القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطاء تحرمك من الفوز بقرعة الهجرة إلى أمريكا.. تعرف عليها

في الطريق إلى حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة ، التي لديها الملايين من الناس حول العالم ، تعيق العديد من الأخطاء المرشح في فرصة لنظام الهجرة لتحقيق حلمه ، أو على الأقل تحديد اختياره. تتلقى وزارة الهجرة الأمريكية 50،000 طلب يانصيب كل عام. الغرض من "اليانصيب" هو تنويع المجتمع الأمريكي من خلال طلبات الهجرة من البلدان التي ، وفقًا للإحصاءات ، قلة من الناس هاجروا.

في أوائل أكتوبر من كل عام ، سيتم إرسال طلب الهجرة بشكل عشوائي إلى الولايات المتحدة عبر برنامج الهجرة المتنوع وسيستمر حتى 5 نوفمبر ، مع الإعلان عن انسحاب مايو. ستبدأ المقابلات مع الفائزين في أكتوبر 2020. يعد هذا البرنامج أحد أكثر طرق الهجرة فعالية منذ عام 1995.


في عام 2018 ، انضم أكثر من 23 مليون شخص إلى برنامج الهجرة الأمريكي ، بما في ذلك أربعة ملايين عربي وأكثر من مليوني مصري ، على الرغم من انخفاض حصة بلادهم من الهجرة التعسفية ، وفقًا لتقرير نشره مكتب الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الأمريكية. ، الشبكة. .

بسبب قلة الفرص ، قد تتطلب إمكانية الهجرة مزيدًا من الحظ ، خاصة وأن الاختيار يتم إلكترونيًا بدون تدخل بشري ، لذلك يقع البعض في فخ المعلومات وتكون الآثار خاطئة في بعض الأحيان.

أقراء أيضا : الدول الممنوعة من التقديم في الهجرة العشوائية لامريكا (اللوتري) 2021-2022

 نصائح تزيد من فرص فوزك بقرعة الهجرة الي امريكا :


1- تطبيق برنامج الهجرة الاختياري مجاني ، وبالتالي لا يحتاج المتقدم إلى وسيط للمشاركة في البرنامج.
2 - لا يعتمد تخصصك على اختيارك ، فأنت تحتاج فقط إلى دبلوم متوسط ​​في التعليم الثانوي أو عامين من الخبرة في السنوات الخمس الأخيرة في مهنة تتطلب هذه المهن ، ولديك أكثر من 21 عامًا. عند التسجيل
3 - لن تتمكن من حفظ البيانات وإكمالها لاحقًا لأن الغرض من نموذج الطلب هو ملء البيانات وإرسالها في نفس الوقت. لذلك ينصح بمراجعة وإعداد جميع البيانات اللازمة ، خاصة فيما يتعلق بمواصفات الصورة. مطلوب للتقديم.
4. لا يتأثر طلب الدخول إلى برنامج الهجرة العشوائية بدخول مقدم الطلب إلى الولايات المتحدة الأمريكية بتأشيرة سابقة ، أو البقاء هناك لطلب لاحق أو طلب للحصول على تأشيرة.
5 - لا فائدة لمن قدموا عملهم قبل الآخرين. ستشارك جميع الطلبات المقدمة خلال هذه الفترة في أجزاء متساوية من السحب.
6. بمجرد تأكيد رقمك لقبول النموذج ، لن تتمكن من إعادة محاولة طلبك أو تجديده في نفس العام. إذا تم إرسال تطبيقات متعددة بنفس الاسم ، فسيتم حذف الطلب تلقائيًا.
يحتوي نموذج الطلب على بيانات عن الزوج أو الزوجة والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، وللمرأة الحق في تقديم طلب آخر بنفس البيانات لزيادة احتمالات الفوز.
7. لن يحصل جميع الفائزين باليانصيب على تأشيرة ، ولكن يجب عليهم اجتياز المقابلة.
8. لا تتفق وكالة الهجرة مع الفائزين في اليانصيب ، ولكن يجب عليهم متابعة النتيجة بمجرد الإعلان عنها على الموقع الرسمي "Dvlottery.state.gov".

أقراء أيضا : كيف الهجرة العشوائية إلى أمريكا وطرق التقديم للوتري الأمريكي (2020-2021)


أبرز الأخطاءالتي تحرمك من الفوز بقرعة الهجرة الي امريكا :



1- أحد الأسباب الرئيسية وراء رغبة المهاجرين في الفوز في اليانصيب هو عدم دقة توفير المعلومات التي يحتاجون إليها ، وخاصة الصور التي يجب أن يقدموا فيها صورة إلكترونية حديثة مرفقة بالتطبيق وفقًا لمواصفات ومواصفات محددة. إصلاحات ثابتة مثل Photoshop. متاح على موقع أداة FCO لتحديد ما إذا كانت الصورة صحيحة ومقبولة.
2 - تم رفض العديد من التطبيقات لأن المعلومات لا تعكس الواقع. ليس عليك أن تكذب لأنه سيتم التحقيق في جميع المعلومات التي قدمتها خلال المقابلة.
3 - إذا قمت بتغيير جواز سفرك أو فقده ، فقد يتم رفض منحك تأشيرة هجرة إذا فزت بها. إذا لم تتمكن من إثبات سبب التغيير ، يمكنك حماية نفسك من خلال الاحتفاظ بنسخة من جواز سفرك في أي وقت قبل الأزمة.
4 - لا تحتفظ برقم تأكيد الاستمارة ، فقد تفقد فرصة الهجرة إذا فزت ، خاصة وأن سفارات وقنصليات الولايات المتحدة ومركز القنصلية المركزية في كنتاكي لن يعيدوك.
5. الحالة الزوجية غير المشروعة ، مثل تقديم طلب الهجرة كزوجين بحجة أنهم سيتزوجون قبل إعلان نتيجة اليانصيب.
6- يجب ذكر بيانات وصور الأطفال ، حتى لو كانوا من زواج سابق ، وليس هناك نية للهجرة معك.
7 - من أبرز الأخطاء التي ارتكبها بعض التسجيل في بلد الإقامة وليس في بلد الميلاد ، تأكد من أنك تنتمي إلى بلد الميلاد ، وهذه القاعدة ليست مستبعدة بأي شكل من الأشكال.
reaction:

تعليقات