القائمة الرئيسية

الصفحات

تكاليف المعيشة في أمريكا




تكاليف المعيشة في أمريكا

تكاليف المعيشة في أمريكا ليست هي نفسها ، وفقًا لموقع وطريقة حياة الفرد في أمريكا ، لذلك إذا كنت طالبًا وتريد مكانًا جيدًا للعيش فيه وتكون قريبًا من الجامعة ، فإن هذا الأمر ليس صعبًا ، لأن أمريكا لديها 55 ولاية أمريكية ولكل ولاية سماتها الخاصة ، لذلك نجد ، على سبيل المثال ، لوس لوس أنجلوس ونيويورك ليست باهظة الثمن ، وهذا يقارنها بالولايات الأخرى.

أسباب أنجذبك للعيش في أمريكا:


وتتميز أمريكا بحقيقة أن المهاجر أو السائح يمكن أن يتحمل تكاليف المعيشة فيها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والمتاحف الفنية الضخمة ، ولهذا السبب فإن الذهاب إلى أمريكا كحلم لأي شاب في أوج الحياة حيث يجوز لأي شاب أن يتكيف للعيش هناك بمعدل معتدل من المعيشة ، ثم تكلفة المعيشة هناك تصل إلى حد ما إلى 400 دولار: 500 دولار كل أسبوع ، والتي تقترب من 16000 دولار في الشهر أو دولار 20000 في الشهر ، وهذه التكلفة جيدة بشكل كبير تسمح للطلاب بالعيش بشكل مريح ، ولكن تبقى نفقات أخرى مثل أسعار تذاكر الطيران والرسوم المدرسية في الجامعة الأمريكية.

تكلفة المعيشة في أمريكا

تتراوح تكلفة السكن في أمريكا بين 700 دولار: 1000 دولار ، وهذا السعر بالتأكيد ليس هو نفسه من موقع إلى آخر ، وفقًا لنوع السكن إذا كان لفرد أو عائلة ، وهناك نفقات أخرى مثل سداد مبلغ كشف حساب الكهرباء والماء وتكاليف الطعام الأخرى وشراء أي طلبات للمنزل.


وإذا كنت طالبًا في إحدى الجامعات الأمريكية ، فهذا هو حظك الجيد ، لأن الولايات المتحدة الأمريكية توفر تأمينًا صحيًا للطالب مقابل سعر بسيط ، ولكن إذا كنت مسافرًا أو سائحًا ، فستكون قادرًا على تحمل تكاليف تكلفة المعيشة في أمريكا ، يمكنك استئجار منزل بسعر يتراوح بين 500: 1000 دولار ، وفقًا للمقر الرئيسي ومنطقة المنزل. أما بالنسبة لتكلفة الطعام ، فيمكنك شراء الطعام مقابل 10 دولارات كل يوم.

مدفوعات العمل الشهرية في أمريكا



قد لا يكون نمط المدفوعات الشهرية في أمريكا هو نفسه من ولاية إلى أخرى ومن وظيفة إلى أخرى ، حيث يبلغ العامل في مطعم في الساعة 8 دولارات ، وهو أيضًا مشابه للعامل في مواقع البناء ، لذلك تعتبر أجور الساعة 13 دولارًا ، وبالتأكيد ليست هي نفسها إذا كان لديك مؤهلات عالية ومن جامعة أمريكية ، فستفوز بالوظيفة المناسبة والراتب الأمثل ، لذلك سنراقب مدفوعات العمل الشهرية في أمريكا بأحدث الإحصائيات مواقع العمل في أمريكا:

مدفوعات العمل الشهرية كطبيب في أمريكا


في أعقاب حصول الطبيب على شهادة جامعية من أمريكا ، سيحصل على رخصة لممارسة العمل ، وسيحصل على تعويض كبير من تلك الوظيفة بين 50: 60 ألف دولار مرة واحدة في السنة ، حيث أن الوظيفة الطبية مهمة المهنة ، وخاصة الجراحين وتقويم العظام.

مدفوعات العمل الشهرية كمهندس برمجيات في أمريكا


وتبقى الوظائف الشاغرة التي تنتظر خريجي الجامعات الأمريكية ، حيث تتضاعف الوظيفة في مؤسسات البرمجة والهندسة الإلكترونية ، وبالتالي فإن راتب المبرمج والمهندس الإلكتروني هو 130،891 دولارًا مرة واحدة في السنة.

مدير الرواتب في أمريكا


هناك العديد من الوظائف الشاغرة في أمريكا ، وفي مختلف المجالات ، يرحبون بالمواهب والأفعال الصالحة والعقول المنيرة. يمكنك أن تصبح مديرًا ماليًا إذا حصلت على شهادة جامعية وخبرة جيدة في ذلك ، لذا قد يصل راتبك مرة واحدة كل عام إلى 120،424 دولارًا
reaction:

تعليقات