القائمة الرئيسية

الصفحات

3 مدن سحرية لا ينبغي تفويتها في نيو مكسيكو

لا عجب أن نيو مكسيكو تعرف باسم أرض السحر. بداية من بالونات الهواء الساخن وغروب الشمس لالتقاط الأنفاس إلى الأماكن غير المعتادة والأماكن الغامضة ، تعد نيو مكسيكو مكانًا تخلق فيه ذكريات لا تنسى.

من خلال التخطيط السليم ، من الممكن زيارة ثلاثة من أفضل الأماكن التي تقدمها نيو مكسيكو في نفس الوقت. يقع قلب Albuquerque العالمي النابض بالحياة وسحر سانتا في العالم القديم وروح Taos الريفية جميعها ضمن دائرة نصف قطرها 3 ساعات. وهنا جوهر كل هذه الأماكن الرائعة.

3 مدن عليك زيارتها


1.مدهش البوكيرك


اذكر البوكيرك لكل من كان هناك ، ومن المحتمل أن تشعر بالإثارة من منطاد الهواء الساخن ، تجربة البوكيرك المطلقة. كل خريف منذ عام 1972 ، تم إقامة مهرجان البوكيرك الدولي بالون في المدينة ، حيث ملأ السماء بمئات من البالونات وآلاف من رواد المهرجانات الذين شاهدوا هذه البالونات الملونة. بصرف النظر عن العيد ، يمكن للباحثين عن المغامرة أن يبدأوا على مدار السنة لأن الظروف الجوية لتضخيم الهواء الساخن هي الأفضل في العالم.

هناك طريقة أخرى للاستمتاع بإطلالة رائعة على Albuquerque وهي تسلق 10378 قدمًا على تلفريك Sandia Peak. بعد 15 دقيقة ، يصل المتسابقون إلى سلسلة من التلال ويتمتعون بإطلالة بانورامية رائعة تبلغ مساحتها 18000 كيلومتر مربع فوق وادي ريو غراندي. لا يمكن التغاضي عن غروب الشمس ، لأن غروب الشمس يرسم سماء الصحراء بمجموعة واسعة من الألوان.

على مدار 300 عام ، قام الأسبان والهنود بتشكيل مدينة البوكيرك القديمة ، المنطقة الأصلية للمدينة. يؤدي متاهة من الطرق المرصوفة بالحصى إلى ساحات فناء خفية وحدائق فناء وطوب من الطوب المبني منذ قرون. على الرغم من وجود العديد من المتاجر والمعارض هنا ، فقد أحببنا حرفيي Navajo و Pueblo الذين يعرضون الفخار والبطانيات والمجوهرات الفضية والفيروزية على الأرصفة في الساحة التاريخية.

يقع Church St. Café في Casa de Ruiz ، أقدم سكن في Albuquerque ، الذي بُني عام 1706 في Terrones ، وهو نوع من الطوب الطيني. يتخصص المطعم الجذاب في أربعة أجيال من مأكولات شمال المكسيك. واحدة من أفضل الطرق لتذوق سعرها المذهل هي طلب صفيحة مجتمعة من التاميل والفلفل الحار وريش الإينشلادا مع الفلفل الأحمر أو الأخضر. الأكل في حديقتهم السرية يجعل تجربة الجنوب الغربي أفضل.

2.سانتا في الفني


"أرض الرقص للشمس" هو الاسم الذي أطلقه سانتا في على أول الهنود. أطلق عليها "فرونتيرسمان" اسم "المدينة المختلفة" في مطلع القرن العشرين وتم الاحتفاظ باللقب. سانتا في حقا ترقى إلى هذه الأوصاف في كل منعطف. على الرغم من أنها عاصمة نيو مكسيكو ، إلا أن المدينة تعكس أجواء المدينة الصغيرة التي لا مثيل لها مع تاريخها الغني وتراثها وفنونها وثقافتها ومطبخها.

للتمتع بروح سانتا في الحقيقية ، فإن الإقامة في فندق La Fonda on the Plaza هي مقدمة مثالية لتاريخ المنطقة وثقافتها الغنية. تتوافق وسائل الراحة الحديثة الأنيقة دون عناء مع ديكور New Mexico الأصيل الدافئ. تم بناء غرف La Fonda المزينة بشكل جميل في عام 1922 وتعكس أجواء مريحة وأنيقة. يقع في مكان مثالي لاستكشاف ثقافة وعجائب هذه المدينة التاريخية.

لا يمكنك زيارة Santa Fe دون زيارة متحف Georgia O’Keefe. كان أوكيف أحد أكثر الفنانين أهميةً ورائعةً في القرن العشرين ، وقد اشتهر بأعماله المبتكرة الجريئة. إن مناظره الطبيعية المشرقة ومناظر المدينة الخلابة ولوحات الزهور وصور الجنوب الغربي هي كنوز عبادة أمريكية. ابتكرت أوكيف فنًا للتعبير عما وصفته "بسعادة وعجب العالم الذي أعيش فيه" ، ويحتفي المتحف بحياتها الرائعة وموهبتها الفنية المذهلة.

