ملاعب غولف عالمية المستوى ومنتزه سكيب مع الكثبان الرملية والخطوط الهوائية وبحيرة Hoyo Azul الجميلة. إذا كنت تبحث عن المزيد من الاسترخاء ، فتوجه شمالًا إلى قرية الصيد الساحرة El Macao.

أقراء أيضا :أفضل 10 شلالات مذهلة في البرازيل

7.غراند آنس ( غرناطة )

مبطن بأشجار جوز الهند وأشجار اللوز وعنب البحر ، يعتبر Grand Anse أجمل شاطئ في غرينادا. هذه قطعة من الرمال البيضاء الناعمة بطول ثلاثة كيلومترات مغطاة بمياه صافية وهادئة بشكل عام في الماء والفيروزي وألوان الكوبالت العميقة.

ابحث عن نجم البحر وسرطان البحر والأسماك الصغيرة في المياه الضحلة. يمكنك استئجار معدات الرياضات المائية على الشاطئ ، بما في ذلك القوارب والقوارب. هذه محطة الرحلات البحرية الشعبية. تصطف المنتجعات والمطاعم على شواطئها ، ويمكن للمتسوقين تخزينها في سوق الحرف والتوابل Grand Anse ، في منتصف الطريق ، أو شراء الهدايا التذكارية من التجار الذين يمشون على الرمال.

8.خليج نصف القمر (أنتيجوا)

في جزيرة ذات 360 شاطئًا ، يمكن أن تكون المنافسة صعبة ، ولكن إذا كانت الظروف مثالية ، فإن Half Moon Bay هي واحدة من أفضل الشواطئ في الجزيرة.

هذا الخليج الجميل في الطرف الجنوبي الشرقي من أنتيجوا مبطن بالنباتات المورقة التي تعطي شخصية برية وطبيعية والكثير من الظل. تحمي الشعاب المرجانية المياه هنا وتوفر فرصًا جيدة للغوص ، إلا عندما تستيقظ الأمواج في يوم عاصف ويكون الشاطئ مكانًا رائعًا للمشي. كوخ صغير على الشاطئ يقدم الوجبات الخفيفة والمرطبات.

أقراء أيضا :أفضل 10 وجهات تزورها في عام 2020

9. شاطئ كرين

يتميز هذا الشاطئ الشهير في بربادوس بالرمال المرجانية الوردية الفاتحة والمياه الزرقاء الزاهية والمنحدرات الشديدة. يتم تفريغ حمولة السفينة هنا وترفع بواسطة رافعة على جانب المنحدر ، والتي تحمل اسم هذا الامتداد الرائع للساحل. واليوم تحظى بشعبية كبيرة بين السياح الجوعى وسفن الرحلات البحرية.

 تجعل الأمواج القوية مكانًا مثاليًا لركوب الأمواج وركوب الأمواج. يجب أن يكون السباحون حذرين بسبب التيارات القوية. أفضل طريقة للوصول إلى الشاطئ هي المصعد الزجاجي في منتجع The Crane الفاخر. بدلاً من ذلك ، يمكنك النزول على الدرجات العامة الحادة للرمل. غالبًا ما يتم نشر قوات الإنقاذ هنا.


10.غريس باي ( جزر تركس وكايكوس )

تبدو غريس باي الجميلة في جزيرة بروفيدنسياليس في جزر تركس وكايكوس بشكل جيد تقريبًا. رمال بيضاء لامعة ، حلوة ورقيقة ، تمتزج بالمياه النقية بألوان زرقاء مشعة لثمانية كيلومترات للتنفس ، وتتألق الشعاب المرجانية حولها.

 يمكنك السباحة في المياه الضحلة الصافية أو مشاهدة أشجار اللادغة والسلاحف والأسماك الاستوائية على الشعاب المرجانية في حديقة الأميرة الكسندرا البحرية. العديد من المنتجعات الشاطئية الأكثر تميزًا في الجزيرة والعديد من المطاعم تصطف على الساحل. هل يمكنك أن ترى حتى JoJo ، الدلفين البري الودود ، الذي يحب السباحة ويلوم هذا الساحل؟


11. شاطئ سيفن مايل ( جراند كايمان )

تعتبر المياه الفيروزية والرمال البيضاء المبطنة بأشجار الكازوارينا وجوز الهند من السمات الرئيسية لشاطئ جزر كايمان الشهير ، الذي يبلغ طوله أكثر من عشرة كيلومترات.

 شمالا للهروب من حشود السفن السياحية. يمكنك الغرق تحت سعف النخيل وسماع الصوت المهدئ للموجات اللطيفة التي تنزلق عبر الساحل.

