القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطيط عطلة خالية من الإجهاد - الخطوات العشر التي تحتاج إلى معرفتها

هل تريد تجنب ضغوط التخطيط لعطلتك؟ اتبع هذه النصائح البسيطة ، وما إذا كانت عطلة أحلامك هي الشاطئ أو مدينة عالمية أو رحلة برية ملحمية ، يمكنك حتى الاستمتاع بالبحث والحجز والتعبئة التي ستأخذك إلى هناك. تخيل!

1. تعيين ميزانيتك


ميزانيتك لها التأثير الأكبر على وجهتك ومكان إقامتك وأنشطتك. لسوء الحظ ، لن تكون هذه الرحلة البالغة قيمتها 500 جنيه إسترليني إلى بورا بورا ممكنة تمامًا - لكن يبدو أن هناك عطلة نهاية أسبوع طويلة في برشلونة. يجدر أيضًا تقسيم ميزانيتك إلى تكاليف مهمة (النقل والإقامة) والتكاليف اليومية (للوجبات والأنشطة والهدايا التذكارية).


ميزانية تقريبية لعطلة نهاية أسبوع طويلة في برشلونة
رحلات العودة - 120 جنيه إسترليني

· فندق - 170 جنيه استرليني لمدة ليلتين

· النقل المحلي - 10 جنيهات إسترلينية

الأنشطة - 50 جنيهاً استرلينياً

الطعام والشراب - 125 جنيه إسترليني

التكلفة الإجمالية = 475 جنيه إسترليني

* بناءً على عطلة نهاية أسبوع في برشلونة من 9 إلى 11 أغسطس ، 2019. سافر من لندن والبقاء في فندق ثلاث نجوم.

على عكس الاعتقاد السائد ، لا ينبغي أن يكون السفر لمسافات طويلة باهظًا. آسيا لديها تكلفة المعيشة أقل بكثير. نحن نتحدث عن وجبات الطعام مقابل 3 جنيهات استرلينية والأنشطة تحت سن الخامسة. في حين أن الأجرة الأولية ستكون أعلى ، فإن التكاليف هي نفسها بمجرد وصولها. تعد تايلاند والهند ولاوس من الوجهات التي يمكنك الوصول إليها بمبلغ 25 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم.

2. قرر أين تريد أن تذهب


هذا هو أصعب قرار إذا كنت تريد حقا الذهاب إلى أي مكان! أولاً ، حدد ما تريد الخروج من عطلتك. هل هي عطلة الشاطئ مع الطقس الحار؟ أم ستكون رحلة ثقافية إلى المدينة؟ سيكون من المخيب للآمال بعض الشيء إذا هبطت على شاطئ صخري عند 10 درجات مئوية ، لذلك عليك أن تختار بحكمة. تفضل بزيارة مدونتنا مع إلهام السفر وقراءة الدليل النهائي في أفضل وقت لزيارة الأماكن الأكثر شعبية - لقد أجرينا جميع الأبحاث من أجلك.

مع وضع ميزانيتك في الاعتبار ، ليس عليك البحث يدويًا في كل وجهة في العالم لمعرفة أين تذهب - لقد فعلنا ذلك من أجلك. اختر مطار المغادرة الخاص بك ، واختر الشهر الذي تريد السفر فيه واستخدم وظيفة بطاقة Skyscanner. هنا يمكنك أن ترى خريطة العالم لكل وجهة ممكنة مع رمز اللون حسب السعر - تشير النقطة الخضراء إلى أن رحلة مباشرة متوفرة ، في حين أن الرحلة الحمراء تشمل التوقف وغالبًا ما تكون أرخص بكثير. استخدم شريط الأسعار لتعيين ميزانيتك ، ثم قم بالتمرير لتحديد بلد يحدد جميع خانات الاختيار الخاصة بك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في العثور على الإلهام ، فحدد بياناتك وابحث عن "في كل مكان". تعرض هذه الوظيفة العملية أرخص الرحلات الجوية للتواريخ التي تفضلها.

3. إعداد تنبيهات السعر


بمجرد أن تقرر المكان الذي تريد السفر إليه ، يصبح العثور على أفضل سعر لرحلاتك أمرًا بالغ الأهمية. بمجرد تحديد وجهة سفرك وتحديد مواعيدك ، قد تجد أن رحلاتك المثالية غالية الثمن ... هذا هو أفضل وقت لحجز وظيفة البحث. بعد عامين من البحث ، توقعنا أن الأسعار سوف تميل إلى الارتفاع (النزول). يمكنك توفير 5٪ إذا حجزت قبل 8 أسابيع من مغادرتك. ومع ذلك ، قد يكون الحجز مقدماً 10 أسابيع أكثر تكلفة بنسبة 2٪ من المتوسط. قد يبدو الأمر مربكًا ، لكن ابق معنا. يعلمك محرك البحث بكل ما تحتاج إلى معرفته ويمكنه مساعدتك في القيام بأعمال تجارية جيدة.

