القائمة الرئيسية

الصفحات

سبعة تنبؤات الطيران التجاري لعام 2020

لقد كانت سنة مزدحمة بالنسبة لشركة PrivateFly ، وهي شركة مستأجرة خاصة عند الطلب ، وهي جزء من عائلة OneSky في Directional Aviation ، وتواصل تحقيق نمو يفوق السوق في أوروبا والولايات المتحدة.

ينظر الرئيس التنفيذي لشركة Adam Twidell إلى الوراء على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية ويقدم نظرة عامة على أهم الاتجاهات التي يجب أن تتصدر عناوين الصحف في عام 2020. ويعلق قائلاً: "لقد كانت سنة حافلة بالأحداث والمثيرة في PrivateFly. مع OneSky ، ضاعفنا من تواجدنا العالمي في عام 2019 وتطورنا أكثر للاستفادة من مجموعة أكبر لعملائنا وموردينا وشركائنا. "

"ينبغي أن تحقق الأشهر الاثني عشر المقبلة مزيدًا من الابتكار والنمو ، بما في ذلك التقدم في تقنيتنا وعروض حصرية أكثر بناءً على الطلب لعملائنا. ولكن ما الذي يمكن أن تأمله الصناعة بأكملها في عام 2020؟ هذه هي تنبؤاتي للعام المقبل. "

سبعة تنبؤات الطيران التجاري لعام 2020

1) الطائرات الكهربائية سوف تتسارع


أعتقد أن الطيران التجاري سيكون أول قطاع فرعي يقدم الطيران الكهربائي. نظرًا للقيود الحالية على سعة البطارية (حسب الوزن) ، فإن الجيل الأول من الطائرات الكهربائية المعتمدة سيكون عبارة عن طائرات صغيرة قصيرة المدى بدلاً من الطائرات التجارية.

في الواقع ، في الأسبوع الماضي في كندا ، رأينا أول رحلة تجريبية كهربائية بالكامل في طائرة مائية صغيرة. مع تطوير حوالي 200 برنامج للطائرات الكهربائية في جميع أنحاء العالم ، سيتم الوصول إلى معالم مهمة جديدة في عام 2020 وتسجيل رحلات تجريبية جديدة.

أعتقد (وآمل) أننا سنرى المزيد من الضغط الحكومي لتسريع التقدم في كهربة ، سواء في تطوير الطائرات أو في اللوائح والبنية التحتية.

2) التواصل بشأن التنمية المستدامة في المقدمة


ركز الطيران التجاري بطرق عديدة عبر السنين على تحسين الكفاءة وتقليل التأثير البيئي. ومع ذلك ، حيث أن الوعي بتغير المناخ يتسارع بسرعة ، ستتحرك الشركات نحو الحكم الذاتي هذا العام وتواصل جهودها بشكل أكثر علانية.

أصبحت الشركات والأفراد أكثر انتباهاً للشخص الذي يرغبون في السفر معه. بالنسبة للموردين في صناعتنا ، تعد استراتيجية الاستدامة الواضحة والمدروسة جانبًا أساسيًا من جوانب الأعمال - كما هي مشكلة بيئية.

كما أنه سيخلق فرصًا تجارية في مجال الطيران (كما هو الحال في القطاعات الأخرى) للأدوات والخدمات التي تساعد الشركات على إدارة وقياس انبعاثات الكربون الخاصة بها وتلبية احتياجاتها وغيرها من الاحتياجات. احتياجات الاستدامة.

3) خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (وقد ظلت لندن على قمة أوروبا)


أدت حالة عدم اليقين المحيطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى انخفاض الطلب في العام الماضي. نظرًا لأن المملكة المتحدة تقع في قلب الطيران التجاري في أوروبا وأن الأساطيل العائمة تعمل بسلاسة عبر الحدود ، فقد أثر ذلك على كل أوروبا.

بعد الانتخابات العامة في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي ، من المتوقع أن تحدد شروط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2020 ، ويمكننا أن نبدأ بمزيد من الثقة والتفهم لعلاقة الطيران البريطانية الجديدة مع بقية العالم في أوروبا.

لطالما كانت لندن أكثر المدن ازدحامًا في أوروبا في مجال الطيران التجاري ، وأعتقد أنها ستستمر في ذلك في عام 2020 وما بعده.

4) المزيد من توحيد الصناعة


نماذج الأعمال تستمر في التطور بسرعة في صناعتنا ، بعضها ناجح وتستمر في التطور ، والبعض الآخر يفشل.

لم يكن أبدًا من الأهمية بمكان للعملاء أن يثقوا في استقرار مزود الطيران الخاص بهم. نحن نشهد هذا بالفعل في الولايات المتحدة ، وأتوقع أن يكون هناك المزيد من عمليات الاستحواذ والاندماج ، وللأسف ، خسائر في أوروبا في عام 2020.

5) نماذج الطائرات الجديدة على التقدم


بدأ تشغيل العديد من برامج الطائرات الجديدة التي طال انتظارها في عام 2019. ووصلت عمليات التسليم إلى أعلى مستوياتها في عقد من الزمان. 2020 لا يمكن أن تتنافس مع نماذج جديدة ، ولكن من المحتمل أن يكون عامًا من النمو الكبير لبعض أحدث الوافدين.
ستقود سيارة Praetor 600 الجديدة من شركة Embraer نمو شركة الوساطة الفائقة وسيستكملها قريبًا شقيقتها ، Praetor 500. في الجزء العلوي من السوق ، ينبغي أن تسرع Bombardier في تسليم الطراز العالمي 7500.

أعتقد أن شحنات جهاز Pilatus PC-24 ، الأصغر حجماً ، ستزداد بشكل ملحوظ. سيكون عام 2020 أيضًا عامًا كبيرًا لهوندا جيت ، التي ترتدي التاج لأخف طائرة وستشهد مزيدًا من النمو في سوق الاستئجار حسب الطلب.

6) احتياجات الطقس أكثر تطرفا


في السنوات الأخيرة ، شهدنا معدلات ذروة كبيرة في أنشطة الميثاق على الطلب المتعلقة بأحداث الطقس القاسية. من الفيضانات إلى حرائق الغابات والأعاصير والثلوج الكثيفة ، يمكن للطيران الخاص الطيران بسرعة كلما وحيثما كانت هناك حاجة لذلك.

نظرًا لتكرار حدوث هذه الأحداث ، نتوقع المزيد من هذا النوع من الطلب في عام 2020.

7) ستكون بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 دفعة قوية في أوروبا


في الوقت الذي تظل فيه الظروف الاقتصادية والسوقية صعبة في أوروبا ، يجب أن تستفيد الصناعة من دفعة مرحب بها لبطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2020 في صيف 2020.

للاحتفال بالذكرى السنوية الستين ، ستقام البطولة في اثني عشر ملعبًا في جميع أنحاء أوروبا ، والتي ، خاصة بناءً على طلب الفرق والشركات والرعاة ومجموعات المعجبين ، ستؤدي إلى طلبات سفر إضافية في المرحلة الأخيرة ، حيث يرغب المشجعون في السفر في ملاحظة صغيرة.
reaction:

تعليقات