القائمة الرئيسية

الصفحات

كما في كل عام منذ عام 1999 ، أعلنت Skytrax عن ترتيب أفضل 10 خطوط جوية في العالم لهذا العام. استند التصنيف إلى حوالي 22 مليون مشاركة في الاستبيان من سبتمبر 2018 إلى مايو 2019. وشارك أكثر من 100 جنسية عميل في هذا الاستطلاع لإنشاء تصنيف كامل ومعقد وغير متحيز لشركات الطيران الأكثر شعبية في العالم. استعراض السياحة يقدم أفضل 10 خطوط جوية.

10. الخطوط الجوية التايلاندية
مثل العام الماضي ، أغلقت الخطوط الجوية التايلاندية أعلى 10 شركات وتميزت بحضور 6 شركات آسيوية في تصنيف 2019. تُحدث الخطوط الجوية التايلاندية الفرق في صورة علامتها التجارية ، الموجهة نحو الخدمة والضيافة على متن الطائرة. تلاحظ Skytrax أيضًا شبكة الشركة المنظمة جيدًا والتي تضم 84 وجهة في 37 دولة وأسطول من 90 طائرة.

9. لوفتهانزا
الشركة الألمانية هي شركة الطيران الأوروبية الوحيدة بين أفضل 10 خطوط جوية في Skytrax لعام 2019. والنتيجة تبدو أقل ذكاء إلى حد ما عندما تفكر في أن لوفتهانزا فقدت وظيفتين مقارنة بعام 2018 ، وهي الشركة التي تمثل القارة القديمة في عام 2020؟

8. الخطوط الجوية كانتاس
ومن اللافت للنظر أن شركة Qantas تظهر في المراكز العشرة الأولى. رغم أن السلامة كانت مصدر قلق كبير لعدة أشهر بعد وقوع الحادث الذي وقع في سيارتي B737 MAXs ، فإن الشركة الأسترالية غالباً ما يتم الاستشهاد بها كمثال. لم يحدث أي حادث منذ وصول أول طائراتها في عام 1951.

7. خطوط هاينان الجوية
تأسست شركة طيران هاينان في عام 1993 وهي شركة طيران ناشئة. ارتفعت الشركة بمكان واحد مقارنة بعام 2018 ، ويجب ألا يتوقف النمو الذي تشهده هناك. هاينان تعتمد الآن على أسطول من 400 طائرة واستمرت في التطور دون وقوع حوادث خطيرة منذ إنشائها.

6. إيفا الجوية
ومثل طيران الإمارات ، فقد الطيران التايواني Eva Air مكانًا مقارنةً بالعام السابق. على الرغم من هذا الانخفاض الطفيف ، لا يزال EVA في دائرة الضوء على شبكتها بين آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا. مثل شركات الطيران المذكورة أعلاه ، لم يكن EVA حادث خطير مع طائراتهم.

5. طيران الإمارات
خيبة أمل طفيفة بالنسبة لطيران الإمارات. بعد المركز الرابع في عامي 2018 و 2017 ، فقدت شركة الإمارات العربية المتحدة مكانها. لا يزال المعترف بها على نطاق واسع من قبل المسافرين. تقدم شركة الطيران أكثر من 1500 رحلة أسبوعية من دبي وتخدم 140 وجهة حول العالم.

4. كاثي باسيفيك
فازت شركة هونغ كونغ بمركزين على منصة شركة الطيران مقارنة بعام 2018. وأكدت Skytrax بشكل خاص على شبكتها المهمة في نقل الركاب والشحن.

3. ANA (جميع خطوط نيبون الجوية)
احتفظت أكبر شركة طيران يابانية ، والتي كانت عضوًا في تحالف Star Alliance منذ عام 1999 ، بالمركز الثالث في أفضل 10 خطوط جوية. الجيش الوطني الأفغاني لا يزال قويا. يضم برنامج الولاء أكثر من 29 مليون عضو وهو الشركة التي تمتلك أكبر عدد من طائرات بوينج 787 في أسطولها.

2. الخطوط الجوية السنغافورية
فقدت الخطوط الجوية السنغافورية التاج مقارنة بالعام الماضي. ومع ذلك ، لا تزال الشركة "واحدة من العلامات التجارية السياحية الأكثر احتراما في العالم" ، كما تؤكد Skytrax. تمتلك الشركة أيضًا واحدة من أصغر الأساطيل في العالم.

1. الخطوط الجوية القطرية
احتلت شركة الطيران القطرية المرتبة الثانية العام الماضي والمركز الأول في الخطوط الجوية السنغافورية. تشرح Skytrax الموقف من خلال التوسع القوي للشبكة في السنوات الأخيرة. تخدم الخطوط الجوية القطرية الآن أكثر من 140 وجهة في 5 قارات حول العالم.
reaction:

تعليقات