القائمة الرئيسية

الصفحات

20 وجهة سفر تستعد للشهرة في عام 2020

هل ترغب في زيارة مكان جديد في عام 2020؟ العديد من أجزاء العالم التي تم حذفها ذات مرة من قوائم المراجعة السياحية آخذة في الارتفاع أو لأول مرة. تحقق من قائمة وجهات السفر التي ستجذب انتباه المسافرين في عام 2020.

وجهات سياحية ستصدر عام 2020



1.المغرب

بالنسبة لأمريكا الشمالية ، المغرب أقرب من أي وقت مضى: سوف تبدأ الرحلات الجوية الجديدة من الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل. اكتشفوا الدار البيضاء المليئة بالفرح والحيوية ، واستمتع بمنظر جبال الأطلس والسحر القديم لمراكش أو استمتع بقرون من تاريخ البلاد الإمبراطوري في مواقع التراث العالمي لليونسكو في فاس ومكناس.

2.أوروغواي

مثل النسخة المريحة من بوينس آيرس المجاورة ، تعد مونتيفيديو ، عاصمة أوروغواي ، مدينة فنية محفوظة تم تعيينها عاصمة للثقافة الأيبيرية الأمريكية للمرة الثانية في عام 2013. يتوافد المصطافون على الشواطئ إلى الشواطئ الرملية البيضاء في بونتا ديل ايستي ، وأصبحت مزارع الكروم في أوروغواي شعبية متزايدة مع عشاق النبيذ.

أقراء  أيضا :أعظم 10 متاحف في جميع أنحاء العالم

3.الماركيز

على بعد ثلاث ساعات من تاهيتي على متن رحلة جوية ، يمكن أن يكون هذا الأرخبيل قليل الكثافة نموذجًا أوليًا لجنوب المحيط الهادئ ، كما وصف هيرمان ميلفيل في روايته Typee في القرن التاسع عشر. كان بول غوغان وجاك بريل قد لجأوا من الملل في المدينة ، ولم يكن لدى شاعري الجزيرة النائية والناس الودودين وقت لإبهار جهودهم.

4.كمبوديا

كمبوديا هي مدينة ناشئة أخرى لديها الكثير لتقدمه أكثر من مناطق الجذب الرئيسية في معابد أنكور ومعالم الخمير الحمر. يختار الزوار هذه الأحجار الكريمة في جنوب شرق آسيا بسبب الشواطئ غير المزدحمة وغير المزدحمة في الجزر الجنوبية ، عاصمة بنوم بنه الاستعمارية ذات الأسعار المعقولة ، والتنوع البيولوجي الذي يمكن مقارنته بالمناطق الأخرى.

5.سلوفينيا

تعد سلوفينيا واحدة من أكثر الدول خضرة في أوروبا ، سواء المجازي أو الحرفي. من خلال المروج الخضراء الشاسعة وبعض السياسات البيئية الأكثر تطوراً في البلقان ، تدعي سلوفينيا هزلي أنها الدولة الوحيدة التي تظهر فيها كلمة "الحب". المدن الساحرة والجبال الشاهقة تكمل المشهد الرائع.

6.الأرض الخضراء

انفجرت الفائدة في غرينلاند في عام 2019 بعد أن أعربت الولايات المتحدة عن رغبتها في شراء البلاد. على الرغم من اختفائه ، فقد تعلم الكثير من الأميركيين أن غرينلاند هي منظر رائع يمكن للزوار الوصول إليه بالفعل. سافر عبر العاصمة الصغيرة نوك أو سافر إلى أجزاء أخرى من هذه الجزيرة الضخمة الغنية بالأنهار الجليدية والتي ترتبط سياسياً بالدنمارك.

أقراء  أيضا :أهم 5 سجون تاريخية للزيارة

7.بناما

تعد بنما أكثر من مجرد قناة ، على الرغم من أنها ربما تكون الميزة الأكثر روعة في البلاد. سيستمتع الزوار أيضًا بالسياحة البيئية في النُزل في قلب الغابات المطيرة والسحر الاستعماري لـ Casco Viejo في مدينة بنما. تقع مدينة بنما خارج المدينة القديمة ، وهي مدينة عالمية ذات أفق مثير للإعجاب يستحق موقعه في "كارفور دي أميريك".

8.كولومبيا

لقد انقطعت كولومبيا عن رادار السياحة لعقود ، لكن الاستقرار الاقتصادي والحكومي الجديد يجذب انتباه الزوار. من ساحل قرطاجنة ، حيث يمكن للزوار تناول العشاء في مطعم أنيق يديره سجن للسيدات ، مع الغابات الاستوائية والمدن الاستعمارية على مرتفعات جبال الأنديز ، وشعب كولومبيا الودود والترحيب ، والتنوع البيولوجي والثقافة الطبيعية مع مجرفة ،

9.هولندا

كان التركيز في هولندا في عام 2019 بشكل أساسي على استنفاد أمستردام من حركة السياحة ، ولكن الزوار سوف يحبون العديد من المدن المثيرة الأخرى في هذا البلد الصغير. تفضل بزيارة The Hague ، المدينة الساحلية الوحيدة في البلاد ، اشتر Royal Delft الشهير في مدينة Delft ، واستكشف المناطق المحيطة بـ Rembrandt في مدينة Leiden الخلابة أو أرحب بفنانيك المفضلين في Eurovision 2020 في روتردام.

10.يوكون

لطالما كانت محطة يوكون الكندية محطة توقف لسفن الرحلات البحرية في ألاسكا ، لكن اهتمام المسافرين الذين يزورون القطب الشمالي ويريدون اكتشاف مسارات عمال مناجم الذهب عام 1898 الذين استقروا هناك قد زاد مرة أخرى بالقرب من مدينة داوسون. في حديقة Kluane الوطنية الضخمة ، لا يوجد نقص في الأنشطة في الهواء الطلق لجميع الفصول.

