القائمة الرئيسية

الصفحات

تضع جزر المالديف الأسواق المتخصصة في مركز إستراتيجية السياحة 2020

تتوقع الخطة تركيزًا أقوى على الترويج للثقافة الغنية للوجهة وتنمية الأسواق المتخصصة مثل سياحة المعارض والمؤتمرات والثقافة والسياحة الرياضية.

جزر المالديف هي وجهة معروفة تقليديا بأماكن الإقامة من الدرجة الأولى التي تحظى بشعبية لدى قضاء شهر العسل. ومع ذلك ، في العام المقبل ، ستركز MMPRC على تشجيع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يقدمها السياح مثل كرة الطائرة الشاطئية. كرة الريشة وركوب الأمواج.

نظرًا للطلب المتزايد من المصطافين على السفر للمغامرة ، ستستهدف جهود التسويق التي تقوم بها الشركة أيضًا الترويج للثقافة المحلية الغنية للجزر المأهولة التي تحيط بجزر الإجازة في الوجهة.

ويتحقق ذلك من خلال تطوير إستراتيجية تركز على السياحة الثقافية وتساعد على تعريف حياة جزر المالديف للزوار من خلال المأكولات المحلية والعروض الثقافية والحرف اليدوية التقليدية والمواقع التاريخية.

فيما يتعلق بسياحة MICE ، تعزز الدولة نمو الفنادق والمجمعات الفندقية مع البنية التحتية للأحداث والمؤتمرات لجذب الأحداث التجارية والمجموعات ذات الاهتمام الخاص مع شغف الثقافة والرياضة. ،

تعد جزر المالديف بالفعل أول وجهة غوص في العالم في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

يتم تنفيذ استراتيجية التسويق من خلال أنشطة مثل الرحلات التجارية والرحلات التمهيدية الإعلامية وحملات التسويق المشتركة مع شركات الطيران وشركاء الأعمال.

فيما يتعلق بالاستراتيجية الجديدة للسياحة ، قال ثويب محمد ، المدير العام لـ MMPRC: "تعرف جزر المالديف بمنتجاتها الفاخرة وشهر العسل ، ولكن في السنوات الخمس الماضية ، شهدت الوجهة زيادة في عدد العائلات التي تزورنا وكذلك زيادة الاهتمام بالغطس وثقافتنا المحلية بالجزيرة.

"لقد رحبنا بـ 19 عقارًا جديدًا العام الماضي. وتعكس هذه الزيادة في المنتجات الفندقية النمو الهائل للسوق وتطورًا إيجابيًا للاقتصاد".

علق ثويب أيضًا على وصول زوار جزر المالديف.


"لقد استقبلنا ما مجموعه 114،602 زائرًا للمملكة المتحدة في عام 2018 ، بزيادة قدرها 10٪ عن عدد الزوار الوافدين في عام 2017 ، وقام أكثر من 1.2 مليون سائح بزيارة جميع الأسواق هذا العام وحده".

بشكل عام ، توقعت جزر المالديف أن تستوعب الوجهة 1.5 مليون سائح دولي في عام 2019 ، ومن المأمول أن يرتفع هذا العدد إلى 2.5 مليون سائح سنويًا بحلول نهاية عام 2023.

تحدثت Breaking Travel News مع ثيب محمد ، العضو المنتدب لشركة المالديف للتسويق والعلاقات العامة ، مطلع هذا الشهر استعدادًا لعام 2020.

اكتشف ما قاله أعلاه.
reaction:

تعليقات