القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح باب التقديم لقرعة اليانصيب - اللوتري الامريكي 2020

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن افتتاح فترة التسجيل في يانصيب تأشيرة التنوع 2021 (DV) ، المعروف أيضًا باسم "يانصيب البطاقة الخضراء". تم فتح الموعد النهائي للتسجيل الجديد DV-2021 في الساعة 12 ظهراً للإدخال الإلكتروني. ، التوقيت الصيفي الشرقي ، الأربعاء ، 2 أكتوبر 2019 وينتهي عند الظهر ، بالتوقيت الشرقي الرسمي ، الثلاثاء ، 5 نوفمبر 2019.

يمكن لمقدمي الطلبات الوصول إلى نموذج تسجيل DV الإلكتروني (E-DV) على موقع ويب E-DV الرسمي (dvlottery.state.gov) خلال فترة التسجيل.

يوفر برنامج موانئ دبي السنوي تأشيرات الهجرة لأولئك الذين يستوفون شروط القبول بسيطة ولكنها صارمة. يانصيب تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر يختار المرشحين لمقابلات التأشيرة. يتطلب برنامج تأشيرة التنوع أن يحصل المتقدم المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو سنتين من الخبرة العملية بموجب أحكام القانون الأمريكي خلال السنوات الخمس الماضية. يمكن للمشاركين إعداد وتقديم مساهماتهم الخاصة ، أو جعل شخص ما يقدم المساهمة. بغض النظر عما إذا كان قد تم تقديم الطلب مباشرة أو بدعم من شخص ما ، يمكن تقديم طلب واحد فقط نيابة عن كل شخص خلال فترة التسجيل الجديدة. تقع على عاتق الشخص المشارك في يانصيب DV مسؤولية التأكد من أن المعلومات المقدمة صحيحة وكاملة. التسجيل لبرنامج DV مجاني. يوصى بشدة بملء نموذج التسجيل بنفسك دون "مستشار التأشيرة" أو "مسؤول التأشيرة" أو أي وسيط آخر يمكنه مساعدتك مقابل رسوم. إذا كان هناك شخص آخر يساعدك ، فيجب أن تكون حاضراً عند إعداد تسجيلك لتقديم المعلومات الصحيحة. يجب عليك الاحتفاظ بصفحة التأكيد ورقم التأكيد الفريد الخاص بك.

تحذير من الاحتيال: يقوم محتالو تأشيرة التنوع بإرسال رسائل بريد إلكتروني ورسائل مزورة


تقوم وزارة الخارجية ، مكتب خدمات التأشيرات ، بإبلاغ الجمهور بالرسائل الإلكترونية الاحتيالية والرسائل من المحتالين الذين يتظاهرون بأنهم حكومة الولايات المتحدة لتلقي مدفوعات من مقدمي الطلبات من موانئ دبي. يتم تشجيع المتقدمين على مراجعة قواعد وإجراءات برنامج موانئ دبي حتى يعرفوا ما يجب توقعه وموعده ومن. لن يتلقى مقدمو DV رسالة بريد إلكتروني أو بريدًا إلكترونيًا يبلغهم أنهم مشاركون ناجحون في حملة DV. بدلاً من ذلك ، يستخدم المشاركون رقم التأكيد للتحقق من حالتهم عبر الإنترنت. تؤكد الإدارة أيضًا مواعيد مقابلات التأشيرة عن طريق التحقق من حالة المشارك عبر الإنترنت.

من المهم أن نلاحظ أن الفوز في اليانصيب ليس ضمانًا بأنك ستحصل على تأشيرة - يجب مقابلة الفائزين وتأهيلهم للحصول على تأشيرة.

يمكن العثور على معلومات مفصلة حول شروط المشاركة والأسئلة المتداولة حول يانصيب DV في التعليمات الخاصة بيانصيب DV-DV-2021 هنا.
reaction:

تعليقات