القائمة الرئيسية

الصفحات

تم تصنيف مدينة كراكوف كأفضل وجهة لقضاء العطلات في المدن في أوروبا؟

صنف البريطانيون مدينة كراكوف البولندية بأنها الأفضل في أوروبا لقضاء عطلة قصيرة ، حيث هزموا وجهات معروفة مثل أمستردام وروما وباريس للمرة الثالثة على التوالي. التحقيق يظهر.

طلبت منظمة المستهلك من الآلاف من المصطافين تقييم جميع الرحلات الأخيرة إلى المدن الأوروبية في فئات مختلفة ، بما في ذلك جودة المعالم الثقافية والسكن والتسوق والطعام والقيمة مقابل المال.

احتلت كراكوف قائمة أكثر من 40 وجهة سفر برصيد 93٪ وكانت المدينة الوحيدة في الاستطلاع التي حصلت على خمس نجوم مقابل قيمتها مقابل المال.

تقدم المدينة البولندية أيضًا الكثير للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة - مع وجبة جيدة بأقل من 7 جنيهات استرلينية وبيرة بأقل من جنيهين.

متوسط ​​سعر الفندق أقل من نصف السعر الذي يدفعه الزوار في أمستردام أو باريس.

حصلت كراكوف أيضًا على تصنيف خمس نجوم مثير للإعجاب يضعها في مقدمة الوجهات المستأجرة للطهي مثل فيرونا ولشبونة ومدريد.

أعجب زوار مدينة كراكوف أيضًا بتاريخ المدينة الغني ، كما حصل تصنيف التجارب الثقافية على خمس نجوم.

أوصى المشاركون الأسواق التقليدية ومناجم الملح حيث يمكن للزوار رؤية كاتدرائية الملح تحت الأرض. لتجنب خيبة الأمل ، يجب حجز هذه الرحلة مسبقًا.

اشبيلية في المركز الثاني. مسح برصيد 90 في المئة من المدن.

تشتهر إشبيلية برقصات الفلامنكو ومجموعة من المعالم الهامة وفازت بالخمسة نجوم المرغوبة عن مناطق الجذب السياحي والطعام والشراب ونوعية أماكن الإقامة.

لقد أظهرت أسبانيا أن لديها الكثير لتقدمه للزائرين. يحتل بلنسية المركز الثالث بنسبة 89٪.

تم الاعتراف ببرلين من قبل مكتب السياحة باعتبارها مدينة الحرية وحصلت على المركز الرابع بنسبة 88 ٪ وحصلت على خمس نجوم للسكن والمعالم السياحية وحرية الحركة.

أثبتت العاصمة الهولندية أمستردام أيضًا قيمتها وحصلت على المركز الخامس بنسبة 86٪.

تشتهر المدينة بقنواتها المليئة بالأزهار وتاريخ الفن الغني. مع وجود خيارات مثل الترام والقوارب الكهربائية والدراجات ، فإن سهولة التجول هي التي تحصل على أعلى الدرجات. المدينة.

روري بولاند ، أي واحد؟ قال مرشد سياحي: "مع وجود قصر في كل زاوية ، وصفيحة من Pierogi ونصف لتر من Pils ، فلا عجب أن تستمر كراكوف في السيطرة على تحقيقنا.

"بالنسبة إلى المصطافين الذين تقطعت بهم السبل في أمستردام وباريس وغيرها من الوجهات الأوروبية الكلاسيكية ، يجب أن تجرّب بولندا في رحلتك القادمة للعثور على المطاعم والفنادق ومناطق الجذب التي هي بنفس الجودة ، ولكن بنصف السعر."
reaction:

تعليقات