القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البحث عن الرحلات الجوية الدولية الرخيصة

السفر إلى الخارج هو وسيلة رائعة لتوسيع آفاقك وتفريغ محفظتك. تعلم كيفية توفير المال عن طريق إيجاد رحلات دولية رخيصة.
سواءً كانت رحلتك الخارجية الأولى أو العاشرة ، فإن متعة السفر دوليًا لا تنمو أبدًا. ومع ذلك ، فإن السفر إلى الخارج يمثل مشكلة كبيرة حيث أن التذاكر تكلف جزءًا كبيرًا من التكلفة. نظرًا لأن الرحلة ، على عكس فندق أو مطعم ، تقدم نفس التجربة في كل مرة ، فهذا هو المكان الأكثر منطقية للبحث عن التوفير.

حتى المسافر الذي يفتقر إلى الخبرة يعلم أن البحث عن صفقات الرحلات الجوية قد يبدو عشوائيًا مثل تشغيل ماكينة القمار. قد يختفي السعر المنخفض في الشهر الماضي في رسوم الوقود الحالية والعكس صحيح.

إذا نظرت إلى نصائحنا للعثور على أفضل الصفقات على الرحلات الدولية ، ستجد أن المرونة هي موضوع شائع. لذا ابدأ البحث مبكرًا وانتبه إلى متى وأين تذهب. أنت الآن تحقق وفورات كبيرة في رحلتك الدولية القادمة.

الأسعار الدولية ترتفع وتهبط مع المواسم

هل تحلم بالحدائق الباريسية في يونيو؟ يمكنك أن تتخيل ضرب حرارة أغسطس في شوارع روما مع الآيس كريم مقدد الليمون؟ ليس من الصعب فهم السبب في أن أشهر شهور الطقس المعتدلة هي موسم الذروة للسفر الدولي. الصيف أيضًا عندما يكون الأطفال بعيدًا عن المدرسة ، مما يجعله وجهة سفر شائعة للعائلات.


لذلك إذا كنت تسافر في تقويم السفر الخاص بك من يونيو إلى أغسطس ، ستجد أن العروض أسهل في العثور عليها ، خاصة في فصل الشتاء بعد فصل الشتاء من يناير إلى مارس.

هذا صحيح: أبرد الشهور هي أرخص وقت للسفر إلى الخارج ، خاصة في أوروبا. ولكن حتى إذا لم تتمكن من العثور على أزهار كاملة ، فهناك الكثير من الجمال والمتعة التي يمكنك اكتشافها في فصل الشتاء.

تخيل على سبيل المثال سحر أجمل المدن في أوروبا مثل باريس وبراغ. تضيف ظروف الثلوج فقط إلى جمال العالم القديم من الأسطح المبلطة والجسور المزينة.

تعتبر أشهر الخريف من سبتمبر إلى نوفمبر "غير موسمها". يمكنك حتى التقاط بعض الزهور إذا وصلت إلى هناك في وقت مبكر بما فيه الكفاية. ولكن المكافأة الأكبر على السفر المثير في الهواء هي عدم وجود طوابير وحشود.

استخدم مواقع البحث عن السفر لمراقبة التغيرات في الأسعار

على الرغم من أن المرونة عامل مهم في تقييم اتفاقية لرحلتك الدولية ، إلا أن التخطيط للمستقبل يمكن أن يؤتي ثماره. إذا كانت وجهتك في أوروبا ، فحاول حجز رحلتك قبل ستة أشهر على الأقل. من ناحية أخرى ، قد تكون بعض الرحلات الدولية ، مثل الرحلات إلى منطقة البحر الكاريبي ، أرخص إذا قمت بشراء تذكرتك قبل أسابيع قليلة فقط.

