القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء مثيرة لرؤية والقيام بها في أتلانتا

أتلانتا هي واحدة من أكثر الوجهات التي يمكن الوصول إليها بسهولة في البلاد. بعد كل شيء ، مطار هارتسفيلد جاكسون الدولي في أتلانتا هو مطار الركاب الأكثر ازدحاما في العالم.

تم خدمتها من قبل أكثر من 107 مليون مسافر في عام 2018. ATL - تقع على بعد بضعة أميال جنوب وسط مدينة أتلانتا - هي محور لخطوط دلتا الجوية وتركز على شركات الطيران منخفضة التكلفة مثل خطوط ساوث ويست الجوية ، فرونتير إيرلاينز ، وخطوط سبيريت الجوية .

أفضل الأماكن لزيارتها في مدينة أتلانتا


1.أين تنام؟

إذا كنت تبحث عن أماكن إقامة صديقة للمحافظة دون التضحية بالراحة والخدمة والراحة ، فإننا نوصي باستخدام Holiday Inn Express Galleria-Ballpark في أتلانتا ، على بعد 10 أميال شمال غرب وسط مدينة أتلانتا.

 بالقرب من سميرنا. وتشمل النقاط البارزة خدمة الإنترنت عريض النطاق المجانية. بوفيه إفطار ساخن مجاني يوميًا من 6 صباحًا إلى 10 صباحًا ؛ موقف سيارات مجاني؛ مسبح خارجي موسمي مركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد وخدمة نقل مكوكية مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يقع الفندق على مسافة قريبة من Battery Atlanta النابضة بالحياة.

أقراء أيضا : أفضل 5 طرق سياحية في باتاغونيا

2.البطارية أتلانتا

تعد Atlanta Atlanta at SunTrust Park وجهة ترفيهية من الدرجة الأولى على مدار السنة ، وليس فقط في مباريات Atlanta Braves.

يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات وخيارات الحياة الليلية الممتازة مثل Live! في Battery Atlanta ، Terrapin Taproom و Fox Brothers BBQ ، Punch Bowl Social and El Super Pan Latino Kitchen & Bar.

 تستضيف المنطقة أيضًا مجموعة متنوعة من المتاجر الفريدة ، بما في ذلك البيسبول ؛ Sugarboo وشركاه وشركة ساوث إند للتجارة. تحتوي المساحة الخارجية على حديقة كبيرة حيث يمكن للأطفال اللعب على الشاشة الكبيرة ومشاهدة الأفلام. يوجد موقف سيارات واسع في الموقع أو يمكنك ببساطة أخذ Uber أو Lyft من فندقك. كل شيء يمكن الوصول إليه بسهولة سيرا على الأقدام.

3.كوكا كولا روكسي

يعد Coca-Cola Roxy الأسطوري سببًا آخر لقضاء بعض الوقت على الطبول. يمكن لهذا المكان الذي يبلغ من العمر عامين أن يستوعب ما يصل إلى 3600 شخص لحفلات موسيقية ملحمية وغيرها من العروض الحية ويحتوي على طبقات وحانات متعددة.

استضافت Roxy مؤخرًا حفل Marquee Moments Home للعطلات مع برامج مكدسة مثل Big Boi و Clay Cook و Arrested Development والمزيد.

4.قاعة مشاهير كرة القدم الجامعية

تم افتتاح قاعة مشاهير كرة القدم التابعة لجامعة Chick-Fil-A قبل خمس سنوات في شارع ماريتا في وسط مدينة أتلانتا ، وهي بلا شك واحدة من أكثر معالم المدينة إثارة للإعجاب.

حتى إذا كنت لا تعتبر نفسك من محبي الرياضة ، فيمكنك تخصيص تجربتك بسهولة مع بطاقة الوصول الكامل التفاعلية التي تحصل عليها عند المدخل ، بغض النظر عما إذا كنت تريد إرفاق خوذة مدرستك المفضلة بجدار خوذة مذهل رباعية.

استرجع أفضل الألعاب واللحظات في تاريخ كرة القدم في الكليات من خلال تسليط الضوء على الحزم أو الاستماع إلى قصص من أشهر اللاعبين والمدربين في اللعبة. يمكن للزوار حتى اختبار مهاراتهم في كرة القدم في المنطقة. براعة داخلية حيث يمكنك رمي التصاريح ، والخطو على الميدان ومحاولة التغلب على مسار عقبة.

أقراء أيضا : أفضل 5 مدن أسبانية للنباتيين

5.جورجيا أكواريوم

يعتبر Georgia Aquarium أحد أكبر الأنواع في العالم ، حيث يحتوي على أكثر من 10 ملايين جالون من المياه العذبة والمالحة ، وهو موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات ، بما في ذلك أسماك القرش الضخمة الحوتية - أكبر أنواع الأسماك في العالم - البلوغا وأسود البحر وقناني البحر الدلافين.

 اشتر التذاكر الخاصة بك عبر الإنترنت واختر وقت الوصول بين الساعة 11:00 مساءً. و 4:00 مساءً لتوفير ما يصل إلى 20 ٪ على أسعار الدخول.

أقراء أيضا : أماكن ممتعة للسفر في يناير 2020


6.SkyView أتلانتا

استقل واحداً من 42 جندولًا مكيفًا على عجلة SkyView Atlanta واستكشف المدينة من 20 طابقًا تقريبًا. يقع هذا الفندق مقابل منتزه Centennial Olympic Park ، ويضم جندول VIP مع مقاعد Ferrari وأرضيات زجاجية وأوقات طيران أطول للمسافرين الذين يتطلعون إلى تحسين تجربتهم.

7.كوكاكولا وورلد

تعود جذور كوكاكولا للمشروبات الغازية إلى أطلانطا ، حيث ابتكرها جون ستيث بيمبيرتون في أواخر القرن التاسع عشر.

يتم عرض المعارض التفاعلية التي تعكس التاريخ الغني للعلامة التجارية للمشروبات الأسطورية اليوم في عالم Coca-Cola في Pemberton Place. يمكن لزوار هذا المتحف تجربة العشرات من المشروبات من جميع أنحاء العالم وإلقاء نظرة وراء الكواليس في عملية التعبئة.

أقراء أيضا : 7 أجمل وجهات للعطلات (سفاري أوغندا)

8.موسم العطلات

إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لزيارة أتلانتا في إجازة ، فيمكنك توقع الكثير ، بما في ذلك سوق منبثق مثير لعيد الميلاد في Centennial Olympic Park. يُعد سوق Atlanta Christkindl المجاني مثاليًا للعائلات والمكان المثالي لشراء هدايا عيد الميلاد الفريدة أثناء الاستمتاع بنبيذ براتوورست الأصلي والنبيذ الممتع والاستمتاع بالثقافة الألمانية.

 العروض الاحتفالية للضوء مثل Garden Lights و Holiday Nights في Atlanta Botanical Garden ضرورية في هذا الوقت من العام.
reaction:

تعليقات