القائمة الرئيسية

الصفحات

تعتبر نصائح سلامة السفر هذه مهمة للجميع - وخاصة المسافرين الجدد. تعرف على كيفية تشغيلها بطريقة آمنة ولماذا يجب عليك تنزيل تطبيقات السفر هذه!

مع وجود المزيد من المتشردين الشباب عديمي الخبرة الذين يسافرون اليوم أكثر من أي وقت مضى ، هناك حاجة إلى احتياطات السلامة العامة. لذلك تبقى آمنة في رحلاتك.

 نصائح للسلامة للمسافرين 


1.تأمين السفر الكامل

أعلم أن هذا يبدو نسيمًا ، لكنك ستندهش من عدد الأشخاص المشاركين في خطط سفرهم للتفكير في تأمين السفر. إذا لم يكن لديك بالفعل ، فأنت بحاجة إليها بالتأكيد. فقدان الأمتعة أو الرحلات الجوية الملغاة يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل ويمكن أن يكون مطمئنًا.

أقراء أيضا : أفضل وقت للسفر - أهمية التوقيت الجيد


2.الحفاظ على الالكترونيات إلى الحد الأدنى

بالنسبة إلى جيل الألفية الشيق ، من المغري استعراض جميع أنواع ملحقات الكاميرا ، ولكن ما هو أكثر في الإلكترونيات. لا تحتاج إلى الكاميرا الرقمية العملاقة الخاصة بك في كل رحلة ، ولن تزعجك هذه النكات التي تصنعها من الكمبيوتر المحمول أثناء وقت فراغك.

يمكن لهاتفك تسجيل صور ذات جودة مذهلة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني حسب الحاجة. لا تقللك الأجهزة الإلكترونية الضخمة من Trimballing من قوتك فحسب ، بل تجعلها أيضًا هدفًا واضحًا لأولئك الذين يريدون الاستيلاء عليها. باستثناء هاتفك ، يجب عليك (بالطبع) الاحتفاظ بأجهزتك الإلكترونية في الأشياء الثمينة في غرفتك في الفندق - أو الأفضل من ذلك ، ألا تحضرها معك لتبدأ رحلتك!

3.امسك رأسك

اذهب كما لو كنت تعرف إلى أين أنت ذاهب. من المعروف جيدًا أنه من غير المرجح أن يتم التعامل معك إذا كنت سريعًا ومتيقظًا. بدلاً من النظر إلى خرائط Google أثناء التنقل في مدينة جديدة على هاتفك ، قم بتوصيل سماعة رأس واستمع إلى كتاب العبارات الذي يرشدك. سوف تستمتع بمزيد من المشاهدات وتكون أكثر وعياً بما يحيط بك.

4.كن حذرا في الحانات

لا أحد يخبرك أنه يجب عليك عدم الذهاب إلى Tinder Dates عند السفر ، فقط كن حذراً. من خلال الإعلان بأنك في إجازة في المدينة ، فأنت أكثر احتمالًا من الشخص التالي الذي وجهته. اعتن بمشروبك (بالطبع) ، لكن كن حذرًا من أن النادل الخاص بك يعد أيضًا مشروبك ؛ الجميع غير جديرين بالثقة.

5.قم بتنزيل تطبيقات الأمان

في الرحلات المنفردة ، من المحتمل أنك ستسافر بمفردك في مدينة غير معروفة. بفضل بعض التطبيقات المجانية الموجودة في السوق ، يمكن للعائلة والأصدقاء أن يراقبك عن بعد. الأساسيات هي:


Uber: لقد قمت بالفعل بتنزيل Uber خلال معظم العشرين أو 30 عامًا ، لكن تذكر أنه يتجاوز مشهد التنقل بين الأشرطة! إذا كانت وسائل النقل العام تخويفًا أو مربكة ، فلا تخف من الاتصال بأوبر أثناء السفر.


bSafe: حتى لو كان يجب على أصدقائك أو أفراد أسرتك تنزيله ، فمن المفيد السفر بمفردهم. إذا كنت في موقف لا يبدو أنه آمن ، يمكن للتطبيق إخبار أصدقائك بمكان وجودهم ، والسماح لهم "بمتابعتك" في وجهتهم ، أو إرسال SOS لهم في حالة ذعر. على الرغم من عدم قدرتهم على الإنقاذ ، يمكنهم إبلاغ الشرطة.


Drunk Mode: تطبيق آخر ربما يكون قد تم تنزيله بالفعل على هاتفك ، ولكن (بشكل مدهش) يمكن استخدامه عندما تكون الرصين. قم بتنشيطه قبل البدء في أنشطة يومك. عندما تغادر المجموعة للقيام بجولة حولك ، فمن السهل العثور على موقع أصدقائك. من الممتع أيضًا أن ننظر إلى الوراء ونرى أين ذهبت في نهاية اليوم!

أقراء أيضا :نصائح لتجنب فقدان الأمتعة في المطار

6.راقب أموالك

احرص دائمًا على الاحتفاظ بمبالغ صغيرة من المال والاحتفاظ بنسخ من الأمام والخلف لجميع بطاقات الائتمان الخاصة بك (وكذلك جوازات السفر أو بطاقات الهوية). لا تنس أن تبلغ البنك الذي تتعامل معه بأنك تسافر لأن بطاقاتك سيتم تجميدها في أكثر اللحظات حرجًا إذا لم تفعل ذلك.

7.ملابسك

حاول ألا تجذب الانتباه. هل البحوث الأساسية حول ما يرتدي الناس عموما. يمكن أن تكون الملابس الصيفية العادية في الولايات المتحدة مكشوفة للغاية في بلدان أخرى ، وحتى أنها تعتبر غير مناسبة.
reaction:

تعليقات