الآن بعد أن عرفت أفضل وقت للحجز ، يمكنك إعداد تنبيه بشأن الأسعار في Skyscanner. ابحث عن رمز الجرس الصغير الذي يحمل عنوان "تلقي تنبيهات الأسعار" في الركن العلوي الأيسر من صفحة البحث عن الرحلة. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني مباشرة في حالة انخفاض الأسعار في التواريخ المفضلة لديك - Easy Peasy.

4. كن صارما مع نفسك (والآخرين)


إن التنقل بين ست وجهات مختلفة على شاطئ البحر يعني قضاء المزيد من الوقت في البحث عن البلدان والثقافات ومئات الفنادق المعروضة. إذا قمت بتحديد وجهتين ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، تايلاند أو إندونيسيا ، الفندق الشاطئي الأخير الذي تكسبه إنستا يصبح أسرع وأقل إرهاقًا.

عند السفر مع مجموعة ، فإن الحصول على معظمهم للرد بآرائهم غالبًا ما يكون الجزء الأكثر إرهاقًا في التخطيط. تحديد مواعيد نهائية واضحة والتعامل معهم بوحشية. وبهذه الطريقة ، لا يتعين عليك دفع الفاتورة إذا استسلم شخص ما (لا محالة) في اللحظة الأخيرة
5. حجز فواصل أكثر تواترا وأقصر

اعتمادات الصورة: ماديسون أولينج
تستغرق رحلة الطريق الأمريكية التي تستغرق أسبوعين المزيد من التخطيط أكثر من أسبوع في شيكاغو. فمن ناحية ، من السهل البقاء في مكان واحد بدلاً من السفر إلى بلد واحد. في معظم مدن مثل شيكاغو ، هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في الوقت الحالي ، بحيث يمكنك بسهولة إنشاء مسار رحلة. يمكن أن تصبح زيارة وجهات متعددة في رحلة واحدة معقدة (ومكلفة) بسرعة كبيرة.

إذا كنت تريد حقًا التقليل من ضغوط عطلة ضخمة ، فيمكنك تقسيم إجازتك إلى إجازة قصيرة: رحلة في المدينة وإجازة على الشاطئ ورحلة مغامرة. يمكن أن يكون لكل رحلة وجهة محددة لتقليل وقت التخطيط. إذا كنت تسترخي تحت أشعة الشمس ، فلا يمكنك أن تخطئ في فندق شاطئي في المكسيك. كل ما عليك فعله هو حجز رحلاتك والعثور على فندق وممارسة بعض الإسبانية. وبالمثل ، فإن التنزه إلى حديقة وطنية في كندا يتطلب الرحلات الجوية والفندق وتأجير السيارات. ستتمكن من العثور على العديد من المسارات الشهيرة فور وصولك ، وفي أي مكان تذهب إليه ، ستجد على الأرجح مواطنين محليين حريصين على التوصية بالبقعة المفضلة لديهم.

6. اقرأ أدلة السفر من Skyscanner


لا تقدم Skyscanner الرحلات الجوية منخفضة التكلفة وصفقات الفنادق فحسب ، بل تقدم أيضًا نصائح سفر الخبراء ، بدءًا من العثور على أجمل الجزر بميزانية محدودة إلى اكتشاف أفضل مطاعم الوجبات السريعة في هذا الكوكب. ستؤدي قراءة بعض مدونات السفر إلى تقصير وقت البحث في عطلتك بشكل كبير (وستحصل أيضًا على معلومات محلية رائعة). سواء كنت ترغب في التخطيط لأول 24 ساعة في خمس مدن مشهورة أو في دليل السفر المفصل في نيويورك ، ستجد مئات المدونات التي تناسب احتياجاتك. اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لـ Skyscanner لتلقي إلهام السفر والصفقات الأسبوعية مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

7. ابحث عن الفنادق مع إضافات إضافية


كلنا نحب الهبة وإضافات الفندق ليست استثناء. بالإضافة إلى جمع الشامبو والنعال في غرفتك ، يجدر بك اختيار فندق مع بعض الإضافات الإضافية. إذا بدأت يومك مع وجبة الإفطار في الفندق ، فستتناول وجبة أقل من المخطط لها (وليس عليك البحث عن الكرواسان والقهوة في الصباح). قد يكون حمام السباحة في الفندق هو أولويتك القصوى ، لكن وسائل الراحة الأخرى مثل النقل من المطار وخدمات مجالسة الأطفال يمكن أن تساعدك على توفير الوقت وتخفيف التوتر قبل الذهاب في إجازة.

