القائمة الرئيسية

الصفحات

12 أفضل مواقع للبحث عن وظيفة

يعد استخدام الموارد عبر الإنترنت أحد أكثر الطرق شيوعًا للباحثين عن عمل لإيجاد فرص عمل. هناك المئات من مواقع العمل العامة والمتخصصة بالإضافة إلى مجمعي القنوات الاجتماعية وشبكات التواصل ومجموعات شركات التوظيف.

والخبر السار هو أنها توفر العديد من القوائم. الأخبار السيئة هي أنه يمكنك بسهولة أن تطغى عليها العديد من الخيارات. يقدم Robert Half 12 موقعًا ، والتي تعتبر عمومًا أفضل المواقع للبحث عن عمل.

بالطبع هناك الكثير ، لكن هذه القائمة التي تضم أفضل مواقع البحث عن وظيفة يجب أن تمنحك نقطة انطلاق جيدة للبحث عن الوظيفة التالية:

أفضل مواقع التوظيف 2020


1. روبرت هاف

على موقعنا ، يمكنك البحث عن الآلاف من فرص العمل للشركات التي نعمل معها في جميع أنحاء العالم. العديد من الفرص التي نقدمها حصرية لـ Robert Half ولا يمكن استخدامها في أي مكان آخر ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. يمكن للباحثين عن عمل إرسال سيرة ذاتية ، والتقدم للوظائف المؤقتة أو بدوام كامل ، والاشتراك في إعلامات الوظيفة للبقاء على اطلاع بفرص جديدة. كما نقدم نصائح للبحث عن عمل ونصائح مهنية في مدونتنا الحائزة على جوائز ، ومكتبة للبحث عن مكان العمل ، وأدلة الرواتب السنوية لدينا لمعرفة ما يمكنك الحصول عليه.

صاحب العمل ، يتيح لك موقعنا الإلكتروني أيضًا البحث عن المرشحين وتقديم طلب للمتابعة الفورية.

2. CareerBuilder

بدون هذا الإدخال ، لن تكتمل قائمة أفضل مواقع البحث عن وظيفة. تعتبر CareerBuilder ، التي توجد لأكثر من 20 عامًا ، واحدة من أكبر مواقع البناء. تتيح لك وظيفة البحث القوية التصفية حسب المعايير المختلفة ، بما في ذلك الموقع والمسمى الوظيفي والتعريفة. يمكن للباحثين عن عمل تحميل سيرهم الذاتية بأي شكل من الأشكال. CareerBuilder يعمل مع وسائل الإعلام في جميع أنحاء البلاد ويجمع الشواغر. كما يقدم الموقع المشورة المهنية والموارد للمرشحين.

أقراء أيضا :المنح الدراسية في أمريكا و الأوراق المطلوبة للقبول في المنح الدراسية في امريكا


3.  الواقع

هذا الموقع هو عبارة عن مجموعة ضخمة من المنشورات على شبكة الإنترنت التي تجمع بين إعلانات من العديد من فرص العمل ووكالات التوظيف في مكان واحد. يجمع أيضًا معلومات من صفحات مهنية مختلفة في الشركة ويسمح لك بالبحث محليًا أو عالميًا. في الواقع ، يتم إنشاء 9.8 وظيفة جديدة في جميع أنحاء العالم كل ثانية. تتضمن الموارد المجانية للباحثين عن عمل أداة إنشاء السيرة الذاتية.

4 .Job

يقدم هذا الموقع الرائع إعلامات أسبوعية عن الوظائف ، ونصائح للبحث عن وظيفة ، ومنشئ استئناف ، وبالطبع إعلانات عن الوظائف. في صفحة البحث عن وظيفة ، يمكنك أيضًا تحميل سيرتك الذاتية للتجنيد والتوظيف التي يمكنك البحث عنها. يستخدم الموقع تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) و blockchain لتوصيل الباحثين عن العمل والشركات من خلال عملية مؤتمتة بالكامل. لا يتم نشر أي سيرة ذاتية على موقع الويب ، مما قد يثير اهتمام الأشخاص الباحثين عن عمل أثناء العمل.

5. الميزان

هذا الموقع مخصص لفرص العمل للمديرين التنفيذيين والمهنيين الباحثين عن جناح الإدارة. يمكن للمرشحين الذين يبحثون عن وظيفة مدفوعة الأجر براتب سنوي قدره 100000 دولار أو أكثر الوصول إلى القوائم المختارة بعد دفع الاشتراك.