سانتا في يحتفل بالطعام الجيد. وليس هناك طريقة أفضل لتجربة المطبخ الجنوبي الغربي من تجربة الطبخ والعشاء في مدرسة سانتا في للطهي. لم نتعرف فقط على تاريخ الأطباق من جنوب غرب أمريكا ، ولكن أيضًا كيفية دمج التوابل والتخصصات المحلية مثل Hatch Peppers في أطباق لذيذة.

مواء وولف أمر لا بد منه في سانتا فا ، وهي تجربة فنية لا مثيل لها. ساعد جورج آرمارتين ، مصمم لعبة Game of Thrones ، مجموعة من الفنانين المبدعين في سانتا في على فتح مكان ترفيهي في سانتا في. هنا يتم نقل الزوار عبر ممرات سرية داخل سانتا في من منزل عودة أبدية ، الأمر الذي يؤدي إلى أبعاد سريالية رائعة "على الجانب الآخر". خلاصة القول هي أن عليك أن تفعل ذلك! أنها تحظى بشعبية كبيرة بحيث وضعت خطط لفتح مواقع مماثلة في لاس فيغاس ودنفر.

3.تاوس متعال


تاوس منذ فترة طويلة على قائمة قصيرة من وجهات السفر. بعد زيارتي الأخيرة ، تساءلت عن سبب انتظاري لفترة طويلة.

مشهد من الثقافات المختلفة ، والتاريخ القديم ، والفن من الدرجة الأولى والثقافة المكسيكية الجديدة لا يصدق تتكشف في وسط المناظر الطبيعية الرائعة. إنها فقط جزء مما يجعل تاوس مميزًا جدًا.

من الأفضل تجربة سحر تاوس في El Monte Sagrado ، "الجبل المقدس". مستوحى من الجمال الطبيعي والطاقة الروحية في المنطقة ، يقدم هذا الملاذ الرائع والمريح تجارب من الدرجة الأولى للاسترخاء والتأمل وتجديد الشباب. تتدفق المياه من مجرى مياه الينابيع عبر المنتجع الذي تبلغ مساحته 11 هكتارًا وتضمن مزيدًا من الهدوء والسكينة.

بعد تجربة منتجع صحي في Living Spa في El Monte Sagrado ، كان من السهل أن نفهم لماذا تم الاعتراف بالمنتجع دائمًا كواحد من أفضل الوجهات للسبا في الجنوب الغربي. إنه المكان المثالي للهروب من العالم المحموم حيث يتوقع الموظفون المهذبون والوديون جميع احتياجاتك.

واحدة من أكثر التجارب التي لا تنسى كانت زيارتنا إلى تاوس بويبلو. يحيط بهذا الجالية الهندية الأصيلة أكثر من 1000 عام بدون كهرباء ومياه جارية ، وتحيط به القمم المذهلة والسهول الصخرية لجبال سانغر دي كريستو.

هذه الأرض المقدسة ، التي تم إعلانها كموقع تراث عالمي لليونسكو ونصب تاريخي وطني ، هي الأكثر شهرة عند الزيارة. ولأقصى درجات سرورنا ، شاركنا الفن القديم المتمثل في خبز الخبز مع الأبواق وأفران الطين (مزيج من الأرض والقش والماء). كان الخبز ، المغطى بالزبد والفلفل المشوي على الفحم الحار ، جيدًا لدرجة أننا ببساطة لم يكن لدينا ما يكفي.

عند الغروب ، سافرنا على ظهور الخيل إلى واحدة من أكثر تجارب الطهي الرائعة في نيو مكسيكو: The Stakeout on Outlaw Hill. كان المخبأ الأسطوري سابقًا في تاوس لليأس والجهات الخارجة عن القانون مثل بيلي ذا كيد ، وقد تم تحويل الحصص إلى غرفة طعام يمكن أن تستوعب مجموعات من 10 إلى 100 شخص.

تطل الخلفية المذهلة على مضيق Rio Grande مع إطلالة خلابة على Mesas والجبال. يعد الطاهي الفرنسي Antoine Bardoulet عشاءًا متعدد الشموع مع مكونات من المزارعين وصانع البيرة وصانعي النبيذ وصانعي الخبز ومربي النحل وأعضاء الفريق وآلات القهوة المخصصة محليًا. كل هذا يخلق حدث سحري لا ينسى.

يقول المثل الهندي ، "بعض الأشياء تسترعي انتباهك ، لكن لا تتبع إلا من يفوزون بقلبك". من المؤكد أن ثلاث مدن سحرية في نيو مكسيكو قد غزت مدينتي ، ولا يمكنني الانتظار حتى أرى سحر بقية العالم.
reaction:

تعليقات