باستخدام وظيفة البحث في الفندق ، يمكنك التصفية حسب السعر وتصنيف العملاء وأي إضافات مطلوبة. يمكنك أيضًا الاطلاع على الخريطة لمعرفة مكان وجود كل فندق فيما يتعلق بالأماكن التي قمت بزيارتها. أوه ، وكإجراء إضافي ، بمجرد حجز رحلاتك عبر Skyscanner ، قم بإلغاء تأمين خصم لـ Fly و Stay و Save. يمنحك هذا خصومات خاصة للفنادق عند حجز الرحلات الجوية والفنادق الخاصة بك عبر Skyscanner.

8. كن منظم ...


على الرغم من أنك لا تحتاج إلى خط سير كل دقيقة ، إلا أنه يلزم ترتيب بعض عناصر العطلات مقدمًا. إذا لم تكن مؤمّنًا بعد ، فيجب عليك الحصول على تأمين السفر عند حجز رحلاتك ... فقط في حالة. إذا كنت تزور مكانًا يتطلب لقطات سفر (ستمنحك زيارة سريعة من Google وزيارة لموقع NHS الإلكتروني فكرة تقريبية) ، فحدد موعدًا مع طبيب الأسرة ، قبل ثمانية أسابيع من مغادرتك بشكل مثالي.

كما تريد طلب عملتك الأجنبية والتحقق من أفضل بطاقات الائتمان والخصم لاستخدامها في الخارج. خذ وقتك للتأكد من صلاحية جواز سفرك (وستة أشهر بعد تاريخ عودتك) والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة (إذا لزم الأمر ، اتصل بوزارة الخارجية للحصول على مزيد من المعلومات). وبالطبع يمكنك تسجيل الوصول عبر الإنترنت لرحلتك في اليوم السابق.

9. ... لكن لا تضع خطة


إذا كان لديك قائمة لا بد من مشاهدتها لفترة أطول من النيل ، فستكون عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بعيدة عن الاسترخاء. لضمان أن تكون عطلتك خالية من الإجهاد قدر الإمكان ، خطط في بعض أوقات التوقف إلى جانب الأنشطة التي يجب عليك القيام بها. ابحث عن حانة لتناول مشروب أو التخطيط لنزهة في الحديقة أو استكشاف بعض الشوارع غير المعروفة. إن الضياع هو أفضل الطرق للتعرية عبر هذه الجواهر الخفية. اترك الوقت لتكون عفويًا ، من يعرف ما الذي ستجده عندما تصل إليه فعليًا. مهما حاولت بصعوبة ، لا يوجد كتاب سفر أو خطة بحث جيدة يمكن أن تخطط لكل الاحتمالات.

10. قبل السفر


إذا كان تكتيكك المعتاد هو رمي كل شيء في حقيبة في الليلة السابقة ... فربما ينتهي بك الأمر إلى شراء شيء طارئ في المطار. قائمة التعبئة الأساسية هذه سوف تمنحك المزيد من التنظيم. قد تبدو التعبئة مقدمًا أسبوعًا متطرفة ، لكنها ستتيح لك الوقت لغسل جينزك المفضل وشراء ملابس السباحة الجديدة غير الضرورية بعد. إذا كتبت قائمة ، فلا تنس أن تأخذها معك حتى يصبح كل شيء في أمان من جديد.

أخيرًا ، ستحتاج إلى الوصول إلى المطار إذا كان لديك أي أمل في السفر بعيدًا. إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام ، فاحرصي على الاطلاع ، وإليك الجزء الرئيسي ، مقدمًا ، إذا كان هناك أي عمليات إغلاق أو تحويل مقررة قد تؤثر عليك. أو إذا كنت تقود السيارة ، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك حجز موقف للسيارات في المطار مسبقًا وتوفير رسوم وقوف السيارات باهظة الثمن هذه.

أوه ، ولا تنس أن تحزم جواز سفرك ... لا تقل أننا لم نحذرك.
reaction:

تعليقات