القائمة الرئيسية

الصفحات

جزر الحب: هل هذه هي أكثر الجزر رومانسية في العالم؟

إنه الأسبوع الثاني فقط ، وعلى الرغم من أننا وعدنا بأن هذا لن يحدث هذا العام ، فقد فعلنا ذلك مرة أخرى - لقد صعدنا وأخذنا زمام المبادرة في جزيرة الحب. على الرغم من أن مايوركا هي موطن لهذا القصر ، إلا أن هناك العديد من وجهات السفر الأخرى التي تجعل قلبك ينبض بشكل أسرع ، وجزر الحب هذه غير مجهزة بالأسعار الضخمة التي تتوقعها.

مع الشواطئ ذات الرمال البيضاء وبحر الفيروز المثالي ، وجدنا خمسة من أفضل الجزر الرومانسية لك ولشريكك. بالإضافة إلى ذلك ، فندق خصب (وبديل أرخص) ستعجب به الطيور.

1. سانتوريني ، اليونان - الرحلة من 81 جنيه إسترليني


كموطن للإله الحب إيروس اليوناني ، والجزر اليونانية هي رومانسية كما هي متنوعة. على جزيرة سانتوريني البركانية على شكل هلال ، هناك 250 كنيسة لالتقاط الأنفاس ، غروب الشمس غير عادية (دعونا ننظر إلى Oía) وأسقف باللون الأزرق التي تقف إلى اليونان. ابدأ عطلتك بزيارة الينابيع الحارة أمام جزيرة Palea Kameni المجاورة. يمكن لهذا البحر المخصب بالمعادن أن يرفع درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية (و 23 درجة مئوية على الأقل). لكن لا ترتدي ملابس رائعة ، حيث أن الخصائص التي تحتوي على الكبريت يمكنها تلطيخ ملابس السباحة. بعد الاستحمام المنعش والمشي على طول الصخور البركانية ، لا شيء يقول "الرومانسية" مثل الجلوس والمشاهدة بينما تغرب الشمس معًا.

لا يمكنك زيارة أي جزيرة دون الاستلقاء على الشاطئ لمدة يوم أو ثلاثة ، ويجمع شاطئ Perissa الرملي الأسود في Santorini بين حواف جرف دراماتيكية ورمال Santorini السوداء والبحر الأزرق. إذا كنت لا ترغب فقط في الاسترخاء على الشاطئ ، فهناك عدد من الرياضات المائية لإبقائك على إطلاع دائم: التزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب الأمواج شراعيًا في القائمة.

أين يجب أن نبقى؟

من أجل الرفاهية المطلقة: Antoperla Luxury Hotel & Spa
يبعد فندق Antoperla Luxury Hotel & Spa من فئة الخمس نجوم دقيقتين مشياً على الأقدام عن شاطئ Perissa. تحتوي الغرف الـ 38 الرائعة على تراسات أو شرفات وبعضها يضم مسبحًا خاصًا أو حوض استحمام ساخن لضمان الخصوصية المطلقة. يمكنك الاستمتاع بمنطقة العافية في الفندق مع التدليك الزوجي (50-70 دقيقة) لإنهاء عطلتك بطريقة مريحة. تبدأ الأسعار من 217 جنيه إسترليني في الليلة.


لاستقبال يوناني تقليدي: فيلات ستافروس

يعتبر Stavros Villa فندق تقليدي مُدار عائليًا يضم مسبحًا مشتركًا ومنطقة شواء. إنه على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من كالديرا الصعب الوصول إليها. يقع في قرية Karterados الخلابة والهادئة في وسط Santorini. في الساحة الرئيسية ، يمكنك رؤية طاحونة الهواء الخلابة على خلفية منازل الكهوف القديمة والمسارات المعبدة. تبدأ الأسعار من 57 جنيه إسترليني في الليلة.

2. جزر المالديف - تطير من 544 £


غالبًا ما تتم مقارنة هذه المجموعة من الشواطئ الرملية البيضاء البكر والبحيرات الزرقاء الفاتحة والبنغلات الفاخرة فوق الماء بالسماء على الأرض ... وهي جنة لقضاء شهر العسل. تضم الجزر المرجانية ذات الشكل الدائري البالغ عددها 26 جزيرة في المحيط الهندي (مجموعة من الجزر من أجلك أنت وأنا) أكثر من 1000 جزيرة. والسؤال هو ، أي واحد ينبغي أن تختار؟ في الشمال ، تعد الجزر الصغيرة في البحيرات الضحلة مثالية للغطس ، بينما يوفر الجنوب مياه أعمق وظروف غوص ممتازة.

في حين أن جزر العطلات الخاصة أكثر تكلفة ، فإنها غالبًا ما تشمل جميع وجباتك ، وأحيانًا المشروبات ، والأنشطة. ولا تتبع هذه الجزر القوانين الإسلامية الصارمة لبقية جزر المالديف ؛ هذا يعني أنه يُسمح بالكحول ويمكنك الاستلقاء في بيكيني بجوار حمام السباحة.

أين يجب أن نبقى؟


للحصول على أكواخ بحرية مثالية: Vilamendhoo Island Resort & Spa
يبعد منتجع Vilamendhoo Island Resort & Spa حوالي 25 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار Male. تقع هذه الفيلات المائية الرومانسية التي تدعم Instagram فوق البحيرة الزرقاء في جزيرة Ari South Atoll. تبدأ الفيلات المائية من 448 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن تشمل حوض استحمام ساخن خاص على سطح الفيلا الخاصة بك لقضاء أمسية في الهواء الطلق. بسعر أرخص قليلاً ، تبدأ غرف الحديقة المنعزلة في الجزيرة بسعر 229 جنيه إسترليني في الليلة. عند هذا السعر ، إنه أفضل مكان لقضاء شهر العسل لشخصين.


لتجربة محلية: فندق أرينا بيتش

يقع فندق Arena Beach في مافوشي ، إحدى جزر المالديف العامة ، بجوار شاطئه الخاص. يقع Maafushi على بعد مرمى حجر من Malé ، ويقدم العديد من الأنشطة ، بما في ذلك شاطئ Kaani Princess العائم بجوار شاطئ Kaanis. توفر الغرف الديلوكس إطلالات على البحر وشرفة خاصة. تبدأ الأسعار
reaction:

تعليقات