القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وجهات للسفر في هذا العام

أبدأ هذا العام برحلة

الشروع في عقد جديد كليا مع تجربة سفر لا تنسى! لقد قمنا بتجميع قائمة من أطرف الأماكن التي يجب زيارتها في شهر يناير ، وتأكد من وجود مزيج من الأنشطة والوجهات المثيرة لكل مسافر.

أفضل وجهات سياحية هذا العام

1.سانتا في ، نيو مكسيكو

سانتا في مكان رائع لبدء السنة الجديدة. استكشف التركيب الفني التفاعلي المذهل Meow Wolf قبل التوجه إلى متاحفها الرائعة مثل متحف New Mexico للفنون وقصر المحافظين. مع مجموعة واسعة من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل وساحة مليئة بالمحلات التجارية الكبرى ، ستكون سعيداً بزيارة Santa Fe.

2.جده كايل

الهروب من البرد والقيادة إلى جزيرة جراند كايمان. توقع الشواطئ والبحر الأزرق الصافي مع المرجان الملونة ، فضلا عن مناطق الجذب السياحي مثل خليج كامانا ، وحديقة الملكة إليزابيث الثانية النباتية وكهوف كايمان كريستال.

 إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر احتراماً للبيئة في رحلاتك في عام 2020 ، احجز إقامتك في Kimpton Seafire Resort + Spa ، والذي يتضمن ممارسات مثل الألواح الشمسية والزجاج المعاد تدويره على الرصيف والإضاءة المكيَّفة بالسلاحف وبرنامج تجديد المرجان في مياه البحر الكاريبي.

أقراء أيضا : أفضل 10 وجهات مغامرات في الولايات المتحدة

3.فور تواين (إنديانا)

إذا كان عيد الميلاد مدينًا على حسابك المصرفي ، ففكر في رحلة إلى فورت واين بولاية إنديانا ، والتي تعد أرخص مدينة في أمريكا. استكشف مشهد مطعم يناير خلال أسبوع الوجبات ، واستمتع بفورت واين ، أو قم بإنشاء وتخمير وتعبئة البيرة الخاصة بك في Gnome Town Brewing Company. سوف يستمتع المغامر الخارجي باستكشاف 605 فدان من حديقة فوكس آيلاند.

4.كلينجتون (فيرمونت)

قتل هذه المنحدرات في كلينجتون ، فيرمونت في يناير. سافر في Ethan Allen Express على طريق خلاب من Amtrak إلى Killington ، أكبر بقعة للعطلات في شرق أمريكا الشمالية مع أكثر من 1500 هكتار. إذا كنت لا التزلج ، يمكنك الاسترخاء في السبا ، ولعب الأنابيب في حديقة المترو ، أو الذهاب في رحلة رومانسية أو ركوب Beast Mountain Coaster.

5.مدينة بنما (بنما)

ارتداء القبعات بنما ودفع إلى مدينة بنما ، بنما. تشتهر مدينة بنما بقناة بنما الشهيرة ولن تخيب آمال أي مسافر. يمكنك قضاء يوم أو يومين في التسوق وتناول الطعام في Casco Viejo المدرجة في اليونسكو أو في Panama Viejo ، البلدة القديمة في بنما. لا توجد حديقة وطنية فقط خارج المدينة ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بجزر أمادور أو تجربة المطبخ البنمي أو الاستيقاظ في W Panama الأنيق مع منظر رائع.

أقراء أيضا : جرب رحلة سفاري الي جنوب إفريقيا


6.فيلاديلفيا( بنسيلفينيا)

سرعان ما أصبحت مدينة فيلادلفيا مدينة عصرية ، كما يتضح من العدد الكبير من الفنادق الجديدة في المدينة ، مثل فندق Notary ، و Four Seasons Philadelphia ، ومطعم Fishtown. أثناء استكشاف المواقع التاريخية في المدينة مثل Liberty Bell و Eastern State Penitentiary ، لا تفوت العروض الثقافية مثل متحف فيلادلفيا للفنون وسوق ريدينغ تيرمينال وحدائق ماجيك في فيلادلفيا.