 الفنادق والمنتجعات والوحدات السكنية تبطن الرمال البيضاء الناعمة ، وبعض المنتجعات الشاطئية الأكبر تستأجر كراسي الشاطئ. بعد يوم رائع على الشاطئ ، يمكنك التزود بالوقود في مطعم قريب. تشتهر جراند كايمان أيضًا بالغوص الممتاز ويمكن الوصول إلى بعض المنتجعات من الشاطئ.


12.شاطئ بينك ساندز ، جزيرة بورت ( جزر البهاما )

كما يوحي الاسم ، فإن الرمال الحريرية لهذا الامتداد الجميل لجزيرة Harbour في جزر البهاما هي وردي باهت ، بفضل الانعكاسات الوردية لبعض المحار المطحون الذي يتكون منها. اقض وقتك في السباحة في بحر أكوا الجميل ، وركوب الرمث على الشعاب المرجانية أو حمامات الشمس على الرمال الدافئة والاستمتاع بكل الجمال.

 تصطف العديد من المنتجعات الشاطئية الراقية على الشواطئ هنا وتقدم كراسي الاستراحة للضيوف لتشعر وكأنهم في المنزل في هذا الامتداد السماوي. أثناء وجودك هنا ، يمكنك استئجار عربة غولف ، وهي وسيلة النقل المفضلة واستكشاف المنازل الريفية المخلصة في الجزيرة.

أقراء أيضا : أجمل 30 مكان في العالم للزيارة

13. شاطئ فاراديرو ( كوبا )

يبلغ طول الشاطئ الأكثر شهرة في كوبا ، فاراديرو ، 20 كم ويمثل متعة حقيقية لخبراء الشاطئ. تغطي البلاابا الرمال المتربة ، وتتوهج المياه بألوان زرقاء كهربائية ، بينما تقوس أشجار النخيل الحواف برشاقة.

على طول هذا الجزء من شبه جزيرة Hicacos في كوبا ، ستجد العديد من خيارات الإقامة. يجذب أكثر من 50 منتجعًا شاملًا جميع السياح من جميع أنحاء العالم ، ولكن هناك مساحة للجميع. الغطس والغوص والسباحة والإبحار والتجديف هي الرياضات المائية الأكثر شعبية. ليس بعيدًا عن هذا الشاطئ الرملي المشمس ، يمكنك استكشاف الكهوف الصافية والمحميات الطبيعية وحتى السباحة مع الدلافين.

14. خليج ترانك ، سانت جونز ( جزر فيرجن الأمريكية )

تتدفق الغابة الخصبة إلى الهلال المذهل للأزرق المثالي والأزرق المذهل ، في منطقة البحر الكاريبي المفضلة هذه ، التي تقع في حديقة جزر فيرجن الأمريكية الوطنية. تنتشر الجزر الصغيرة عبر الخليج ، ويوفر مسار الغطس تحت الماء في خليج ترانك الغطس الممتاز في المياه الدافئة الصافية مع ما يصل إلى 30 نوعًا مختلفًا من الأسماك.

 تشير العلامات تحت الماء إلى سمات مثيرة للاهتمام للشعاب المرجانية. بعد يوم من الاسترخاء على الشاطئ ، يمكنك استكشاف مسارات المنتزه واستكشاف أطلال مزارع قصب السكر التاريخية. تشمل المرافق حمام عام ومطعم للوجبات الخفيفة ومتجر لبيع الهدايا وتأجير معدات الغوص. نظرًا لأن هذا الشاطئ في الحديقة الوطنية ، يجب على الزوار دفع رسوم الدخول.

أقراء أيضا :5 أشياء ممتعة للقيام بها في بوسطن مع مراهقون

15. شول باي ( أنغيلا )

في Shoal Bay في أنغيلا ، يمكنك أن تعيش خيالك من الشاطئ الاستوائي. يمتد هذا المنحنى من الرمال البيضاء الجميلة ومياه اليشم بشكل مغر على مسافة تزيد عن ثلاثة كيلومترات شمال أنغيلا ويوفر حدائق مرجانية غنية بالأسماك رائعة للغوص. على الرغم من أنها واحدة من أكثر الشواطئ شعبية في أنغيلا ، إلا أنها لا تبدو مزدحمة.

تصطف المطاعم والفنادق مع بنوك البنوك ، ويمكنك استئجار مظلات وكراسي استلقاء للتشمس لهذا اليوم ، أو لك تحت حفيف شجرة جوز الهند. واحدة من أكثر الرياضات المائية شعبية هي الغوص ، والتجديف ، والغوص والسباحة. كما أنه شاطئ جميل للتجول.


reaction:

تعليقات