القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم و أسهل 5 طرق للحصول على وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية

أهم و أسهل 5 طرق للحصول على وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية

أهم و أسهل 5 طرق للحصول على وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية

يعد العثور على عمل في الولايات المتحدة هدفًا بعيد المدى للأفراد من جميع أنحاء العالم. يسميها الكثيرون الحلم الأمريكي. ولكن بالنسبة للبعض ، من السهل العثور على وظيفة في الولايات المتحدة بدلاً من الحصول عليها. في الوقت الذي يكافح فيه الكثير من الأمريكيين للعثور على وظيفة جيدة بسبب الاقتصاد المتغير باستمرار ، قد يكون من الصعب على الأجنبي الحصول على وظيفة لكسب لقمة العيش.

هناك طرق ، على الرغم من ذلك - والأهم من ذلك ، هناك عملية لكسب وتأمين الوظائف في الولايات المتحدة إذا لم تكن تعيش هناك. إليك أسهل طريقة (خطوة بخطوة) للقيام بذلك.

1. معرفة ما إذا كان صاحب العمل الحالي لديه علاقات الولايات المتحدة الأمريكية

ربما عملت في شركة عالمية مع موظفين أو حتى عملاء في الولايات المتحدة. إذا كان الأمر كذلك ، وقمت بإنشاء سجل عمل جيد مع صاحب العمل ، يمكنك أن تسأل عما إذا كنت ستنقل مكتبك إلى الخارج.

يمكن لصاحب العمل أن يتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل نيابة عنك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، إذا أثبتت أنك تكسب دخلًا كبيرًا بما يكفي ، فيجب أن تكون قادرًا على التأهل بسهولة للحصول على الدخل.

2. العمل عن بعد

إذا كانت لديك مهارات تسمح لك بالعمل عن بُعد ، فربما تكون هذه أبسط طريقة للعثور على عمل في الولايات المتحدة. قد ترغب في الاحتفاظ بعملائك الحاليين مع توسع جهات الاتصال في الولايات المتحدة. سيضمن العيش في الولايات المتحدة أنك قريب من العملاء المحتملين إذا كانت الاجتماعات الشخصية مطلوبة.

وإذا لم تسر الأمور كما توقعت تمامًا ، فيمكنك دائمًا أخذ عملك إلى المنزل دون أي ضرر.

3. التواصل مع العائلة

إذا كان لديك أفراد من العائلة يعيشون في الولايات المتحدة ، فقد تكون هذه تذكرة للعثور على عمل. في الواقع ، إذا كان لديك أحد أفراد الأسرة من مواطني بلدك ، فقد يتمكن من رعايتك للحصول على البطاقة الخضراء وحتى السماح لك بالبقاء في المنزل لبعض الوقت.

بمجرد حصولك على البطاقة الخضراء وتصريح الإقامة ، يمكنك البدء في التقدم للوظائف في مجتمعك الجديد.

4. الالتحاق بمدرسة في الولايات المتحدة

التحق العديد من العمال الدوليين في الجامعات الأمريكية كوسيلة ليس فقط للحصول على تعليم جيد ، ولكن أيضًا لإنشاء روابط مع أصحاب العمل أثناء حضورهم المدرسة كطالب دولي. وجد العديد من الطلاب الدوليين وظائف موسمية في بعض الحدائق الوطنية ، مثل الطلاب الذين يعملون في يلوستون.

ومع ذلك ، قد يكون العديد من أرباب العمل مترددين في توظيف الطلاب الدوليين بسبب الصعوبات في الحصول على تأشيرات العمل ، أو حاجز لغوي محتمل ، أو القلق بشأن فقدان الطالب / الفرد عندما يتخرجون / يقررون العودة إلى الوطن. ومع ذلك ، إذا كنت جادًا في العثور على وظيفة ، فكن صريحًا بشأن بعض هذه المخاوف واستعد لمعالجتها والتوصل إلى حلول.

5. التقدم للحصول على وظيفة

ربما تكون الطريقة الأكثر مباشرة لإيجاد وظيفة في الولايات المتحدة هي التقدم لوظيفة أو وظيفة. إذا كانت لديك المهارات والتعليم والخلفية المطلوبة لملء هذا المنصب وتشعر أنه يمكنك الوقوف فوق البقية ، فكل هذه القفزة يجب أن تقفز من الإيمان.

في الواقع ، هناك العديد من الشركات التي ترغب في توظيف موظفين دوليين ، وفقًا لهذه القائمة في Forbes. حتى أن هناك برامج تأشيرة خاصة للعمال الأجانب تستند إلى المجال الذي ترغب في متابعته.

إذا كانت هناك إرادة ، فهناك طريقة تساعدك على إيجاد عمل مربح وتحقيق هذا الحلم الأمريكي الذي كنت تبحث عنه.

reaction:

تعليقات