6. لنكدين

استخدم موقع الشبكة الرائد هذا للبحث عن وظائف من خلال شبكة WAN الخاصة بك. ملفات تعريف المستخدمين بمثابة السيرة الذاتية. يمكنك بسهولة مشاركة محتوى حول حياتك المهنية والبحث عن توصيات أو إرسالها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الانضمام إلى مجموعات ، والمشاركة في المناقشات ، ومتابعة الشركات التي تجدها مثيرة للاهتمام وذات صلة ببحث عملك. توفر ميزات الدفع المتميزة ميزات وخدمات بحث متقدمة.

7. Glassdoor

بدأ Glassdoor كموقع للإدراج بتعليقات مجهولة كتبها موظفين حاليين أو سابقين. Glassdoor هي أداة للبحث عن وظيفة تساعدك على فهم بيئة العمل وعمليات الصيانة والرواتب وفوائد العمل التجاري. بالإضافة إلى توفير الملايين من فرص العمل ، يسمح Glassdoor أيضًا لأصحاب العمل بتحديد المتقدمين وتسويق أعمالهم للباحثين عن عمل.

أقراء أيضا :كيف تدخل الولايات المتحدة


8. monster

تم إطلاق هذا الموقع الضخم في عام 1994 وكان من أوائل المواقع التجارية. اليوم ، يقدم خدمات في أكثر من 40 دولة. يتيح Monster للباحثين عن عمل تحميل سيرتهم الذاتية على موقع الويب الخاص بهم. كما يوفر نصائح حول الشبكات وملفات تعريف الشركة وخدمة مراجعة السيرة الذاتية وتطبيقًا للجوال.

9. SimplyHired

إن SimplyHired هو محرك بحث عن وظيفة يقوم بجمع إعلانات الوظائف على الإنترنت ، بما في ذلك الصفحات المهنية للشركات ، ولوحات الوظائف ، ومواقع التوظيف المتخصصة. تعلن الشركة أنها تسرد قوائم الوظائف لـ 700000 صاحب عمل فريد وتدير محركات بحث في 24 دولة و 12 لغة.

10. جوجل للوظائف

يتضمنم google for Job نشورات الوظائف من محركات بحث متعددة ، والعديد منها مدرج في هذا المنشور. مثل Google ، إنه سهل الاستخدام: يمكن للمرشحين استخدام كلمات رئيسية مثل "وظائف المحاسبة" للحصول على قائمة بالوظائف المتاحة. إذا لاحظت شيئًا ما ، فيمكنك النقر فوق زر للانتقال مباشرة إلى مصدر نشر الوظيفة والتقدم بطلب. على سبيل المثال ، قد يكون الزر "Apply to LinkedIn". واحدة من المزايا الرئيسية لـ Google for Jobs هو أنها تلغي النتائج الزائدة ولا تعرض سوى قائمة شاغرة.

11. النرد

Dice هي واحدة من أكبر وأكبر التقنيات المعروفة. يمكنك البحث عن وظائف تقنية حسب الشركة والعنوان والقدرة والكلمة الرئيسية والموقع على موقع الشركة أو في تطبيق الهاتف المحمول. يحتاج المتقدمون إلى التسجيل لتنزيل سيرتهم الذاتية والوصول إلى الخدمات الأخرى ، مثل إعلامات المهام المخصصة. يقدم الموقع أيضًا مجموعة من المحتوى للباحثين عن عمل بدءًا من رعاية الكمبيوتر إلى أخبار الصناعة والاتجاهات. (راجع منشور المدونة هذا للحصول على قائمة بنصائح العمل الفني الأخرى.)

12. ZipRecruiter

تم إطلاق ZipRecruiter كأداة للشركات الصغيرة لنشر عروض العمل بأسعار معقولة. إنه الآن سوق عمل عبر الإنترنت يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لربط الأعمال من جميع الأحجام بالباحثين عن عمل من خلال خدمات المراسلة عبر الويب والجوال والبريد الإلكتروني. يمكن للمرشحين استخدام تطبيق ZipRecruiter للجوال للبحث عن الوظائف والتقدم للوظائف. سيتم إخبارك بمجرد عرض طلبك. لدى الشركة شراكات مع العديد من مواقع التوظيف الرئيسية.

بعد قراءة قائمة أفضل مواقع البحث عن وظيفة ، يمكنك الاشتراك في مواقع متعددة ، ولكل منها تجربة مختلفة قليلاً وقائمة فوائد مختلفة قليلاً. حظا سعيدا


reaction:

تعليقات