7.مكسيكو سيتي (المكسيك)

عندما تصبح الرحلات الجوية في مكسيكو سيتي أرخص وأرخص ، يمكنك أيضًا توفير المال للاستمتاع في هذه المدينة الديناميكية. يمكنك التنزه في Zocalo أو منتزه Chapultapec أو المتاحف مثل متحف فريدا كاهلو ومتحف سومايا بعد تدليل نفسك بالمأكولات المكسيكية اللذيذة. تتمتع مكسيكو سيتي أيضًا بحياة ليلية حيوية ، مما يجعلها الوجهة المثالية للبالغين.

8.كينيا

في الأيام المشمسة ، عندما تجلس على الشاطئ أو تستكشف ماساي مارا في رحلة سفاري ، هذا ما تتوقعه عادة في كينيا في يناير. عندما تتوقف في نيروبي ، قم بزيارة حدائق Uhuru وسوق Maasai. قم بزيارة Diani Beach للغوص أو ركوب الأمواج أو السباحة وقم بزيارة Basecamp Explorer Kenya لرحلات السفاري الأفريقية الحقيقية.

أقراء أيضا : أفضل 5 مدن أسبانية للنباتيين

9.سانت مارتن

قضاء عطلة جزيرة في سان مارتن في يناير كانون الثاني. تجمع الجزيرة بين الثقافات الأوروبية والكاريبية بشكل رائع وسوف تتعرف عليها بالطعام والفن والناس.

الجزيرة صغيرة جدًا على مساحة 60 كيلومترًا مربعًا ، على الرغم من أن لديها 37 شاطئًا رائعًا للقفز والتمتع بها. ستجد هنا طعامًا رائعًا وأماكن رائعة للاسترخاء ومعالم سياحية مثل Front Street و Fort St. Louis و Topper's Rum Distillery.

10.قرية اوجيماتشي  ( اليابان)

توفر قرية Ogimachi في اليابان تجربة رائعة جدًا للمسافر المميز. تضيء مزارع Gassho Zukuri في موقع التراث العالمي لليونسكو خلال حدث إضاءة يبدأ في يناير.

إنه حقًا مشهد جميل للاستمتاع ببضع ساعات كل مساء قبل الاستقرار في إحدى هذه المزارع ، والتي تم تحويل بعضها إلى مطاعم وأماكن إقامة.

أقراء أيضا : أفضل مناطق الزيارة في ناميبيا

11.ليكسينغتون ( كنتاكي)

ماذا يمكن أن يكون أكثر متعة من البوربون والخيول؟ طالما أنك لا تخلط بين الاثنين ، يمكنك الاستمتاع بكل من ليكسينغتون ، كنتاكي. قم بزيارة منتزه كنتاكي هورس بارك لاستكشاف المتاحف والحظائر والعديد من مناطق الجذب ، والتي تركز جميعها على الخيول والسباقات.

الزيارة والتذوق في Town Branch Distillery أمر لا بد منه لأي شخص يحب البوربون. يمكنك الذهاب للتسوق وتناول الطعام وزيارة بارات وسط مدينة ليكسينغتون أو زيارة منازل تاريخية مثل First Lady Mary Todd Lincoln's للحظات من المرح.

12.ملبورن  ( أستراليا )

استفد من فصل الصيف في ملبورن في شهر يناير. قد ترغب في ممارسة رياضة التجديف بالكاياك على نهر يارا أو التسوق في سوق الملكة فيكتوريا أو التنزه على الرصيف على شاطئ سانت كيلدا. يبدأ منتصف الشهر مهرجان Melbourne Midsumma ، وهو مهرجان فنون وثقافة مدته 22 يومًا مع أكثر من 175 حدثًا ، بما في ذلك الموسيقى الحية والملاهي وعروض السحب وغيرها. البقاء في كيو تي ملبورن لتكون في مركز كل شيء.

13.جزر تاهيتي

جزر تاهيتي لديها الكثير لتقدمه في يناير 2020. Nukutepipi ، منتجع شاطئ خاص منعزل ، فتحت أبوابها للتو ، ويقوم Coral Gardeners بتنظيم EcoTour جديد في Moorea بحيث يمكن للزوار استخدامه للمساعدة في إنقاذ الشعاب المرجانية تحت الماء ورش قطع المرجان.

تقدم Lilikoi Food Tours جولة تاهيتية للأطعمة في موريا ودورة طهي عملية ستحبها ، بينما تقدم جزيرة Nuku Hiva صيد الخنازير البرية والماعز ليوم كامل ، تليها تجربة طهي تقليدية بطيئة في أمو ، وتحت الأرض فرن.

