القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية توفير أموالك عند السفر : دليل الميزانية لحصول علي ارخص طيران

لقد حجزت أفضل صفقة على رحلات الطيران والفندق ، والإثارة غارقة. ماذا الان؟ فيما يلي سبع طرق للتخطيط قليلاً قبل العطلات يمكن أن توفر لك المال وتحصل على قوائم الانتظار.

كيف يمكنني الحصول ارخص طيران


1. حجز الضروريات


  1. هذه هي الأشياء التي لا يمكنك الاستغناء عنها ، ولكنها غالبًا ما تبقى في اللحظة الأخيرة ، مثل: ب. تأمين السفر ونقل المطار وتأجير السيارات. احجز مبكراً للحصول على أفضل الصفقات ، وسيتم مسحك بشكل كافٍ إذا طلبت منك والدتك أسبوعًا قبل رحلتك.

  2. حجز تأمين السفر الخاص بك. الأمر بسيط: كلما كنت مؤمنًا في وقت مبكر ، زاد احتمال حصولك على التأمين في حالة الإلغاء. إذا كنت مسافرًا منتظمًا ، يمكنك توفير المال من خلال التأمين السنوي متعدد الرحلات ، أو إذا كنت تخطط لقضاء إجازة لمرة واحدة ، فيمكنك الحصول على تأمين سفر فريد يلائم احتياجاتك.
  3. دراسة نقل المطار. توفر بعض الفنادق الشاملة كليًا خدمة نقل مجانية من وإلى المطار ، بينما يتكلف البعض الآخر تكلفة إضافية. نوصيك بالتحقق من روابط النقل المحلية ، بما في ذلك القطارات فائقة السرعة والحافلات والمدربين ، لإيجاد طريقة فعالة ومعقولة التكلفة للوصول إلى المدينة. إذا كنت ستصل بعد توقف وسائل النقل العام أو البقاء خارج المدن الكبرى ، ففكر في مشاركة النقل من المطار - ستتوقف عند مختلف الفنادق على طول الطريق ، ولكن هذا هو الخيار الأرخص التالي. فقط تجنب تصنيف سيارات الأجرة في المطار - إنها بالتأكيد باهظة الثمن طوال اليوم.
  4. إذا كنت تبحث عن مزيد من الحرية ، فقد يكون استئجار سيارة هو الخيار الأرخص بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت مسافرًا في مجموعة صغيرة. قارن مع بحث تأجير سيارات Skyscanner للحصول على أفضل صفقة. إذا لزم الأمر ، لا تنس رخصة القيادة الخاصة بك أو رخصة القيادة الدولية الخاصة بك.
  5. إذا كانت لديك ليلة أو ليلتان لم تقم بتنظيم فندقك فيهما بعد ، فيمكنك استخدام عرض Fly Stay Save على Skyscanner. بمجرد حجز رحلاتك الجوية ، تقدم لك Skyscanner خصومات تصل إلى 30٪ في الفندق. راقب أيقونة Fly + Save.

2. حان الوقت للقيام ببعض الأبحاث


الآن بالنسبة للجزء المثير: ماذا ستفعل؟ أين يمكنك أن تأكل الأفضل؟ البحث التنبؤي يجعل مغادرة الفندق في الصباح الأول نسيمًا. يرجى ملاحظة ما يلي:

  • إذا كنت تقود سيارتك إلى المدينة ، فمن المحتمل أن تكون وجهتك مليئة بالآثار الجديرة بالملاحظة على إنستا. لكن ليس عليهم جميعًا أن يكونوا مكلفين بالزيارة. خذ باريس - رحلة إلى برج إيفل تكلف 16 يورو ، لكن المنظر من متنزه شامب دي مارس المقابل؟ مجاني تماما.
  • من الصعب معرفة مناطق الجذب التي تستحق الزيارة (والدفع مقابلها) ، وهنا يأتي تصنيف Skyscanner. اقرأ مراجعات من المواقع والأنشطة والمطاعم - اكتشف المزيد من السياح والسكان المحليين.
  • ابحث عن أفضل المطاعم (أو أفضل قيمة مقابل المال) قبل أن تشعر بالجوع. يتم تقديم المقاهي والمطاعم بالقرب من المعالم الأثرية وعلى ممرات المشاة الرئيسية بسعر مرتفع. بدلاً من ذلك ، فإن البحث يضع شيئًا بعيدًا عن المسار الصحيح لتناول الطعام اللذيذ بسعر أرخص.
  • حتى أغلى المدن تقدم أنشطة مجانية إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه - يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في الجوار أو التنزه في السوق المحلية أو التنزه في الحديقة. تحتوي العديد من المدن الكبيرة أيضًا على معارض فنية مجانية أو متاحف (أو بعضها مجاني في أيام معينة من الأسبوع أو الشهر).

