القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مغامرات طبيعية لا تصدق يمكنك الحصول عليها فقط في إندونيسيا

تمتد إندونيسيا عبر مئات الجزر البركانية وهي أرض العجائب الفريدة. بالإضافة إلى المدن الحديثة والمعابد القديمة ، هناك أيضا مناظر طبيعية لا تصدق لاكتشافها.

بحث الرحلات الجوية


إذا كنت لا تسترخي في ملاذ لليوغا في بالي أو تنغمس في ذوقك مع طعام الشارع الحار في جاكرتا ، خذ وقتك للحصول على ضخ الأدرينالين واستكشاف الجانب البري من الجزيرة. أندونيسيا. من المشي لمسافات طويلة عبر الأدغال المورقة إلى الغوص في المياه الصافية ، هذه بعض المغامرات الخارجية الرائعة التي يمكنك توقعها من رحلة إلى إندونيسيا.

الغوص في رجا أمبات 🐠


تعد إندونيسيا جزءًا من مثلث كورال - مع حوالي 25٪ من الشعاب المرجانية في العالم - وهي مليئة بمواقع الغوص المذهلة. قم بزيارة Raja Ampat مع أسرابها من الأسماك الاستوائية وحطامها المدهش والبراكين تحت الماء لتجربة ساحرة حقًا.

تحتوي هذه الزاوية غير المطورة من إندونيسيا على الشعاب المرجانية التي لم تمسها كثيرًا بين مئات الجزر الهادئة. بعض مواقع الغوص بعيدة جدًا بحيث لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب!

السباحة أمام مانتاس ارتفاع ، فرس البحر قزم لطيف والسلاحف الاسترخاء بينما تستكشف السفينة البحرية اليابانية القديمة ، كروس وورك. غيرها من الغطس الشهيرة في رجا أمبات هي كيب كري ، التي حطمت سجلات التنوع البيولوجي. تم رصد ما يصل إلى 374 نوعًا هنا. اصطحب الكاميرا تحت الماء معك إلى Boo Rock: فتحتا السباحة تجعلهما قادرين بشكل خاص على instagram.

يجتمع مع أشجار البرتقال في حديقة تانجونج بوتينج الوطنية 🌴


يعيش أهل القرد فقط في مكانين على الأرض - سومطرة وبورنيو. تقع الجزيرتان في إندونيسيا (على الرغم من وجود جزء من بورنيو في ماليزيا وجزء آخر في بروناي). أفضل مكان لرؤية هذه المخلوقات الساحرة في بيئتها الطبيعية هو منتزه تانجونج بوتينج الوطني.

تبدأ هذه المغامرة برحلة بالقارب على متن الغابة المطيرة. بينما تسترخي على سطح السفينة ، يمكنك رؤية العديد من الحيوانات الفريدة مثل قرود التنظير والطيور الغريبة بين الأشجار المورقة. تشمل الرحلة زيارة إلى معسكر ليكي ، وهو مركز إعادة التأهيل الشهير في أورانجوتان حيث تتجمع قرود البرتقال حول محطات التغذية.

قناة لارا كروفت في مجمع معبد بوروبودور 🏯


يعد مجمع معبد بورودوبور أكبر نصب بوذي في العالم ، وقد أعلنت اليونسكو موقعًا للتراث العالمي. تم بنائه بين القرنين الثامن والتاسع ، أي قبل حوالي 300 عام من معبد أنغكور وات في كمبوديا. بعد أن تم إخفاءه في الغابة لعدة قرون ، تم اكتشافه من قبل السير ستامفورد رافلز في القرن التاسع عشر.

اجعل نفسك مرتاحًا في يوجياكرتا ، على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة. موعد قبل شروق الشمس مباشرة لمشاهدة شروق الشمس على ستوبا ورؤية البراكين مذهلة في الخلفية. يمكنك تسلق الشرفات بخطوات شديدة الانحدار وغير مستوية وتشعر وكأنك مغامر حقيقي في القرن الثامن عشر. إذا كنت تريد القيام بالمزيد في مغامرتك ، فإن معبد Prambanan القريب مثير للإعجاب بنفس القدر. تم بناء هذا النصب الهندوسي في القرن التاسع للاحتفال بظهور المعتقدات الهندوسية.

تلبية القرود في الحرم المقدس للغابة من أصدقاء القرود

يعيش أكثر من 750 قردة مكاك رمادية طويلة الذروة بين أنقاض المعابد والتماثيل في محمية الغابات الخضراء في أوبود. شاهد المخلوقات الودية تتأرجح من خلال جوزة الطيب والمزاح والسحر على طول المسارات. يمكنك شراء الموز لتغذية المخلوقات الخجولة التي هي بالتأكيد ليست خجولة! يسعدهم الاقتراب من السياح ، خاصة إذا كنت تقدم لهم وجبة خفيفة.

لا يبعد الحرم عن وسط مدينة Ubud ، التي تضم العديد من المقاهي الرائعة والمطاعم الذواقة والمطاعم العالمية في الشوارع. بعد القرود ، يمكنك الاستمتاع بالباييلا على الطراز البالي في Casa Luna ، أو الاستمتاع بوجبة نباتية صغيرة في Kismet ، أو الاستمتاع بكوكتيل في Elephant.

المشي على بركان نشط 🌋


يعد تسلق جبل باتور عند شروق الشمس أحد أكثر التجارب مجزية والمغامرة في الوقت الراهن. بعد كل شيء ، هو البركان الأكثر نشاطا في بالي. الاستيقاظ قبل شروق الشمس أمر لا بد منه. بسبب درجات الحرارة أثناء النهار ، من الأفضل الصعود في أسرع وقت ممكن. إن منظر شروق الشمس من القمة هو واحد من أجمل ما تقدمه الجزيرة.

نبأ عظيم ، صيادي الصفقات: الرحلات الجوية إلى إندونيسيا ليست باهظة الثمن على الإطلاق. في الواقع ، تصدرت الرحلات الجوية من لندن إلى بالي قائمة أرخص الرحلات الطويلة - مانشستر إلى بالي ولندن إلى جاكرتا كانت أيضًا في المراكز العشرة الأولى.

يسهل العثور على رحلات جوية رخيصة إلى إندونيسيا باستخدام أدوات البحث سهلة الاستخدام لتعديل نتائجك:

اختر "أقل شهر" كتاريخ للمغادرة ، أو استخدم "عرض الشهر" لمشاهدة أرخص أيام الطيران
أسعار الطيران ترتفع وتنخفض طوال الوقت. إذا لم تكن مستعدًا للشراء ، فقم بإعداد تنبيه للسعر وسنرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني إذا انخفضت تكلفة التذاكر
اختر "المطارات القريبة" - قد تجد أحيانًا رحلات جوية رخيصة إلى إندونيسيا إذا كنت ترغب في السفر إلى مطار مختلف عن المعتاد

ماذا تنتظر؟ اجعل 2019 العام الذي تكتشف فيه عجائب إندونسيا لنفسك ...

لا يوجد مكان آخر في العالم يقدم نفس تنوع الخبرات التي تتمتع بها إندونيسيا. في أي مكان آخر ، يمكنك الاستمتاع بالتسوق حتى تسقط في مراكز التسوق المترامية الأطراف ، أو تغمر نفسك في تقاليد ثقافية غنية ، أو تقترب من حيوانات الأورانجوتان - كل ذلك قبل أن تضرب الأمواج والحفلات على شواطئ رملية بيضاء؟
reaction:

تعليقات