أقراء أيضا : عجائب ايران

14.الرياض ( المملكة العربية السعودية )

في عام 2019 ، افتتحت المملكة العربية السعودية السياحة مع عرض eVisa جديد. انضم إلى تدفق الأشخاص الذين يتطلعون إلى زيارة المملكة العربية السعودية والسفر إلى الرياض في يناير.

 أضف قلعة المصمك والمتحف الوطني للمملكة العربية السعودية إلى قائمة المهام الخاصة بك ، وقم بالتسوق في سنتر بوينت ، واستكشف World Sights Park ، حيث توجد نسخ طبق الأصل أصغر من أشهر المعالم في العالم مثل برج إيفل وتاج محل.

لا تنس تجربة الحياة الصحراوية في الرياض عن طريق ضرب الكثبان الرملية في الكثبان الرملية الحمراء (أو القيادة بسرعة 4 × 4) أو المشي لمسافات طويلة بين منحدرات جبل فهرين.

15.ميندوزا ( الأرجنتين )

اصطحب شريكك معك إلى مندوزا ، الأرجنتين. ابدأ رحلتك بجولات العنب ، والتي تتم العديد منها بالدراجة. كما يمكنك تجربة Malbecs الشهيرة من Mendoza. يمكنك الاستمتاع بالأطباق اللذيذة مثل Asado في مطاعم وسط المدينة أو شرب النبيذ والقهوة في العديد من المقاهي. إذا لم يكن النبيذ والطعام رومانسيًا بدرجة كافية ، فقم بحجز رحلة ركوب الخيل واستمتع بحب جبال الأنديز.

16.ويتشيتا  (كانساس)

تقدم Wichita ، كانساس ، عطلة بأسعار معقولة وممتعة مباشرة بعد عطلتك. يضم متحف الكنوز العالمية أكبر عدد من المعارض الأصلية مثل الفن الديني من آسيا.

يدعوك متحف Old Cowtown لزيارة نسخة طبق الأصل من قرية من سبعينيات القرن التاسع عشر. يستحق مشهد Wichita Brewery الزيارة خلال اليوم. في المساء ، يمكنك الاستمتاع بالحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية في النوادي والحانات في البلدة القديمة.

أقراء أيضا : أجمل وجهات المنظار رومانسية في أوروبا

17.تولسا ( أوكلاهوما )

إذا كنت خارج الطريق المضروب ، توجه إلى تولسا ، أوكلاهوما. سيزور عشاق الهندسة المعمارية مباني آرت ديكو في منطقة تولسا للديكور ، وسيقدر جميع أفراد الأسرة Gathering Place ، وهي حديقة على النهر بها منطقة كبيرة للأطفال وقوارب التجديف والحدائق الفريدة.

 يوجد في Blue Dome District كل ما تحتاجه لقضاء ليلة في المدينة ، بينما يلبي Boxyard مع متاجره في حاويات الشحن التي تم تجديدها جميع احتياجاتك التجارية المحلية.

18.غرناطة  ( اسبانيا )

في حين أن غرناطة باردة في شهر يناير ، عادة ما تستخدم الأيام المشمسة لاستكشاف قصر الحمراء والكنيسة الملكية في غرناطة وكيرا ديل دارو الشهيرة. ستشعر الهندسة المعمارية التي تعود إلى القرون الوسطى في غرناطة بإعجاب كل مسافر ، بالإضافة إلى المقبلات المجانية لطلب المشروبات والكباب اللذيذ والكوروس اللذيذ. تضيع في هذه المدينة الجميلة واستحم في حمام الأندلس عندما تتعب قدميك.

أقراء أيضا : أفضل 5 طرق سياحية في باتاغونيا

19هيلين ( جورجيا )

ليس لديك المال لقضاء عطلة في ألمانيا؟ استقل السيارة وتوجه إلى هيلين ، جورجيا ، وهي مدينة جبلية ذات مبانٍ على الطراز البافاري تجعلك تشعر بأنك عالم منفصل. يمكنك حجز مقصورة مريحة في Helen والتنزه في فصل الشتاء إلى Anna Ruby Falls و Dukes Creek أو الذهاب لصيد الأسماك في بحيرة Smith. المدينة مثالية للتسوق وتناول الطعام وزيارة المعارض الفنية. تأكد من زيارة Vineyards and Winery لتذوق النبيذ المحلي.

