القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل مطاعم جدة | 46 من افضل مطاعم جدة السعودية

حديثنا اليوم عن أفضل المطاعم في جدة سيكون دليلاً شاملاً لمن يبحث عن مطاعم في جدة تلبي رغباتهم من الطعام اللذيذ وجلسات رائعة سواء للناس أو العائلات ، وفي الوقت الحالي أصبحت المطاعم في جدة عالمية - الطبقة خاصة أن حجم الاستثمارات في قطاع المطاعم بجدة بالمملكة العربية السعودية يتجاوز خيالي مليارات الريالات.

وفي هذا الدليل سنعرف أفضل المطاعم في جدة على الكورنيش بالإضافة إلى أفضل المطاعم في جدة للمشاوي والمطاعم التي تقدم المأكولات الهندية في جدة هذا بجانب المطاعم التي تقدم المأكولات التركية في جدة وغيرها من الأطباق الآسيوية من مطاعم مختلفة .

افضل مطاعم جدة السعودية


مطعم ساكورا الياباني جدة

حتى إذا كنت في جدة ، فعندما تزور مطعم ساكورا ستشعر وكأنك زرت اليابان وتناول الطعام الياباني الرائع ،يعد المطعم من المطاعم الفاخرة للغاية في جدة ، ويقع على وجه التحديد في الطابق الأرضي من فندق جدة كراون.

المطعم مناسب لعقد اجتماعات العمل ، والمطعم هو واحد من أفضل المطاعم في جدة للعائلات والأصدقاء ، حيث يحتوي المطعم على أماكن مخصصة لكل منهم، المطعم ذو ديكور رائع مصنوع من الخشب. إلى جانب ذلك ، يشاهد الزوار الطهاة وهم يقومون بإعداد الأطباق ، لأن المطبخ مفتوح يطل على طاولات الزوار.

استطاع المطعم أن يكون أحد المطاعم للعائلات في جدة ، وواحد من أفضل المطاعم في جدة بشكل عام في تقديم المأكولات اليابانية ، وكذلك المشروبات.

مطعم البيت السويسري جدة


يستحق هذا المطعم أن يتصدر قائمة دليل مطاعم جدة من حيث هدوء المكان والطريقة الخاصة التي يتم بها تقديم الأطباق ، يقع على وجه التحديد في شارع الأمير سلطان ، وبجانب بنك سامبا ، يعتبر من المطاعم الشهيرة في جدة المناسبة للعائلات والأفراد.

يقدم المطعم أفضل إفطار في جدة ، حيث يقدم الإفطار بطرق و وصفات مختلفة ، وهو مميز جدا كانت جميع تقييمات المطعم فوق ممتازة ، إلى جانب أسعارها المعقولة ، ومن المتميز بالفعل أن جميع الوجبات المقدمة خفيفة ولها طعم لا يقاوم من الأطفال والبالغين.

مطعم جوزى الرياض


يقع الفندق في شارع حراء بجدة ، ويتميز الفندق بطابع مميز جعل الزوار يفضلونه على المطاعم الأخرى ، حيث يقدم مجموعة مختارة من أقوى المأكولات السعودية ، ولكن بطريقة منزلية.لن يتمكن الزائر من التمييز بين ما يتم تقديمه بين طعامه وطعام المنزل ، حيث يحمل المطعم شعارًا (مثل الطهي المنزلي).

المطعم مناسب للأفراد والعائلات مع غطاء ، وخدمة التوصيل متاحة في أي مكان.

مطعم كلنار جدة



يعتبره البعض مقهى ، والبعض الآخر يعتبره مخبزًا ، وبالطبع يعتبره مقهى ، ولكن نظرًا لأن المقهى هو واحد من أفضل المقاهي في جدة للعائلات ، كمطعم يتفوق في تقديم وجبات الإفطار الفريدة والخفيفة بجوار فنجان من القهوة التركية الرائعة ، مع بعض المخبوزات التركية المشهورة والأصيلة.

إلى جانب وجود العديد من الخيارات لإعداد وجبات الإفطار الرائعة ، ولهذا جعله البعض المكان الرئيسي للذهاب قبل الذهاب إلى العمل ، أو أخذ قسطًا من الراحة لأخذ نوع من المخبوزات اللذيذة ، مع أي مشروب دافئ ، أو وجبة خفيفة بين الوجبات وسط تصاعد روائح الخبز الطازج.

يعتبر العديد من زوار المطعم أفضل مطعم تركي في جدة ، ويعتبر عشاق المطعم منافسة المطاعم من حيث تناول الطعام التركي في جدة صعبة.

مطعم خيال جدة

يعد من أفضل المطاعم في جدة ، وهو مطعم عائلي في جدة بأسلوب راقي ، حيث يقدم مجموعة مختارة من الأطباق المشوية ، والاستمتاع بوجبات الطعام مع العائلة في مكان منعزل بعيدًا عن الضوضاء.

يحتوي المطعم على مكان للعائلات للاستمتاع بالوجبات اللذيذة ، والقائمة الموجودة في المطعم تتيح للزائر اختيار الوجبات اللذيذة والمشوية اللذيذة.

من المستحيل عدم العثور على عنصر مميز غير موجود. يشتهر المطعم بجبته المشوية مع أرز البخاري ، لذلك يعتبر أفضل مطعم بخاري في جدة.

عند النظر في قائمة مطعم خيال التركي في جدة ، ستجد المطبخ التركي القديم المتمركز في مطعم خيال في جدة ، مما جعله قبلة للعديد من الزوار للاستمتاع بجمال المطبخ التركي.

هناك من يرى أن قائمة خيال جدة باهظة الثمن ومبالغ فيها وهناك من يفكر في مطعم خيال الرخيص ، لكن في النهاية هذه مناظر ومن وجهة نظرنا أسعار مطعم خيال في جدة متوسطة بالرغم من ارتفاعها السعر في العديد من الأطباق.

هاري رامسدن جدة السعودية



للمطعم تاريخ طويل ويعتبر أقدم مطعم في جدة حيث يعود تاريخه إلى عام 1928 م.

يقدم جميع أطباق المأكولات البحرية ، ولكن بطريقة مختلفة تمامًا عن المطاعم الأخرى.

ويقال أن المطعم لديه مزيج سري يجعله يقدم مجموعة من الأطباق للمأكولات البحرية بطعم مميز وغير مسبوق في أي مطعم في العالم.

تجعل زخارف المطعم القديمة والطراز الكلاسيكي الرائع وقت تناول الطعام فرصة للتنفس برائحة الماضي.


reaction:

تعليقات