11.كولومبيا البريطانية

يعرف الكثيرون بالفعل مناطق الجذب السياحي الرئيسية في كولومبيا البريطانية في فانكوفر وويستلر وفيكتوريا ، ولكن قد يكون عام 2020 هو العام الذي يمكنك فيه استكشاف الساحل الغربي الوعر لجزيرة فانكوفر أو منطقة النبيذ في أوكاناغان أو كندا. .

12.اناي

أصغر جزيرة في هاواي ، مفتوحة للزوار ، لديها خيارات إقامة جديدة. بعد عدة سنوات من الانتعاش ، أعيد فتح فورسيزونز لاناي في كويل باعتباره ملاذًا رائعًا. يشمل هذا العرض الشامل كليًا أدلة الصحة الشخصية ووجبات نوبو. الجزيرة ذات الكثافة السكانية المنخفضة مع مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والشواطئ المهجورة فقط في انتظار استكشافها.

14.البرتغال

تجذب التضاريس الخلابة والصيف اللانهائي لهذه الجزيرة البركانية الاستوائية على الساحل الإفريقي منذ فترة طويلة الزوار من البر الرئيسي البرتغال (تنتمي الجزيرة إلى البرتغال) ومن جميع أنحاء أوروبا. يستمتع الزوار الدوليون في ماديرا بالمشهد الثقافي الأوروبي المتطور للجزيرة وحدائقها الرائعة وشواطئها الواسعة.

أقراء  أيضا :7 مكتبات استثنائية مذهلة في أوروبا عليك رويتها

14.إيرلندا الشمالية

سواء كنت تبحث عن المعالم السياحية في المدينة التي اشتهرت ببرنامج ديري جيرلز التليفزيوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، أو تسترجع تاريخ Liners Titanic في بلفاست ، أيرلندا الشمالية - في عام 2020 ، سيكون العديد من المسافرين مدرجين على القائمة من The Giants طريق إلى Carrickfergus الكثير لرؤية على طول الطرق الساحلية ذات المناظر الخلابة.

15.هوكايدو

زار المسافرون اليابانيون هوكايدو لفترة طويلة بسبب الطقس المعتدل في الصيف والأفراح الشتوية والجمال الطبيعي المذهل. بدأ المسافرون من بقية العالم في ملاحظة هذا وهم يزورون سابورو ، المدينة الخامسة في البلاد. هنا ، يمكنك الانغماس في ثقافة تذوق الطعام في المدينة والشراب أثناء تجربة البيرة المحلية الشهيرة أو حساء المعكرونة على طريقة Hokkaido التي تدفئ الروح.

16.موزمبيق

مابوتو ، عاصمة موزمبيق ، هي مدينة حديثة مع شواطئ في المحيط الهندي وذوق البحر الأبيض المتوسط. الهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام ، والعناصر القديمة والجديدة ، والسحر الاستعماري البرتغالي في شكل مقاهي الشوارع والأسواق التاريخية وعدد قليل من الزوار. كما يعد التنوع البيولوجي الغني الزوار بمشاهد نادرة للحيوانات البرية في كل أنحاء البلاد تقريبًا.

17.سانت هيلانة

اشتهر نابليون بشدة هنا ، حتى عام 2017 ، لم يكن الوصول إلى سانت هيلانة إلا بالقوارب. اليوم ، وضعت خدمة طيران أفضل الجزيرة على خريطة المسافر عارضة. قم بزيارة منزل نابليون ، وتعجب من النباتات والحيوانات الفريدة بالجزيرة ، أو استحم في جيمس تاون ، أحد أفضل المستعمرات الجورجية المحفوظة في العالم.


أقراء  أيضا :المدن الأكثر اكتظاظا في أوروبا

18.رواندا

عدم الاستقرار في التسعينيات ، تعد رواندا واحدة من أكثر الديمقراطيات استقرارًا في وسط إفريقيا. عامل الجذب الرئيسي هو منتزه Volcanoes الوطني ، حيث يمكن للزوار مشاهدة الغوريلا والقرود الذهبية وغيرها من الرئيسات. رواندا هي أيضا رائدة في مجال حماية البيئة في أفريقيا. لذلك لا تضع الأكياس البلاستيكية في أمتعتك - هذه محظورة في البلد وسيتم مصادرتها في الجمارك.

19.بالاو

تشتهر بالاو الواقعة عند سفح غرب المحيط الهادئ ببحيراتها الصافية وعالمها المذهل تحت الماء ، مما يجعلها مشهورة مع الغواصين. يمكن استكشاف الحطام ، الذي يطلق عليه "الغواصة سيرينجيتي" بسبب تنوعه البيولوجي ، فوق وتحت سطح البحر على حد سواء في أحد حطام العديد من حطام الحرب العالمية الثانية ، على بعد 90 دقيقة فقط بالطائرة من غوام.

20.استونيا

استونيا ، أقصى شمال دول البلطيق القديمة ، هي مزيج رائع من الثقافة الروسية والاسكندنافية مع الهندسة المعمارية في العصور الوسطى الساحرة والحفاظ عليها بشكل جيد وأحدث التقنيات. أجرت البلاد انتخابات عبر الإنترنت لأكثر من عقد. بصفتك عضوًا في الاتحاد الأوروبي وجزءًا من منطقة شنغن ، فإن الوصول إلى الزوار الدوليين أمر سهل مثل أي مكان في أوروبا.
reaction:

تعليقات