20.فروتسواف ( بولندا )

تعد Wroclaw ، ساحة السوق البولندية ، مكانًا رائعًا لالتقاط الصور وأحد أفضل الأماكن التي يمكن العودة إليها ليلًا عندما تفتح الحانات والنوادي. يمكنك التجول في Wroclaw للاستمتاع بالهندسة المعمارية التاريخية ومراقبة الأقزام البرونزية الـ 600 في المدينة. حافظ على نفسك دافئًا مع الأنشطة الداخلية أثناء التسوق في Hala Targowa ، وزيارة المقاهي الرائعة في Wroclaw ، وزيارة متحف الألعاب وأجهزة الكمبيوتر في الماضي.

21.شفشاون ( المغرب )

مدينة شفشاون القديمة في المغرب مغمورة بالكامل باللون الأزرق وتضم شوارع مرصوفة بالحصى وسلالم متعرجة ، مما يجعلها مشهدًا خلابًا. مع درجات حرارة معتدلة ، يُعد شهر يناير وقتًا رائعًا لاستكشاف كل الأشياء الرائعة التي تقدمها هذه المدينة المغربية ، مثل Place Outa Al Hammam ، وهو مخبز تقليدي يسمى باب العين ، وشلال رأس الماء.

أقراء أيضا : أفضل الأماكن للزيارة في كاتالونيا

22.ليتل روك (أركنساس)

تقدم بلدة ليتل روك على النهر العديد من الأشياء الممتعة للقيام بها ورؤيتها. يمكنك السير على خطى متنزه Pinnacle Mountain State Park واكتشاف المكتبة الرئاسية ومتحف Bill Clinton.

تعرفعلى حركة الحقوق المدنية في مدرسة ليتل روك المركزية والتي حرمت من الوصول إلى ليتل روك ناينس ، أو واحدة من آخر الهياكل المتبقية من Gone With The Wind ، The Old Mill.

 يعتبر مشهد التسوق وتناول الطعام المزدحم لنهر Market District ضرورة لكل زائر ، كما هو الحال في تذوق Rock Town Distillery. وهل تتذكر سمكة Big Big Mouth Billy Bass؟ يمكنك رؤية المئات منهم في مركز اعتماد Billy Bass الأصلي في مطعم Flying Fish.

23.فونشال (البرتغال)

ليس عليك التنافس ضد الحشود في فونشال في كانون الثاني (يناير) لأنه لا يوجد بالفعل. على الرغم من أنها قد تمطر قليلاً ، إلا أن هذه المدينة البرتغالية تتمتع بدرجات حرارة معتدلة ، مما يجعل من السهل التصفح عبر الهندسة المعمارية الرائعة للمدينة لزيارة أماكن مثل كاتدرائية فونشال ومتحف الفن المعاصر وحدائق فونشال النباتية في ماديرا ، أثناء إقامتك في فونشال ، تأكد من التسوق في سوق المزارعين ، واستمتع في المتحف التفاعلي ومركز القصص ، وجرب نبيذ ماديرا الرائع في المنطقة.

أقراء أيضا : 7 أجمل وجهات للعطلات (سفاري أوغندا)

24لانكاوي (ماليزيا)

لن تشعر بالملل عند استكشاف جزر لانكاوي 99 في ماليزيا. التقط صورًا للجزر من الأعلى باستخدام تلفريك لانكاوي. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو السباحة أو التسوق في Pantai Cenang أو الاسترخاء في الينابيع الساخنة في قرية Ayer Hangat. يجب أن ترى شلالات Temurum و Seven Wells Falls وتضيع في سوق Temonyong الليلي. لانكاوي ممتعة إلى ما لا نهاية مع جولات عبر الغابة والعديد من الشواطئ.

25.هولندا

تشتهر أمستردام عالميًا بكونها وجهة سفر ممتعة. ومع ذلك ، انطلق في يناير واستكشف بقية هولندا. اكتشف طواحين الهواء الشهيرة في Kinderdijk ، واكتشف الهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى في مدينة أوترخت وتمتع بالحب مع منازل Giethoorn المصنوعة من القش.

في حين أن المناظر الطبيعية الثلجية في هولندا مذهلة ، انضم إلى السكان المحليين في Snow World Landgraaf ، وهي منطقة تزلج داخلية!

reaction:

تعليقات