3. كتاب مقدما


  1. المعالم الشعبية مشغول بشكل خاص في موسم الذروة - بعد كل شيء ، فهي مشهورة لسبب ما. ومع ذلك ، إذا قمت بالتسجيل وحجز مقدمًا ، فغالبًا ما تحصل على فائدة في شكل خصم أو ببساطة عن طريق تجنب قوائم الانتظار.

  2. تقتصر بعض المعايير على الحجوزات عبر الإنترنت فقط. على سبيل المثال ، يمكنك فقط ركوب تمثال الحرية مع تذكرة ما قبل البيع. على الرغم من أنه يمكنك شراء تذاكر يومية للوصول إلى جزيرة Liberty Island ، إلا أنه يتم إصدار عدد محدود من تذاكر Crown والتي يتم بيعها عادة قبل أسبوعين من الموعد المخطط له للصعود. عليك أيضًا أن تكون منظمًا في أرض الأحرار.
  3. قد توفر المعالم الأخرى طريقًا ذا أولوية لأولئك الذين حجزوا التذاكر مسبقًا ، وعادة ما يكون ذلك في وقت محدد يمكنك الدخول فيه. في نيويورك ، يمكنك شراء تذكرة سريعة عبر الإنترنت لتسلق مبنى Empire State Building دون الحاجة إلى الانتظار. تجاوز قائمة الانتظار لمدة ساعتين في لندن لاستخدام عين لندن مع تذكرة تخطي الخط. في إيطاليا ، يمكن تقصير فترة انتظار الفاتيكان بتذكرة تفضيلية.
  4. إذا كنت تخطط لتضمين أكبر عدد ممكن من المعالم السياحية في رحلتك ، فقد يكون المرور إلى المدينة هو الحل. مع New York Pass و Singapore Pass و London Pass (كما يمكنك أن تتخيل) ، يمكنك الوصول إلى المعالم الشعبية لعدة أيام متتالية. يمكنك توفير المال على كل معلم جذب ، والحصول على أولوية الوصول إلى بعض المواقع ، ويمكنك أيضًا السفر في الموقع - الفوز.
  5. بمجرد حجز بعض المعالم السياحية ، فقد حان الوقت لاستخدام البحث السابق لديك وتخطيط مسار تقريبي. لست مضطرًا للتخطيط لأيامك حتى اللحظة ، ولكن توفير الوقت والمال على وسائل النقل من خلال تجميع أقرب مناطق الجذب معًا.
  6. خذ وقتك لتضيع. التخطيط للمستقبل يمكن أن يوفر المال ، بالطبع ، لكن من الممتع السقوط في التراس الشمسي أو الشاطئ الخفي أو عرض الشارع المذهل. هنا ستجد الكنوز الخفية الأصلية للوجهة.

4. الوثائق


هذا مجرد شعور ، تحتاج فقط إلى جواز سفرك ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنك تغادر المملكة المتحدة بجواز سفرك ، إلا أن الأمر يستحق تنظيم جميع مستنداتك (بما في ذلك التذاكر الإلكترونية) والتأشيرات مقدمًا.

  1. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في الوقت المناسب. راقب موقع الويب الذي تزوره ، حيث يفرض عليك بعض المحتالين رسومًا إدارية بالإضافة إلى تكلفة التأشيرة. أسلم الرهان الخاص بك؟ ابحث في روابط وزارة الخارجية للتأكد من أنك على الموقع الرسمي.
  2. تعرف على ما إذا كنت بحاجة إلى لقاحات أو أدوية سفر ، قبل ثمانية أسابيع من مغادرتك بشكل مثالي. يمنحك هذا وقتًا لحجز الحجوزات المتاحة في NHS بدلاً من الدفع من القطاع الخاص. استخدم موقع NHS Fit for Travel واكتشف المزيد على مدونة لقاح السفر لدينا. احتفظ بنسخ من جميع سجلات التطعيم ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى شهادة حمى صفراء لدخول بلد ما.
  3. إذا كنت في شهر العسل ، تذكر أن الاسم الموجود بجواز سفرك وعلى تذكرتك يجب أن يتطابق. قد يستغرق الأمر ثلاثة أسابيع على الأقل لتغيير اسمك في جواز سفرك. ومع ذلك ، قد يتم فرض رسوم إضافية على الخدمة السريعة لمدة أسبوع. قد يكون من الأفضل أن تضاعف اسمك بعد شهر العسل ...
  4. وأخيراً ، لديك نسخة مطبوعة ورقمية من جميع بيانات السفر: حجوزات الفنادق ، وبيانات تأجير السيارات ، والأنشطة المحجوزة ونسخة من جواز السفر والتأشيرة. نصيحة: احفظ كل شيء عبر البريد الإلكتروني في مجلد عطلة أو قم بتحميله إلى مستند Google. هذا سيوفر لك الكثير من التوتر إذا كنت تستطيع إثبات تحفظاتك. تعتبر Hardcopies من الطراز القديم ، لكنها سهلة الاستخدام إذا كنت غير مستقل عن الشبكة أو تستخدم تصحيحات WLAN.

