القائمة الرئيسية

الصفحات

في هذه المقالة سوف أتحدث عن أسعار الاكل في أمريكا للعائلات والأفراد وبعض النصائح لتوفير المال

قد تكون سمعت هذه النصيحة من قبل: إذا كنت تريد توفير المال ، فتوقف عن تناول الطعام في كثير من الأحيان!
لنكن صادقين ، لقد حاولت ، لكنك لم تحصل على هذه النصيحة حقًا ، لكن بعض الأرقام الفعلية قد تساعدك في معرفة المبلغ الذي يمكنك توفيره إذا توقفت عن تناول الطعام بالخارج - حتى لو كان ذلك بضعة أيام فقط في الأسبوع.

اسعار الاكل والشرب في امريكا


تكلفة تناول الطعام بالخارج


تنفق الأسرة الأمريكية المتوسطة حوالي 3000 دولار سنويًا على تناول الطعام في الخارج ، وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (تذكر أن الشخص الذي ينفق عليها فقط هو نفسه الذي يُحسب كعائلة أيضًا).

هل تعتقد أنه لا توجد طريقة لقضاء الكثير؟

حسنًا ، لنلقي نظرة أخرى.

إذا خرجت لتناول الغداء من الاثنين إلى الجمعة لمدة عام ، فقد تنفق 10 دولارات على الوجبة - وهي صفقة جيدة جدًا في معظم مؤسسات تناول الطعام. يضيف هذا ما يصل إلى 50 دولارًا في الأسبوع. من السهل أيضًا إنفاق هذا المبلغ إذا خرجت لتناول العشاء مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. ونعم ، إذا طلبت تناول الطعام خارج المنزل أو التوصيل ، فلا يزال هذا يعتبر "تناول الطعام خارج المنزل".

بين الحد الأدنى للتسليم والرسوم الإضافية ، تدفع ما يقرب من الإقامة.

أنفق 50 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع على طعام المطعم ، وإجمالي إنفاق 2500 دولار سنويًا ، بالقرب من المتوسط ​​الوطني. يضيف هذا النقد ما يقرب من نصف متوسط ​​ميزانية الغذاء الأمريكية السنوية.


لماذا تناول الطعام بالخارج باهظ الثمن؟

لتحقيق الربح ، تتقاضى المطاعم ما يقرب من 300 بالمائة من العناصر التي تخدمها. أنت تدفع مقابل الخدمة والراحة. في كثير من الحالات ، يمكنك إعداد وجبة بقيمة 15 دولارًا في مطعم مقابل 5 دولارات في المنزل.

بالتأكيد ، قد لا يكون للطعام الذي تصنعه في المنزل نفس المذاق. في بعض الأحيان يجدر الاستمتاع بطبق مصنوع باحتراف. يأكل الناس في المطاعم لأسباب عديدة - الاختلاط مع الآخرين ، والاحتفال ، وتجربة شيء جديد وأخذ استراحة من حياة مزدحمة. ولكن إذا كنت تأكل بانتظام للراحة ، يمكنك تقديم بعض الطبخ المنزلي الخطير.

تناول وفورات في

للوهلة الأولى ، قد لا يبدو الطبخ كخطوة في الميزانية. أنت بحاجة إلى المال لشراء مواد البقالة وأدوات المطبخ. يمكنك أيضًا تعيين ميزانية للوقت والجهد.

ما المبلغ الذي يمكنك توفيره حقًا؟


تعد الوجبات المعدة تجاريًا طريقة أكثر تكلفة
تكلف الوجبة المعدة تجاريًا حوالي 13 دولارًا. حتى إذا كنت نادرًا ما تنفق الكثير من المال دفعة واحدة عند تناول الطعام في الخارج ، فكر في التكرار. ستضيف وجبتين مقابل 6.50 دولارات إلى نفس السعر.

على النقيض من ذلك ، تبلغ تكلفة الوجبة المتوسطة في المنزل حوالي 4 دولارات للبقالة - مما يوفر 9 دولارات للفرد لكل وجبة. للتعبير عن طريقة أخرى ، فإن وجبة مطعم بقيمة 13 دولارًا هي أغلى بنحو 325 في المائة من وجبة 4 دولارات تعدها بنفسك.

ستوفر أكثر إذا قمت بعمل واستخدام بقايا الطعام. تعتمد الأرقام الفعلية على تكلفة البقالة التي تعيش فيها. لكن المنطقة التي تحتوي على أغراض البقالة الأكثر تكلفة تحتوي دائمًا على مطاعم أغلى من المعتاد أيضًا. النسبة المئوية للحكمة التي ستوفرها عن طريق تناول الطعام في المنزل.

لست بحاجة إلى التوقف عن تناول الطعام تمامًا للحفاظ عليه

لا تقلق ، ليس عليك التوقف عن الطلب بالكامل لتوفير أموال كبيرة. معظم الأمريكيين يتناولون وجبات جاهزة تجاريا حوالي أربع مرات في الأسبوع.

إذا قمت بإعداد وجبتين فقط من هذه الوجبات في المنزل بدلاً من ذلك ، يمكنك توفير 936 دولارًا - ما يقرب من 1000 دولار سنويًا.


يمكن أن تكون هذه الأموال الإضافية قفزة كبيرة في مدخراتك للأهداف طويلة المدى أو قصيرة المدى. حتى إذا تخطيت وجبة مطعم واحدة فقط أسبوعيًا للطهي أو بقايا الطعام ، فإن هذا يمثل توفيرًا سنويًا قدره 500 دولار.

مكافأة أخرى: يميل الطعام المطبوخ في المنزل إلى أن يكون أكثر صحة من وجبة مطعم نموذجية. يحصل الأشخاص الذين يطبخون في المنزل على المزيد من العناصر الغذائية ويأكلون كمية أقل من الدهون والسكر مقارنةً بالأشخاص الذين يتناولون الطعام حصريًا في المطاعم.
reaction:

تعليقات