يمكن أن تكون كمية المعلومات التي يجب فرزها هائلة. استخدم محركات البحث للسفر لإنشاء سياق مع متوسط ​​الأسعار والاشتراك في الإخطارات. لكن لا تنسى أن تبقى هادئًا. العثور على أفضل صفقة هي لعبة الانتظار والترقب. لمجرد أن المكالمات عبر البريد الإلكتروني "بيع" أو "أدنى سعر" لا يعني أنه صحيح.
فيما يلي أكثر المواقع المفيدة لتتبع الأسعار وإيجاد الصفقات:

Airfarewatchdog

يرسلون لك إعلامات التعريفة على الرحلات الجوية الرخيصة من مطار منزلك إلى الوجهات التي تختارها. على سبيل المثال ، بحثت عن رحلات جوية من فيلادلفيا إلى لندن وحصلت على 684 دولارًا كأرخص تذكرة ذهاب وعودة (بما في ذلك الضرائب والرسوم). يقوم موظفو AirFareWatchDog بكتابة ملاحظات حول جميع التحذيرات المتعلقة بسعر التذكرة ، عندما تحتاج إلى الحجز مقدمًا (في هذه الحالة ، أسبوع واحد فقط) وعندما ينتهي السعر (نهاية مايو). هناك أيضًا جدول مفيد يسرد أفضل الشهور للسفر إلى مدينتك (نوفمبر وديسمبر لفيللي في لندن).

SkyScanner

سيطلب منك SkyScanner تقديم التواريخ ثم سرد جميع الأسعار المتاحة من الأدنى إلى الأعلى. واحدة من أكثر الميزات الفريدة والمفيدة هي القدرة على البحث عن الرحلات الجوية من وطنك إلى "أي مكان". إذا كنت تعلم أنك تريد السفر إلى الخارج ولكنك لم تقرر بعد وجهة السفر ، فيمكنك البحث بسرعة عبر قائمة أرخص الأسعار حسب البلد. على سبيل المثال ، تكلف الرحلة إلى المكسيك حاليًا نصف تكلفة السفر إلى المملكة المتحدة.

قوارب الكاياك

التجديف مألوف لدى معظم المسافرين ، لكن هل تعلم اتجاهات الأسعار التي تم التنبؤ بها؟ تعرض هذه الميزة الرائعة نصيحة Kayak بشأن شراء أو عدم شراء إحدى التذاكر الموجودة. سيؤدي النقر فوق المزيد من المعلومات إلى إخبارك عن سبب اعتقاد كاياك أنه عليك الشراء أو الانتظار. على سبيل المثال ، طُلب مني شراء أحد أسعار تذاكر لندن التي كنت أبحث عنها لأن كاياك تتوقع ارتفاع الأسعار "أكثر من 20 دولارًا" الأسبوع المقبل.

عقد الرحلة

اتفاقية الطيران تقلل من الضجيج وأسعار تذاكر الأسهم فقط التي تفي بالشروط التالية: التكلفة ستة سنتات / ميل أو أقل. هذا الموقع هو أيضًا مكان رائع للعثور على أفكار لوجهات دولية محتملة. وعلى الرغم من أنه لا يمكنك شراء تذكرة مباشرة من The Flight Deal ، فسوف تكتشف كيف عثروا على السعر حتى تتمكن من حجزه بنفسك.

لاعتبار

لا تدرج جميع شركات الطيران أسعارها في محركات البحث هذه. إذا كان لديك وجهة في الاعتبار ، تحقق من صفحة ويكيبيديا من مطار وجهتك لجميع شركات الطيران التي تطير إلى هناك. يمكنك الآن التحقق من جميع شركات الطيران والأسعار المحتملة قبل الشراء.

إذا وجدت صفقة جيدة من خلال محرك بحث ، فتحقق من سعر التذكرة على موقع شركة الطيران. يمكن أن يكون أرخص حجز مباشرة مع شركة الطيران.

بعد شراء تذكرتك ، واصل التسوق. تتطلب المتطلبات التنظيمية من جميع شركات الطيران تقديم استرداد خلال 24 ساعة (إذا تم حجزها قبل أسبوع واحد على الأقل) ، لأي سبب كان. لذلك إذا وجدت سعرًا أرخص في اليوم التالي ، فيمكنك استبداله بدون غرامة.

هل لديك أي نصائح أخرى للحصول على أفضل الصفقات على الرحلات الدولية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!
reaction:

تعليقات