5. المال ، المال ، المال


كما تقول الأغنية أبا - إنه عالم غني. وهذا بالتأكيد هو الحال إذا كنت تحاول السفر بميزانية محدودة. لذلك يمكنك أن تشعر بالراحة مع القليل من البحث.

  • راقب سعر الصرف قبل السفر لترى كيف تتطور الاتجاهات. قم بالخدعة أيضًا ، لأن سعر الصرف يتقلب اعتمادًا على المزود (وهو دائمًا ما يكون أغلى في المطارات).
  • في العصر الرقمي ، تحتاج أيضًا إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم: مع بطاقة ائتمان Halifax Clarity وبطاقة الخصم Monzo ، لا يتم تحصيل أي رسوم معاملات بالخارج لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج. قراءة جميع الشروط بعناية قبل التسجيل. عند إجراء معاملة باستخدام بطاقتك ، تأكد من تحديد العملة المحلية للدفع.
  • إذا كنت تخطط لاستخدام بطاقتك المصرفية أثناء وجودك في الخارج ، فأبلغ البنك الذي تتعامل معه حتى لا يتم حظر أي مدفوعات. يمكنك عادة القيام بذلك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيقات الهاتف المحمول.
  • تحقق من رسوم شركة هاتفك مقابل استخدام هاتفك في الخارج. يمكن للأشخاص الأذكياء التعامل مع خدمة الواي فاي المجانية (في الفندق ، المطاعم ، وما إلى ذلك). أو تحقق لمعرفة ما إذا كان المشغل لديه صفقات سفر خاصة أو أرصدة يمكنك شراؤها كإضافة. يحتوي Three على Go Roam: 71 وجهة حول العالم حيث يمكنك استخدام بيانات هاتفك وإجراء المكالمات إلى أرقام المملكة المتحدة مجانًا.
  • إذا كان لديك أي أسئلة حول أموال السفر الخاصة بك: اكتشف الطرق العشرة للحصول على أفضل صفقة مقابل أموال السفر الخاصة بك.

6. حزمة حقائبك


لقد خططت أين تذهب وماذا تفعل ... الآن هو الوقت المناسب لتقرير ما ستحققه.

  • تحقق أولاً من الأمتعة المسموح بها. كن واضحًا بشكل خاص مع شركات الطيران منخفضة التكلفة وتحقق من أحدث الإرشادات قبل السفر. الأمتعة اليدوية صارمة بشكل خاص ويمكن أن تكون الأشياء كبيرة الحجم عند الباب.
  • تحقق من توقعات الطقس في حال كان وقت الأحلام 30 درجة مئوية بالقرب من 16 درجة مئوية. اكتشف أفضل وقت لزيارة هذه الوجهات الشعبية.
  • إذا كنت تخطط لرحلات أو أنشطة يومية قليلة ، فاحضر معك بعض المعدات: فهي طارد الحشرات ، أحذية المياه ، نظارات التزلج ، ملابس السباحة ، إلخ. ستكون أغلى بكثير عندما تكون في إجازة.
  • ثم عندما تكون في مجموعة أو مع شريك ، قم بتعبئة بعض متعلقاتك الشخصية في حقائبهم (والعكس صحيح) إذا لم تصل حقيبتك إليك.
  • وأخيرا ، تحقق من قائمة التعبئة الخاصة بك. أنها أرخص من دفع أسعار مرتفعة للشمس وملابس السباحة في أعمال الفندق.
  • يمكن العثور على قائمة أكثر تفصيلاً في قائمة التعبئة الرئيسية لـ Skyscanner (لقد قمنا بكافة الأعمال من أجلك).

7. الاستعدادات الأخيرة للحصول علي ارخص حجز تذاكر طيران


كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر الإنترنت. يمكن فتح هذا في أي وقت من شهر إلى 24 ساعة قبل رحلتك. تحقق من تفاصيل جواز السفر والتواريخ والمطارات واختر إضافات إضافية مثل الأمتعة التي تم فحصها ومقاعد الأولوية ، حيث أنها تكلف الآن أقل من اليوم في المطار.
هل أنت مستعد للتخطيط للمستقبل وحفظ؟ قارن أسعار تأجير السيارات والفنادق والرحلات الآن.
reaction:

تعليقات